أرغب اليوم بتقديم تجربتي مع العكبر السائل الشخصية وكيفية استخدام البودر منه سواء للوجه ومع الأطفال، يجمع النحل مادة من الصمغ وخصوصًا في أعلى مستوى للشجر الذي يكون لونه قاتم بعض الشيء، ويقوم بعجنها بالشمع ويضف له مفرزاته المتخصصة، وتتحول لمادة أشبه بالملاط الذي يطلى بها جدران الخلية والعيون السداسية التي يضع بداخلها البويضة الخاصة به، ويسد بها شقوق الخلية على الفور، فهذه المادة التي تسمى بالعكبر مادة غريبة وعجيبة في خلية النحل.

تجربتي مع العكبر السائل

تؤكد جميع الدراسات العلمية من أن أهم فوائد العكبر السائل أنه ضد الأكسدة ويستخدم منه خمسة عشرة قطرة من المحلول مرتين كل يوم وذلك لزيادة نسبة الكولسترول، ويساعد على الحد من مخاطر الإصابة بمرض القلب.

يساعد العكبر في علاج القروح التي تتعلق بالهربس التناسلي، يتمكن خلال عشرة أيام التئام الجروح التي تتعلق بهذه الإصابة، لأنه يحتوي على الكثير من مركب الفلافونويد الذي يحصل عليها منه.

يعمل أيضًا على شفاء الحروق البسيطة مقارنة بينه وبين كريم سلفاديازين الفضة الذي يستخدم كعلاج سحري في علاج حروق الدرجة الثانية والثالثة، وقد أظهرت النتائج من الدراسات التي تمت أن آثار العلاجين متماثلين وخصوصًا العكبر لأنه مضاد للالتهابات.

فوائد عكبر سائل

نوضح أهم التجاري التي خضعت لها السيدات مع استخدام العكبر السائل:

كانت هناك سيدة تعاني من مشكلة ضعف عام في جسدها بالكامل، ودائمًا كانت مرهقة وخصوصًا لأنها لم تكن من مفضلين تناول الفاكهة والخضراوات، ونظامها الغذائي كان في الغالب يعاني فقط على النشويات والملقيات والوجبات السريعة.

توجهت لها إحدى صديقاتها بأن تتناول ملعقة من العكبر السائل مرتين كل يوم مع غذاء ملكات النحل كنوع من التقوية مضافًا لمحاوله إدخال عدة عصائر طبيعية لأنظمة الغذاء إلى أن تزداد قوتها وتتحسن صحتها بشكل جيد.

نفذت السيدة نصائح صديقتها في خلال شهر كامل وتحسنت صحتها تمامًا وصارت تتحرك بدون تعب أو إرهاق، ولم تعد تشعر بأي تعب ولا بانعدام القدرة على الحركة الذي كانت تشعر به.

تجربتي مع العكبر للأطفال

تجربتي مع العكبر والأطفال وجدته فعال جدًا في علاج نزلات البرد وتقوية الجهاز المناعي للأطفال، ويساعد في علاج الكحة وتحسين الهضم وفتح الشهية، وينصح الأطباء بتناول العكبر للصغار الذين قد تجاوزت أعمارهم السادسة مرة واحدة كل يوم فتأتي الجرعة بشكلها السائل.

أوصيكم باستخدام جرعة خمسة وثلاثين جرام مع كيلو عسل ويتم مزجهم وتناوله كل يوم، ويعمل العكبر على علاج المغص الذي تشعر به أطفال حديثي الولادة، ويعطي للأطفال عن طريق الأم المرضعة وهي تقوم بتناوله مع غبار الطلع هذا باستمرار.

يعمل العكبر على تقوية نمو إنتاج الخلايا الجديدة في جسم الأطفال، ويمكن أن يتم استخدام عكبر النحل فاتح الشهية لدى الأطفال وعلاج النحافة وتحسين مستوى الصحة لدى الأطفال، ويعمل أيضًا على حماية الجسم من مرض التهابات المجرى التنفسي الجرثومي.

 قناع العكبر للوجه

يتم استخدام العكبر بشكل كبير للاهتمام بالبشرة لأنه يحتوي على أكبر مجموعة من المكونات المهمة مثل كحون الفانليين وحمض السناميك والقرفة.

يتم تطبيق استخدام مادة العكبر البودر الذي يضاف له ثلاثين قطرة في كوبًا من الحليب أو عصير ويتناول مرتين أو ثلاثة مرات على الأكل قبل الأكل بساعتين.

أم بالنسبة للطريقة التي تمت تجربتها الموضعية فهو استخدام كريمات وكحوليات مستخلصة من العكبر الخام، ويستخدم بخاخات أو لزقات منه.

هنا أكون قد انتهيت من وضع كافة المعلومات حول تجربتي مع العكبر السائل أتمنى أن تمونوا قد استفدتم بها معنا، وأن تطبقوا استخدام هذه المادة السحرية العجيبة.