دعاء رجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق مجرب حيث أن الدعاء الذي يصاحبه تضرع وتوسل إلى المولى عز وجل لا يمكن أن يرده الله بلا إجابة حتى وإن طالت المدة وفي حال لم ينل الداعي ما أراد فذلك لأن الله يريد له الأفضل، تابع معنا جمع كبير من الأدعية التي كان لها الفضل في رجوع بعض الأزواج إلى زوجاتهم بعد الطلاق.

هل الدعاء يغير قدر الطلاق

من شأن الدعاء أن يغير نوع القدر المعلق وذلك مع تكرار الدعاء والطلب من المولى عز وجل مما يعني احتمالية رجوع الزوج عن الطلاق والصلح مع زوجته، أما إذا كان القدر من النوع الحتمي فهو مكتوب على الإنسان ولا يتغير ولا يمكن للدعاء أن يغيره مثل ساعة الأجل غيرها.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق مجرب

إذا كنت زوجة محبة لزوجها وبسبب بعض الخلافات والمشاكل وصل الأمر إلى حد الطلاق فلا تجعلي اليأس يتسرب إليك حيث يمكن اللجوء إلى الله في كل وقت وحين، فهو الله القادر على كل شيء وبيده كل الأمور، ومن أبرز الأدعية المجربة في عودة الزوج مرة أخرى والتراجع عن الطلاق ما يلي:

  • إلهي يا مجيب الدعوات وقاضي الحاجات وناصر الضعيف ومساند المحتاج والفقير، ألجأ إليك بضعفي وقلة حيلتي واطلب عونك وفرجك، أقضي لي حاجتي يا مولاي ونصيري، واجعل قلب طليقي يفيض من حبي وأصلح الحال ما بيننا فأنت القادر على ذلك وحدك.

دعاء سورة ياسين لرجوع الزوج لزوجته

كما يمكن الاستعانة بآيات الذكر الحكيم من سورة ياسين والأدعية القرآنية بها من أجل رجوع الزوج إلى زوجته وعدم تحقق الانفصال، ويمكن قراءة السورة مع أدعية إسلامية تفيد في قضاء الحاجة مثل:

  • يا إلهي أجعل العون رفيق دربي وارحمني برحمتك الواسعة واجعل بقدرتك حالي أفضل من الحال الذي أنا عليه الآن، واجعل عودة زوجي لي محققة وفيها خير وبركة لنا جميعًا وأنعم على أسرتي بالهناء والسعادة يا أرحم الراحمين.
  • يا الله فرج همي واجعل الخير من نصيبي وأسعدني بما يجعل حياتي أفضل واجعل لي نصيب في قلب زوجي وعودته إلى مرة أخرى بقدرتك يا قادر يا عليم يا فعال لما تريد.

آيات لرجوع الزوج بعد الطلاق

كذلك يمكن الاستعانة بادعية من القرآن الكريم لرجوع الزوج بعد الطلاق مثل قول الله تعالى: رَبِّ أَدخِلني مُدخَلَ صِدقٍ وَأَخرِجني مُخرَجَ صِدقٍ وَاجعَل لي مِن لَدُنكَ سُلطانًا نَصيرًا، وقوله كذلك: رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

ومن الأدعية المجربة من أجل عودة الزوج إلى زوجته بشكل سريع وعدم الاستمرار في الفجوة والتباعد الذي بينهم ما يلي:

  • يارب اجعل المودة تربط ما بيني وبين زوجي واجعل حبي يعمر قلبه واجعل له نورًا في طريقه وارزقه بالحلال.
  • إلهي أنت القادر على كل شيء ولا ملجأ لي إلا إليك يا مولاي وسيدي وحبيبي فاجعل حياتي يملؤها السعادة بفضلك واجعل زوجي لا يفارقني متى حييت وباعد عنا الأحقاد والمشاكل وأنعم علينا بالسكينة والهدوء والاستقرار فما لنا إلا أنت يا واحد يا أحد.

بذلك نكون أوضحنا دعاء رجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق مجرب حتى يكون ذلك الدعاء مفتاح الصلح بين الأزواج وطريق بناء الأسر المنهارة وحل للتباعد والجفاء وحالات الطلاق التي يخسر فيها الطرفين، لذا فإذا كنت لا تملك من أمرك شيئًا فلديك الدعاء وهو جوهرة كبيرة ومكسب رائع ينساه البعض في زحام الحياة ويجهل تأثيره الإيجابي.