اعراض سحر المعدة وعلاجه تختلف الأعراض التي تظهر على الشخص الذي تناول سحر، حيث أن السحر المأكول له مجموعة من الأعراض التي تظهر بشكل مختلف من شخص للثاني، وبالطبع تكون الأعراض شديدة لأن السحر يكون بداخل الجسد، ولذلك سوف نتعرف على السحر المأكول وطرق علاجه من خلال هذا المقال.

أعراض السحر المشروب للمرض

عن أهم أعراض السحر المشروب من أجل حدوث مرض فهي عبارة عن وجود ألم في المعدة لا ينتهي معه حدوث غثيان بصورة متكررة للشخص، وجود غازات شديدة في البطن، وجود رائحة كريهة للغاية تخرج من معدة الشخص وتزداد الرائحة في حالة الرقية الشرعية، مع ظهور مجموعة من الأعراض التي تخص الأمراض مع الشعور بالدوخة وعدم القدرة على التنفس.

اسهل طريقة لفك السحر المأكول

بالطبع بعد التعرف على أعراض السحر الصعبة التي تحدث نتيجة تناوله، يجب الحرص على فكه في أسرع وقت حتى لا تزيد المشكلة بصورة كبيرة، ويتم العلاج من خلال تناول عجوة المدينة المنورة لتساعد في التخلص من السحر المأكول، الحرص على استماع الرقية الشرعية بشكل يومي عدة مرات مع الحرص على قراءة القرآن الكريم والبدء في دهن زيت الزيتون أو المسك على الظهر حيث أن هذه الوصفة رائعة من خلال قراءة الرقية الشرعية عليها ومن ثم دهن الظهر بها تنقية الجسد من السحر.

أعراض سحر المعدة القديم

هناك مجموعة من الأعراض التي تدل على وجود سحر مأكول قديم، حيث أن الأعراض تظهر بكل وضوح لتدل على وجود السحر المأكول الذي حدث من فترة ومن أبرز هذه الأعراض، وجود كوابيس بشعة تجعل صاحبها يعاني من قلة النوم/، عدم القدرة على الفهم أو التركيز فالشخص يكون مشتت الانتباه طيلة الوقت، وجود كسل كبير بدون سبب، وجود مشاكل زوجية كبيرة قد تؤدي للانفصال، فشل في العمل.

أعراض السحر المأكول النفسية

أعراض السحر النفسية تظهر بكل وضوح على صاحبها وبالأخص السحر المأكول هي وجود اكتئاب حاد، حيث أن الشخص يزداد لديه الاكتئاب بصورة كبيرة وبالأخص عند قراءة القرآن الكريم حيث أن الشخص يجلس بمفرده ويرفض تناول الطعام ولا يحب الاجتماع مع أحد ويشعر بالوحدة طيلة الوقت بعد أن كان يحب الجميع ويعشق الحديث والترفيه وهذا من أقوى العلامات النفسية للسحر.

أعراض السحر المشروب في القولون

هناك مجموعة من العلامات التي تدل على وجود سحر مأكول في القولون ومنها:

  1. وجود ألم في أسفل الظهر ويزداد بدون سبب واضح.
  2. عدم الرغبة في تناول الطعام، حيث أن الشخص يفقد الشهية.
  3. وجود ألم في المعدة والقولون مع وجود اضطرابات هضمية كثيرة.
  4. الشعور بالحاجة للغثيان وبدون وجود سبب واضح.
  5. وجود مغص في الأمعاء شديد للغاية.
  6. احتباس غازات البطن مع انتفاخ شديد بسبب القولون، وتزداد الأعراض مع الرقية الشرعية.

علامات خروج السحر المأكول

هناك مجموعة من العلامات التي تدل على خروج السحر المأكول ومن أبرزها:

  1. القيء: قد يتم الغثيان ويتم خروج السحر من خلاله سواء باللون الأسود أو الأحمر أو أصفر وقد يكون هناك نزول الدم.
  2. البراز: قد يخرج السحر من المعدة من خلال البراز حيث أنه يمكنك ملاحظة نزول السحر في البراز تغير في لون البراز وقد يتحول أسهال رهيب وقد يتحول اللون الأحمر مع حدوث مغص وقد يكون البراز متماسك بشكل كبير ولونه أسود مع رائحة غير جيدة بالمرة.
  3. البول: قد يتم نزل بول لونه بني وفي بعض الأحيان ينزل البول مع دماء مما يدل على نزول السحر من المعدة .