من خلال أسعار فنادق تركيا اسطنبول يمكنك السفر إلى تركيا وحجز أفخم الفنادق بأسطنبول بأسعار مناسبة، حيث أن مدينة إسطنبول تحتوي على اسطول كبير من الفنادق العصرية الفخمة، كما أنها مختلفة النجوم والأسعار، فيرجع ذلك إلى اختلاف الخدمات المقدمة من قبل هذه الفنادق، لذلك من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على أفضل هذه الفنادق والأسعار المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات.

أسعار فنادق تركيا اسطنبول

تتميز تركيا بالعديد من المعالم الطبيعية والتاريخية، فهي واحدة من أهم الدول السياحية التي يذهب إليها السياح من أجل الاستمتاع بهذه المعالم بسعر منخفض، فهي تتميز أيضًا بفنادقها الكثيرة وخصوصًا الموجودة بأسطنبول.

فندق رينيسانس بولات

يعتبر فندق رينيسانس بولات أحد الفنادق الفاخرة ذات 5 نجوم، فهو يقع على بعد 230 متراً من الشاطئ، تتميز الغرف الخاصة بها بإطلالتها على بحر مرمرة، يضم ذلك الفندق عدد من المسابح، وSpa وصالات رياضية واسعة، يقوم بتقديم إفطار ملكي ممتاز، كما أن به مرافق كثيرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك فإن متوسط سعر الفرد في الليلة الواحدة به حوالي 550 ريالاً، بينما يصل سعر الفرد في الجناح إلى 1220 ريال.

فندق سويس أوتيل بوسفور

فندق سويس أوتيل بوسفور هم من أفخم الفنادق ذات فئة 5 نجوم، علاوة على أنه حاصل على شهادة الفنادق الآمنة، وذلك على المستوى التنفيذي لعام 2016/2017، الجدير بالذكر أيضًا أنه حصل على عدد كبير من الجوائز الأخرى.

تكون الفندق من ملحق به شاليهات ذات طابع الكوخ، كما أنه يضم مسبحين وعدد كبير من الخدمات الداخلية، أما بالنسبة لسعر الليلة الواحدة به فتكون حوالي 1500 ريال.

فندق دورا بيرا اسطنبول

هذا الفندق هو من فئة 4 نجوم، يقع في المنطقة المركزية بإسطنبول، حيث أنه على بعد 10 دقائق مشي من الميدان المشهور تقسيم، مما يعني أن الكثير من المولات والكافيهات والمطاعم يقعون على بعد دقائق فقط من ذلك الفندق.

الجدير بالذكر أن موقعه المتميز يجعل هناك سهولة في حركة الانتقالات من وإلى جميع ضواحي المدينة، فهو قريب أيضًا من محطة المترو، بالنسبة لأسعار ذلك الفندق في الليلة الواحدة فهي تبدأ من 314 إلى 2000 ريال شاملة وجبة الإفطار فقط.

فندق CIRAGAN PALACE

على الرغم من أن هذا الفندق 5 نجوم، إلا أنه بالنسبة للخدمات التي يقدمها فهو فاق جميع التوقعات، يتميز بالتصميمات والمفروشات الرائعة ذات الطابع القديم مع لمسة عصرية مريحة، يصل سعر الجناح فيه إلى 28 ألف ريال سعودي في الليلة الواحدة.

فنادق اقتصادية ورخيصة في اسطنبول تركيا

هناك العديد من الفنادق الموجودة بأسطنبول تقوم بتقديم العديد من الخدمات وبجودة عالية وأسعار رخيصة، مثل:

  • فندق أنتيك هوتل، يقع بالقرب من المسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا وقصر توبكابي، يتميز بوجود كل من تكييف وإنترنت مجاني سعر الليلة الواحدة به 11 دولاراً.
  • مستيك هوتل بوتيك كلاس، يتميز بإطلالته الرائعة على بحر مرمرة وبوجود إنترنت مجاني، سعر الليلة الواحدة به 16 دولار.
  • سكند هوم هوتيل يقع في قلب اسطنبول، ويوجد به تكييف ومفروشات بسيطة وسعر الليلة به 18 دولار.
  • بيج أبل هوستل آند هوتل به واي فاي مجاني ومياه ساخنة للاستحمام وتدفئة ومطعم للطبخ المحلي أيضًا، سعر الليلة 19 دولار.
  • فندق رابونزيل يقع بالقرب من برج جالاتا، وبه واي فاي مجاني، يتميز السطح إطلالة بانورامية ساحرة على المدينة، سعر الليلة به 20 دولاراً.

وأخيرًا نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض أفضل أسعار فنادق تركيا اسطنبول والتي من خلالها تستطيع اختيار الفندق الذي يتناسب مع ظروفك ونوعية الخدمات التي تريدها.