خلطات تبيض الوجه في اسبوع مضمونه تساعد على حل جميع مشاكل الوجه وتساهم في التبييض والتفتيح الفعال للبشرة، حيث أن الوصفات تعتبر من أهم ما يساعد في التفتيح المضاعف للبشرة، سوف نستعرض باقة متنوعة من الوصفات التي تخص تفتيح الزوجة لجميع أنواع البشرة من خلال هذا المقال بالتفصيل.

خلطات تبييض الوجه والرقبة في يوم

هناك مجموعة من الخلطات الجميلة التي تساعد في تفتيح البشرة بصورة مضاعفة وسريعة، الوصفة تساهم في التبييض والتخلص من أي بقع داكنة أو بقع اسمرار موجودة بالوجه، حيث يتم هرس ملعقتين من البطاطا المسلوقة مع ملعقتين من الزبادي بجانب إضافة عصير ليمونة من ثم نقلب الخليط ونضع الخليط على الوجه لمدة ثلث ساعة، ثم نشطف الوجه بالماء الفاتر.

ويمكنك تجربة وصفة عسل النحل من خلال إحضار إناء ونضع به ملعقتين من العسل النحل مع تقطيع ثمرة أناناس قطع صغيرة ونقوم بخلطها في الخلاط الكهربائي ومن ثم نضيف العسل مع التقليب، نضع الخليط على الوجه ونتركه نصف ساعة ثم نشطف الوجه.

خلطات تبييض الوجه في يوم

خلطة الخيار الرائعة لتفتيح، يمكنك تقطيع ثمرتين من الخيار شرائح رفيعة ثم نقوم بفرده على الوجه، حيث أن الخيار يحتوي على فيتامين سي بجانب أنه يحتوي على مضادات الأكسدة المختلفة، بجانب القيام بتنظيف المسام الموجودة بالبشرة، نترك الشرائح على الوجه بعد التوزيع الكامل لها لمدة ثلث ساعة ثم نزيلها و نشطف الوجه بماء فاتر.

وصفة الطحينة من الوصفات الرائعة لازالة البقع وتفتيح الوجه، يتم خلط 5 ملاعق من الطحينة مع ثلاثة ملاعق من الحليب ونضيف ملعقة صغيرة الحجم من العسل الطبيعي وملعقة من الماء، بعد خلط المكونات نعمل على وضع المكونات على الوجه والتوزيع بشكل صحيح ثم نترك الوجه ربع ساعة ثم نقوم بشطف الوجه.

خلطات تبييض الوجه في ثلاث ايام

وصفة النشا من الوصفات الممتازة لتفتيح وترطيب الوجه، يتم عمل مزيج من ملعقتين من النشا مع ثلاث ملاعق ماء ورد مع التقليب المستمر، يتم توزيع الخليط على الوجه وتركه ثلث ساعة ثم نشطف الوجه بماء فاتر.

وصفة من خشب الصندل لتفتيح الوجه، يتم خلط ملعقة من الخشب الصندل مع عصير نصف ليمونة ومن ثم نقلب للحصول على عجينة ونقوم بفرد الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ونغسل البشرة بماء فاتر.

تبييض الوجه في 5 دقائق

هناك مجموعة من الوصفات السهلة التي تساعد بدورها في التخلص من الاسمرار وتفتيح الوجه بسرعة كبيرة، فقط في 5 دقائق يمكنك عمل خلطة من أكيس شيء مستعملة نقوم بتفريغ المحتويات الموجودة بها ونضعها في إناء ثم نضيف لها ملعقتين من السكر ثم ملعقة من ماء الورد ونخلط المكونات ومن ثم البدء في توزيع الخليط على الوجه ثم نقوم بشطف الوجه بعد ربع ساعة ونقوم بتمرير قطعة من الثلج على الوجه.

خلطات تبييض مضمونة 100

  1. وصفة من الزبادي مع العسل: يمكننا خلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من العسل النحل الطبيعي بجانب إضافة عصير ليمونة كبيرة، بعد التقليب الكامل للخليط يتم البدء في وضع المكونات على الوجه مع القيام بتدليك الوجه، نترك الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة ثم نشطف الوجه، تكرر الوصفة مرتين بالأسبوع الواحد.
  2. العسل مع الصبار: وصفة رائعة لتفتيح الوجه، يتم خلط ملعقتين من هلام الصبار مع 3 ملاعق من العسل الطبيعي، نقوم بخلط المكونات ومن ثم نضيف عصير ليمونة صغيرة الحجم، ثم يتم البدء في التقليب، نقوم بوضع الخليط على الوجه ومن ثم نتركه نصف ساعة ثم نشطف.