تكبير الارداف بالاعشاب موضوع يهم بعض الفتيات حيث أن الحصول على أرداف كبيرة يعتبر من الأحلام التي تشغل بال الكثيرات من النساء، لا يوجد أفضل من الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الأرداف والابتعاد عن الطرق الكيميائية وعن العمليات الخطيرة والمكلفة، ولذلك سوف نتعرف على أهم مجموعة من الأعشاب الطبيعية لتكبير الارداف بسرعة كبيرة من خلال هذه المقالة.

خلطة لتكبير الأرداف والمؤخرة في اسبوع

هناك مجموعة رائعة من الخلطات التي تساعد في تكبير الأرداف بشكل ملحوظ وسريع في أسبوع واحد فقط ومن أبرز خلطات تكبير الأرداف:

  1. خلطة الحلبة مع الخميرة:  المكونات عبارة عن: ملعقتين من زيت الحلبة، ملعقتين من بذور الحلبة، كوب من الماء كبير وملعقة واحدة خميرة.

طريقة التحضير: نضع بذور الحلبة في الماء مع وضعهما على النار الوصول للغليان، نقوم بتصفية البذور من الماء، وقومي بإضافة الماء مع زيت الحلبة والخميرة ونقلب، نقوم بعمل كمادات من الخليط الدافئ على المؤخرة ونترك كل كمادة 5 دقائق فقط ويتم تدليك المؤخرة بقطنة نظيفة مغموسة في الخليط لمدة 10 دقائق.

  1. خلطة زيت الزيتون مع الحلبة: نخلط 2 ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة ونقوم بتدليك الأرداف لمدة نصف ساعة ومن ثم نكرر الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

 

ماهي اعشاب تكبير الارداف

هناك مجموعة متنوعة من الأعشاب التي تساعد في زيادة حجم الأرداف هي:

الشمر: من أفضل الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الأرداف في وقت قياسي، حيث يمكنك خلط 3 جرام من الشمر مع كوب من الماء المغلي، ينقع الشر في الماء لمدة ربع ساعة، نصفي الخليط و تناول كوب كبير من الشمر كل يوم وفي الاسبوع الثاني تناول كوبين باليوم والاسبوع الثالث يصبح 3 أكواب حتى نحصل على زيادة في حجم الأرداف.

 

اعشاب تكبير الارداف ونحت الخصر

هناك أعشاب طبيعية كثيرة ترفع من هرمون الاستروجين يساعد في زيادة الأهداف وتحت الخصر ومنها:

عشبة القيروان: حيث أنها تعتبر من الأعشاب المفيدة لزيادة حجم الأرداف، يتم خلط ملعقتين من زيت الحلبة ملعقتين من عشبة القيروان و2 ملعقة خميرة مع كوب ماء، يتم خلط المكونات مع بعضها البعض ثم العمل على تنظيف الأرداف وتجهيزها للوصف، يتم تطبيق الخلطة على الأطراف مع التدليك في حركات دائرية، ونترك الخليط على المكان 6 ساعات ثم تشطف بماء فاتر، تكرر الوصفة 4 مرات في الأسبوع.

فوائد عشبة الأرقطيون لتكبير المؤخرة

العشبة المنشطة بشكل كبير للدورة الدموية مما يساعد في زيادة حجم الأرداف وأسفل الخصر، يتم استخدامها بكل سهولة لهذا الغرض، يتم خلط 6 جرامات من الارقطيون وانقعها في كوب ماء ساخن لمدة نصف ساعة، نقوم بتصفية الماء وتناول كوب 23 مرات في اليوم الواحد، يجب الامتناع عن ذلك في حالات الحمل أو الرضاعة أو معاناة الشخص من حصى في المرارة.

خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة

علمت في البداية نسلق بطاطا كبيرة، ومن ثم نقسمها لمكعبات، نقوم بخلط البطاطس مع مثلث جبنة كيري مع رشة ملح وفلفل اسود و3 بيضات كبيرة الحجم و ثمرتين طماطم، نقوم بإضافة بصلة مبشورة الخليط ونضع كوب زيت زيتون ونقلب على النار حتى يتحول الخليط للون الأصفر، يتم تناوله 3 مرات كل أسبوع.

تكبير الارداف بالاعشاب المغربية

عشبة الماكا تساعدك في زيادة الأرداف، حيث يمكنك استخدامها من خلال وضع 250 مليجرام في كوب من الماء أو الحليب حسب رغبتك ثم تناولها، لا يمكنك تعديل كمية 500 مليجرام من العشبة حتى لا تتعرضي للتسمم وقد يزداد الأمر لحدوث الوفاة .