بدأ العديد من الأشخاص يتساءلون بشكل هائل عما هو رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها abraaj water؟، فقد تعد هذه الشركة أبرز محطة من أجل تكرار وتنقية المياه داخل دولة الكويت، فهي توفر خدمات المياه إلى الأشخاص المتواجدين داخل الدولة وهذا حتى يستطيعوا من العثور على المياه العذبة من أجل الشرب بسهولة، ولكن في بعض الأوقات يكونون بحاجة لرقم للتواصل بالشركة، وهذا ما نتعرف عليه عبر السطور القادمة.

رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها abraaj water

تعتبر هذه الشركة من أهم وأشهر الشركات الرائدة في تصدير المياه العذبة، فلا يتوقف الأمر على الكويت لا غير بل على الوطن العربي كله، وهذا لأنها تتيح المياه بأعلى تقنية دولية، ولهذا يسعى العديد من الأشخاص إلى التماس المياه منها، ولهذا يكونون بحاجة كبيرة إلى الرقم المرتبط بها لكي يتم ذلك وهو  كما يلي: +9651844666 أو 96522275050+.

عنوان شركة مياه أبراج الكويت

في حالة عدم الاستطاعة على الاتصال بالشركة فمن الممكن الذهاب إلى الفرع المرتبط بها، حيث أنها تعرف بموقعها المتميز على مقربة من بلاد الخليج العربي.

وهو عبارة عن أحد المناطق الاستراتيجية الضرورية من أجل إنجاز عمليات تكرير وتنقية المياه الخاصة بأبراج الكويت، وتوجد الشركة في ميناء الشويخ بضاحية التجارة الحرة داخل الكويت WH12، الوحدة أ، داخل شارع يعرف باسم جمال عبد الناصر.

طرق التواصل مع شركة مياه أبراج الكويت

بعدما أن تم الاطلاع على الرقم الخاص بشركة مياه الكويت وكذلك عنوانها من الممكن التعرف على وسائل التواصل معها، وهذا في حالة عدم نجاح عملية الاتصال باستخدام التلفون، حيث تتيح الشركة مجموعة طرق من أجل التواصل معها بشكل سهل وبسيط، والتي تكمن في الآتي:

  • من خلال استخدام الفيسبوك: https://facebook.com/abwww_raajwater.
  • أو عن طريق استخدام موقع تويتر بالضغط على الرابط التالي: https://twitter.com/abraajwater
  • أو عبر الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو كما يلي:1844666.
  • المشاهدة على قناة اليوتيوب من خلال الرابط التالي مباشرةً: https://www.youtube.com/user/Abraajwater.

معلومات عن شركة مياه أبراج الكويت

بعدما تم التعرف على الرقم الخاص بشركة مياه دولة الكويت وكذلك عنوانها من الممكن أن نتعرف على بعض المعلومات عن هذه الشركة، حيث كان هناك يوجد قديمًا محطتان من أجل تقطير المياه.

ثم كلفت وزارة الكهرباء شركة سويدية بغرض تصميم نظام جديد من أجل تحلية المياه الخاصة بالبحر الأحمر، ولهذا تم إعداد أبراج مياه الكويت من أجل الحفاظ على المياه والتحكم فيها.

وورد ذلك بناءً على رغبة الأمير المدعو باسم “جابر الأحمد الشيخ”، وكان هناك عناية خاصة بالأبراج التي تقع داخل خليج الكويت، ويتراوح ارتفاع الهيل الرئيسي من 35 حتى 40 مترًا واستعملت الخرسانة في نظامين متنوعين، بجانب ذلك معيار سقالات من أجل تركيب القوالب المنزلقة.

موقع مياه أبراج الكويت

تقدم الشركة الخاصة بمياه دولة الكويت عددًا من المعلومات عن أعمالها وكذلك خدماتها والتي تعرضها دولة الكويت، جانب ذلك أتاحت فرصة العثور على رحلة من أجل زيارة المعامل المتباينة لكي يتم التعرف على الكيفية التي سهل بها عمل الشركة بأحدث تقنيات التكنولوجيا المتميزة.

ومن الممكن العرف على هذا من خلال الضغط الرابط التالي مباشرةً: https://www.abraajwater.com/ .

بعد ذكر رقم شركة مياه أبراج الكويت وعنوانها abraaj water يمكنكم التواصل مع الشركة بمنتهى السهولة والحصول على مياة نقية.