علامات الشفاء بماء زمزم متعددة وتكون واضحة بشكل مباشر على الشخص بعد تناوله، فيعتبر من المياه الطاهرة جدًا فتوجد الكثير من مزاياه وخصائصه التي وضعها الله فيها، ومن ضمن تلك المزايا والخصائص العلاجية أنها تعمل على شفاء كثيرًا من الأمراض لما لها من مذاق طيب، وخاص ومميز.

تجربتي مع ماء زمزم للبياض

من أهم علامات الشفاء بماء زمزم هو استخدامي له في تبييض الجسم والبشرة، فتجربتي الشخصية حول ماء زمزم الرائع هو أنني عندما واظبت على تناوله لاحظت بشكل فعلي نضارة بشرتي.

استخدم ماء زمزم أيضًا في غسل وجهي كل يوم في الصباح بعد الماء العادي، فهو نعمة كبيرة من الله إذا واظب الشخص عليها فترات طويلة من شربه يلاحظ مدى فاعليتها القوية وتأثيرها على لمعان وبياض البشرة.

علامات خروج العين بعد شرب ماء زمزم

شرب كمية من ماء زمزم لغرض الشفاء هو وصوله للجزء الخاص بأي ضلع موجود في الجسم، فعندما يتم تناوله للشفاء من السحر أو العين يتم مروره بثلاثة مراحل أهمها ما يلي:

 أول مرحلة: يتم تناول كوبين من ماء زمزم بعد الانتهاء من صلاة الفجر وبعد صلاتي الظهر والعصر، وبعد إقامة الصلاة للمغرب، وبعد الانتهاء من فريضة صلاة العشاء، وقبل النوم يقوم الشخص بصلاة ركعتين وتناول كوبين من ماء زمزم أيضًا، وذلك يكون قد تناول الشخص المصاب بالسحر اثنى عشر كوبًا في اليوم من ماء زمزم، وستين كوبًا أسبوعيًا.

ثان مرحلة: يتم فيها شرب ماء زمزم لمدة أسبوعين ويكون عن طريق تناول ثلاثة أكواب بعد صلاة الفجر، وكذلك نفس الكمية بعد صلاة الظهر، والعصر، والمغرب، والعشاء، وقبل النوم يتم تناول ذات الكمية، وهنا يكون الشخص المصاب قد تناول شرب مائتين وخمسة وعشرون كوبًا في خمسة عشر يومًا.

ثالث مرحلة: هي مرحلة اختيار المريض وذلك لأن المصاب يشعر بعد مرور عشرون يومًا من تناول مياه زمزم العظيمة بالتحسن، ولهذا يتم شرب جرعات بشكل أخف منه، فبعض الحالات لن يتطلب منها بعد مرور هذه المدة إلا تناولها لمدة عشرة أيام في هذه المرحلة لكي يكون بذلك استكمل شهرًا كاملاً.

وتوجد الحالات الأخرى ربما تحتاج لتناول فترة أخرى بعد الشهر، وتكون كما يلي في المرحلة الثالثة:

يتم شرب أربعة أكواب من ماء زمزم بعد صلاة الفجر على الريق، ونفس الكمية بعد صلاة الظهر، والعصر، والمغرب، والعشاء، وقبل النوم.

ولك أن تتأكد تمامًا أن بعد مرور المراحل الثلاثة من تناول ماء زمزم يتم عمل حجامة لما لها من فوائد كبيرة جدًا على صحة المصاب والجسم بشكل عام لأي شخص حتى وإذا كان غير مصاب بأي شيء، والمصاب يجب أن يتبع ما يلي من آداب لشرب ماء زمزم للتخلص من السحر:

  • استقبال اتجاه القبلة عند شرب الماء للمسحور.
  • قراءة البسملة قبل تناول ماء زمزم.
  • اتباع سنة رسول الله صلوات الله عليه وسلم بالطريقة السليمة لشرب الماء وهي على ثلاثة مرات، إذا كنت في بيت الله الحرام عليك اتباع اتجاه بيت الله الكعبة، وتشرب وأنت جالسًا لكي تستكمل سنة رسول الله في الشرب.
  • الدعاء عند تناول مياه زمزم، وقراءة بعضًا من السور القصيرة.

أعراض السحر بعد شرب ماء زمزم

أهم العلامات التي تظهر على الشخص المصاب بالسحر بعد تناوله مياه زمزم، وقراءة الرقية الشريعة ما يلي:

  • حرقان في أعلى المعدة.
  • المسحور يشعر بوجود طنين في أذنيه.
  • حالة من الغثيان والرغبة في القيء.
  • تنميل في الجسم وأطراف اليدين، والكتفين، والقدمين.
  • تجشؤ كثيرًا.
  • بقه بيضاء على الجلد.
  • الإصابة بالصداع.

 الاغتسال بماء زمزم بنية الشفاء

عندما يغتسل الشخص بماء زمزم بنية الشفاء من الأمراض أو العلة التي تصيبه إما كان مرضًا عضويًا أو نفسيًا أو في الجسم يستعين بالله، حيث أنه يتمتع بوجود الفيتامينات والمعادن والأملاح المعدنية والكالسيوم، ويحتوي على سائل، فهو يشفي جميع أمراض العيون مثل قرحة المعدة، ومشكلة ضعف البصر، والضغط، والصداع النصفي، ويعمل على علاج هشاشة العظم، والتهابات المفاصل، يعمل على تنظيم الدورة الشهرية لدى السيدات.

علامات الشفاء بماء زمزم تفتيح البشرة والجسم، والشفاء من العديد من الأمراض وخصوصًا المس والسحر والعين عندما يتم تناولها مع قراءة الرقية الشرعية، وكذلك الاغتسال بماء زمزم يجعلك تشعر بالراحة النفسية والهدوء لما له من فوائد عظيمة ورائعة.