فكرة مشروع ب 10000 ريال سعودي من الأمور الغير صعبة بالمرة، ولكن الشيء الذي ربما يكون صعبًا هو أنك تجد مشروع ناجح بتكلفة رأس مال محدود، ولهذا نحن حرصين على تقديم أفضل وأنجح المشاريع الصغيرة ونقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول كل مشروع يتم عرضه، لكي يكونوا على علم بكافة المتطلبات الخاصة بالتنفيذ، وطريقة البدء في المبيعات لتحقيق المبيعات وكسب مزيدًا من الأموال للربح منه.

مشروع ب 10000 ريال سعودي

توجد عدة أفكار للمشروعات المربحة برأس مال عشرة آلاف ريال سعودي، ومن أهم تلك الأفكار ما يلي:

1_مشروع بيع الدجاج المجمدة يعتبر من المشروعات التي لها دورة رأس مال سريعة وتحتاج لعامل واحد فقط، ويتم تنفيذه في عدة مناطق سكنية أو السوق.

2_مشروع تجارة الخضار والفاكهة فهي من ضمن أفضل مجموعة مشاريع متعلقة بتجارة الخضار والفاكهة والمميزة والتي لا تحتاج لأكثر من مبلغ عشرة آلاف ريال سعودي لإتمامه والبدء فيه، بالإضافة إلى أن دورة رأس المال سريعة للغاية وتحقق مزيدًا من الربح في وقت قليل جدًا.

مشروع ب 10 الاف ريال

يعتبر مشروع الكبدة وبيعها من أفضل المشروعات المربحة وتكلفتها تكون في متناول البعض برأس مال قليل ولكنه مربح جدًا، فدورة رأس المال تكون فيها سريعة وكل ما يتطلب تجهيزه لإتمام مشروعك هو تجهيز عربة صغيرة الحجم، بأدوات لتحضير الكبدة مع السجق، وعددًا من بعض الأكلات الشعبية لجميع الزبائن، ويتم كل ذلك قريبًا من هيئة الحكومة أو في العديد من المناطق الشعبية، فهو من ضمن أفضل المشروعات الذي يحقق ربح وفير.

مشروع سيارة تسالي الآيس كريم تكون دورة رأس المال بها جيدة جدًا وسريعة وتعمل على تحقيق الربح الجيد، وخصوصًا في موسم الصيف فتعتمد الفكرة على تحضير سيارة من كرفان لكي تتنقل بها من مكان للأخر، وتكون جاهزة كاملة بجميع أدوات الآيس كريم وبيعها للأطفال، والكبار ومن الممكن أن يتم التجول بها في أماكن التنزهات وملهى الصغار والكبار أيضًا.

للبيع فكرة مشروع تجاري بدخل مليون ريال شهريا

توجد مشاريع كثيرة تقوم بإدخال مليون ريال كل شهر، ومن أهم تلك المشاريع:

مغسلة السيارات، وخدمات مختلفة أخرى داخل عالم السيارات في الأعوام الأخيرة تزيد جدًا في كل البلاد وقد أصبحت من المشروعات التي تتعلق بعالم السيارة هي الأكثر ربحًا على الإطلاق، ومن ضمنها مغسلة السيارات حيث أن ذلك المشروع يقدم الكثير من الخدمات مثل الغسيل، وغيار الزيوت، وتغيير الكاوتش، وقطع الغيار المختلفة.

يعتبر من ضمن المشروعات المجزية جدًا والتي تنجح في وقتنا الحالي، فمن الممكن أن يتم تنفيذه على حسب مقدرة المستثمر فإذا كان رأس المال 10000 ريال أو يزيد فمن الممكن أن يتم تنفيذ المشروع على حسب النطاق الموجود حاليًا والمضمون معه.

إن كان رأس المال كبير بشكل نسبي وربما يصل إلى عشرة آلاف دولار فأكثر فمن الممكن أن يتم تنفيذه بشكل واسع وكبير لتلبية خدمات عدد من السيارات.

مشروع بدخل 30 الف شهريا

يتوفر المشروع المربح أيضًا في محل الإكسسوار والهدايا فهي تعد من المشروعات التي يزيد ربحها جدًا من مختلف المستهدفون، وربحهم مضمون للغاية، فإن كل الناس من مختلف الأعمال يخططوا في مناسبات محددة والتي تتمثل في الحفلات أو أعياد الميلاد وكافة المواسم بأن يقوموا بجلب الهدايا لأبنائهم وللأهل والأصدقاء أيضًا مثل محافظ، وساعات، وإكسسوار اليد سواء شباب أو فتيات، وهدايا بسيطة ولكن تدخل السرور في قلبهم.

فمن قام بمثل تلك المشروعات يشيد بأنه من المشروعات الناجحة جدًا وربحه وفير وكثير، فهم منتشرون في عدة أماكن حيوية ومولات كبيرة تجارية.

مشروع ب 100 ريال

بمجرد اختيارك للمشروع الصغير وتسعى لتجهيزه فسوف تنجح بالتأكيد لأنك في سعي مستمر للنجاح وتحقيق وفيرًا من المال لمساعدتك على العيش بحياة كريمة، فتتمثل المشروعات ذات رأس مال قليل في عربات ويتم تزيينها وطلائها بألوان جيدة وكتابة عليها بألوان رائعة تجذب لك الزبائن وتحقق لك الربح المتميز، فمحل تجهيز الأطعمة والساندويتشات لن يكلفك الكثير سوف تحقق ما ترغب من خلاله.

توجد العديد والكثير من الأفكار بمجرد البدء في مشروع ب 10000 ريال سعودي فبمجرد التفكير فيه والتركيز لما تكون محب له سوف ينمو المشروع وينجح بالتأكيد، فكل ما عليك هو دراسة الفكرة كاملة، وعدم الاستعجال في اتخاذ القرار واختيارك للمكان هو أهم طريق لنجاحك في التجارة.