اخر عروض موبايلي مكالمات ونت السعودية تعتبر من أحدث العروض التي يمكنك الاستفادة منها حيث أن هناك مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على الدقائق وعلى الميجا بايت انترنت، تقدم شركة موبايلي مجموعة رائعة من العروض التي سوف نستعرضها من خلال هذا المقال.

باقات موبايلي الجديدة

تقدم شركة موبايلي مجموعة رائعة من العروض على الباقات المختلفة، وعن أبرز الباقات التي يمكنك الاشتراك فيها من موبايلي، باقة 360 وهي مسبقة الدفع يتم الحصول على مكالمات لا محدودة وانترنت بلا حدود مع تواصل اجتماعي ويمكنك الانتقال لهذه الباقة من خلال أرسال رسالة نصية إلى 1100 ويتم التحويل التلقائي للباقة.

وقفة 220 وهي مسبقة الدفع يتم الحصول على انترنت لا محدود وتواصل اجتماعي لا محدود مع إمكانية الحصول على الباقة المشترك فيها برسالة نصية إلى 1100 برقم 220 وهي باقة كبيرة تساعدك في الاستهلاك دون قلق.

نبذة عن شركة موبايلي

تم تأسيس الشركة عام 2004 وقد تم انشائها تحت قيادة من الإمارات، وقد حققت الشركة نجاحا كبيرا بين المواطنين، حيث أن الشركة حققت مليون مشترك في 3 شهور فقط مما يجعلها من الشركات الناجحة، وتمتلك الشركة انترنت سريع وخدمات رائعة كما تحرص الشركة على تقديم العروض المختلفة لتسعد المواطنين طوال الوقت مع توفير خدمة عملاء متميزة تحرص على تقديم أفضل ما لديها للعملاء الأعزاء في كل مكان.

باقة موبايلي 180

تعتبر هذه الباقة من الباقات المتميزة التي يشترك فيها المواطنين التابعين لشركة موبايلي فهي تتناسب مع الاستهلاك الشهري المتوسط، حيث يتوافر بها عدد كبير من المزايا، سوف تحصل على مكالمات بلا حدود و 70 جيجابايت للإنترنت بدلا من 40 جيجا بايت للأنترنت فهو عرض جديد، مع وجود تواصل اجتماعي غير محدود، ويمكن للعميل الاشتراك في باقة موبايلي 180 بكل سهولة من خلال كتابة 180 في رسائل نصية ومن ثم الارسال على رقم 1100 وسوف يتم تلقائيا الاشتراك في الباقة.

باقة موبايلي 150

هي من الباقات المسبقة الدفع، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المزايا حيث يمكنك الحصول على 2250 دقيقة لجميع الشبكات وهي بالطبع عدد كبير فيمكنك التحدث طيلة الشهر بدون أي قلق على الدقائق، بجانب الحصول على 50 جيجا بايت للأنترنت كبديل ل 20 جيجا بايت بزيادة أكثر من الضعف وهذا العرض لا يفوتك، يمكنك التواصل الاجتماعي بلا حدود مع الباقة، اشحن ثم ارسال رسالة بها الرقم 150 على 1100 وسيتم الاشتراك الفوري في الخدمة.

باقة موبايلي 110

من أحدث وأفضل عروض باقات موبايلي، حيث يمكنك الاشتراك بها من خلال كتابة 110 في الرسالة على رقم 1100 ومن ثم سيتم الاشتراك، سوف تحصل على 1500 دقيقة لجميع الشبكات، مع الحصول على 25 جيجا بايت.

باقة موبايلي 75

باقة متوسطة يمكنك الشحن ب 75 ريال سعودي ثم ارسال كود 75 على رقم 1100 تشترك في الباقة بكل سهولة، الباقة تحتاج لاستهلاك بسيط، حيث يمكنك الحصول على 15 جيجا بايت الإنترنت، والحصول على 5 جيجا بايت من أجل التواصل الاجتماعي مع 500 دقيقة كاملة لجميع الشبكات المختلفة، هذا العرض يتناسب مع الأشخاص الذين لا يحتاجون للموبايل بكثرة.

باقة موبايلي 30

من الباقات الصغيرة للغاية التي يمكنك الاشتراك فيها في حالة عدم رغبتك في استخدام الموبايل لفترات طويلة أو للضرورة، يمكنك الحصول على 100 دقيقة لكل الشبكات، مع الحصول على 1.2 جيجا بايت انترنت، 1.2 جيجا بايت للتواصل الاجتماعي والاشتراك كتابة 30 في رسالة على رقم 1100 ليتم الاشتراك الشهري في الباقة.