كيف تكون شخصية غامضة وجذابة بالفطرة فهو يعد شيء تابع للغموض في الحياة، ويشكل فضول ورغبة إنسانية في الانتظار والقرب والسؤال لمعرفة معلومة واحدة، ولهذا يسير الكثير لإضفاء صفة الغموض على الشخصية، ففي الواقع يقول أن قليل الكلام يكون شخصًا غامضًا، وعندما تكون من الشخصيات الغامضة هذا يرسم شخصية في الغالب تكون جذابة، وفي الغالب ليس كل غامض يصبح جذابًا أمام الغير، فبعد القرب منه ربما نراه غير مكتملاً داخليًا، فبالتالي تقل تمامًا صفة الجاذبية بشكل تلقائي.

تعلم فن الغموض

توجد هناك عدة أمور لكي تتعلم تكون من الشخصيات الغامضة، وهي:

  • دور محامي الشيطان هو دور يلعبه الكثير من الشخصيات الغامضة في بعض الوقت ولا تستطيع أن تتوقعه.
  • يجب أن تحافظ على شخصيتك الخاصة بك، ولا تتبع أي توجيه عام.
  • يجب أن تقوم بالبحث لنفسك عن الطرق الجديدة للرؤية وحاول أن تفكر في كافة المواضيع الموجودة حولك بالطرق الإبداعية المختلفة.
  • اطرح الأسئلة دائمًا بدلاً من أن تكون موافق باستمرار لتجنب أي خلافات.
  • اكتفي بالصمت والسكوت أثناء تواجدك في تجمعات اجتماعية أو مع أصدقائك.

كيف تكون غامضا في المدرسة

تكون غامضًا في المدرسة في الحالات الآتية:

التحصيل الدراسي يجب أن تضع في اهتماماتك أنك يجب أن يكون تحصيلك الدراسي جيد إلى حد ما، فهو سبب من أسباب جذب الانتباه من زملائك وأصدقائك إليك، فالطالب أو التلميذ الذي يكون مجتهدًا في الدراسة يجعل الجميع يلتفتوا له لكي يستفيدوا منه ومن مهاراته الدراسية..

  • يجب عليك أن تتذكر باستمرار أن الفتاة لا تنتبه أبدًا لمن ليس له فائدة أو أهمية بين المعلمين والطلاب، ولهذا يجب عليك أن تحصل على احترامهم لكي تحصل على اهتمامها.
  • مستواك الدراسي الجيد لا يجعلك فقط في محط اهتمام بل يجعلك دائمًا الأهم بالنسبة للجميع حول الأصدقاء، لكي تتعرف على طرق النجاح ولكسب المهارات، ولهذا يجب عليك أن تحاول أن تسعى لكل خيوط المعارف لكي تحصد اهتمامًا من الجميع.
  • ممارسة النشاط بأنواعه، لكي تلفت نظر من حولك يجب أن تكون متواجدًا في صالة الألعاب وتزيد من دوائر الأنشطة الخاصة بك لكي تتمكن من أن تكون ذو اسم وسمعة طيبة بين الجميع.
  • اهتم بالنشاط الاجتماعي والرياضي والفني وحدد ما ترغب بأن تكون أنت فيه وأين ترغب أن تسير باتجاهك، والعمل على تحفيز هذا المبدأ بداخلك وابدأ المشاركة في الأنشطة العامة.
  • يجب أن عليك أن تحظى بكسب ثقة من حولك فهو من الأمور الجيدة، فهذا الأمر يجعل الجميع يرغب بأن ينال صداقتك ويرغب بالانضمام لك ولهذا حاول أن تكون مصدر ثقة من الجميع.

كيف أكون غامضة مع حبيبي

يجب أن تقومي بالتحديث والكلام عن الأشياء المتعارف عليها، فحينما تخوضي النقاش حول الموضوع أو أي حدث حقيقي فعليًا عن الآراء والمعتقدات والتجارب، والاكتفاء بالحديث عن جميع الحقائق المتعارف عليها لكي تضفي قيمة الحديث بدون أن تتخلى عن الآراء الأخرى.

حينما تريدي إخبار الناس أنك سوف تشربي الماء بكثرة لكي تخسري وزنك لأن التمارين الرياضية لا تكتفي، يجب أن تقومي باستبدالها بقول أن الحقائق تثبت بأن استهلاك مزيدًا من المياه يؤدي لفقد الوزن بشكل فعلي.

يجب أن تكوني بعيدة عن مشاركة الحياة للكل على سبيل المثال بأنكِ لا تبقي طوال الوقت على موقع فيس بوك، ولا يجب نشر صور الطعام الذي تأكليه أو صور بشكل عفوي تلتقطيها لنفسك في مكان.

عبري عن مشاعرك معه فقط ولا تجعلي حياتك الخاصة مشاع ومنتشرة بين الجميع، لكي تكوني غامضة يجب أن يقوم الجميع بالتساؤل عنكِ لأنكِ تحظين بالسيرة الطيبة.

المرأة الغامضة في نظر الرجل

صمت المرأة يجب أن يكون قوي وفعال بمعنى أنه يجب أن تتصف فقط بنظرات معبرة عن جميع آرائها في الغضب، والحزن، وسعادتها لأن هذا يفسره جميع من حولها بأنها تتمتع بالثقة بالنفس المتزايدة، والمرأة الغامضة تجذب الرجل وتثير اهتمامه والغموض في رأيها الشخصي هو عدم الوضوح الناتج عن الصمت المستمر، وأنها تكتفي بالنظرات وفقط ولكن هذه المرآة فعليًا تحتل المكانة العالية عند الرجال، لأنها تثير من رغبته الداخلية في الكشف عن ما وراء هذا الغموض التي تتمتع به هذه المرأة.

كيف تكون شخصية غامضة وجذابة تعرفنا على مدى عناصر هذا السؤال وتيقنا من مدى أهمية الإجابة عنه بالنسبة للطلاب فيما بينهم بالمدارس أو المرأة التي تتمتع بصفة الغموض، وكيفية التمتع بهذه الصفة بسيط جدًا لا يتطلب منك سواء فقط معرفة بعض من الأمور التي تسير عليها حسب شخصيتك التي أنت عليها حاليًا.