بماذا يتميز منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا؟، يعد ذلك من أكثر التساؤلات التي يرغب البعض في معرفة جوابها، هو عبارة عن مكان يمتاز بالرقي والعظمة، وجمال الطبيعة الخلابة كفيلة بإدخال الفرح والبهجة على القلب بمجرد التواجد فيه، من الممكن اختياره من أجل عقد اجتماعات العمل المختلفة، أو من أجل إقامة الحفلات الخاصة نظرًا لوجود أكثر من صالة داخل المنتجع مزودة بأحدث الإمكانيات الصوتية وكذلك الضوئية.

بماذا يتميز منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

يتسم بوجود 251 وحدة سكنية على أسمى مستوى من الرفاهية والفخامة مجهزة بجميع التحضيرات الممتعة وغيرها لما يلائم الكل، ولمعرفة المزيد عن ذلك والتواصل معهم ومعرفة الموقع يجب زيارة الموقع الخاص بالمنتجع

  • يقوم بجمع الوحدات السكنية المتنوعة والمميزة وذلك يكون بأماكن غاية الفخامة، كما يتسم بوجود نادي خاص بالسيدات من أجل الحفاظ على الخصوصية.
  • وجود الألعاب ممتعة والبحرية لإمكانية مزاولة الرياضة البحرية.
  • المساحات الخضراء الكبيرة التي تعاون على الاسترخاء بصورة كبيرة والتي أبهرت الزوار.
  • كما أنه يتسم بوجود الفنادق والقاعات المجهزة بجميع الإمكانيات وأحداثها على أعلى مستوى، لإرضاء الكل.
  • إمكانية إقامة المؤتمرات والحفلات الضرورية في صالات خاصة مجهزة فقط من أجل إقامة الندوات.
  • يتسم بوجود عدد هائل للغاية من يخوت الصيد التي تتسع لعدد عظيم، مع إمكانية التمتع بجولة بحرية والغوص مع وجود فريق كامل مدرب ومتخصص بالغوص من أجل إتاحة الأمن والحماية.
  • يعد من أحسن المنتجعات ذات الرفاهية العالية والمميزة، كما يتصف بموقعة الممتاز فهو لا يبعد كثيرًا عن المدينة كما أنه قريب للغاية من مطار الملك فهد الدولي.

مساحة شاطئ الغروب

لقد تكون مساحته كبيرة للغاية، حيث إنها تصل تقريبًا إلى 2.440.000 مترا، معظمها مساحات خضراء يتخللها حمامات السباحة والأحياء الخدمية والممتعة، طوله يكون كيلو ونصف متر، يطل على الخليج العربي، وكذلك على بحر العزيزية.

الوحدات السكنية في شاطئ الغروب

يشتمل هذا المنتج على 251 وحدة سكنية، مميزة والتي يكون منها وحدات الأنو والكابانا، والتي تتسم كلها بالرقي والفخامة وكذلك الخصوصية العالية، بجانب ذلك المساحات الكبيرة التي تتسع لكافة أفراد الأسرة، والأدوات الممتعة والتسهيلات وكذلك المرافق الخاصة.

تتألف الشاليهات من طابقين علويين بها الحجرات الخاصة بالنوم ولكل حجرة الحمام الخاص بها، فيتألف كل شاليه من ثلاث حجرات أو اثنين وذلك متوقف فقط على مساحة الشاليه.

كما يتكون كذلك من طابق سفلي وهو الذي يشتمل على حجرة المعيشة والحجرات الخاص بالضيوف والمطبخ وكذلك حمام عام، وحجرة للسائق، كما تتسم الشاليهات بتجهيزها بجميع وسائل الترفيه بما فيها الأثاث الفاخر وكذلك المكيفات والإنترنت، كما أن موظفي المنتجع يتمتعون بثقافة عالية للغاية ويمتلكون الكثير من اللغات لإمكانية التواصل مع جميع الجنسيات.

كما يمكن أن يتم تأجير الوحدات السكنية في هذا الشاطئ بإيجارات يومية، أو في أيام الإجازة الأسبوعية، أو بواسطة إيجارات سنوية، تتسم الشاليهات الموجودة بالشاطئ بتصميماتها الكلاسيكية التقليدية على التراث العربي السعودي، التي تجعل الشخص يحس بالراحة والاسترخاء، فهي قد صممت بصورة هندسية رائعة.

كما أن كل شاليه موجود في المنتجع يطل على منظر طبيعي ساحر مختلف عن الثاني، وذلك لأن الشاطئ بأكمله يطل على الخليج العربي، كما أن هناك بعض الشاليهات الثانية التي تطل على “بحر العزيزية”، كما أن هناك كذلك بعض الشاليهات التي تطل على البحيرات الصغيرة الداخلية، فلا يوجد منظر طبيعي أجمل من هذا.

أفضل منتجعات الخبر

يوجد العديد من المنتجات التي يعد من أشهرها ما يلي:

  • منتجع يعرف باسم راديسون بلو.
  • كما يوجد منتجع آخر يعرف باسم ميركيور الخبر.
  • وكذلك واحد يسمى بسوفيتل الخبر الكورنيش.

أسعار شواطئ الغروب مارينا وسبا

تقوم إدارة منتجع الشاطئ بإتاحة التسهيلات في السداد المالي، وعرض العروض بصفة مستمرة وإتاحة طرق دفع متنوعة وذلك ما يجعلها مميزة عن بقية المنتجعات، فيبلغ ثمن الليلة الواحدة في فيه تقريبًا حوالي 1200 ريال سعودي لا غير.