مشروع من البيت بدون رأس مال ولا تحتاج شهادة، هي من الأشياء التي يريدها معظم الشباب من أجل تحقيق مشاريعهم، ولكن الآن أصبح من المستحيل العثور على أي مشاريع بدون تمويل، لأن معظم الشباب ليس لديهم ما يكفي من المال، لذلك بدأوا في البحث عن مشاريع بدون تمويل.

مشروع من البيت بدون رأس مال ولا تحتاج شهادة

ربح المال من الإنترنت بسرعة

الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي هي عالم تسويقي مفتوح يمكنه تبسيط عملية تسويق المنتجات المختلفة وإمداد الشباب بأفكار جديدة، ومن أهم المواقع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لاحتوائه على معظم الأشخاص، لذلك من السهل التعامل مع المنتج والتسويق الآخر من خلاله، ويمكنك أن تبدأ مشروعك كمسوق من خلاله.

 صناعة العطور من الأزهار

تعتبر الأزهار نسيم الحياة لما لها من معاني غنية ورائحة جميلة، سواء تم تقديمها في عيد الحب أو في مناسبات مختلفة، أو كهواية لغرسها لمظهرها الرائع ورائحتها الجذابة، يمكن استخدام الحديقة لزراعة الزهور الطبيعية وتوزيعها على بائعي الزهور أو الفنادق وغيرها لكسب المال منها.

مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال

مشروع تنظيف سلالم العمارات والشقق

  • بتوقيع عقد مع عدد قليل من عمال النظافة لا يقل عن عشرة، ثم عمل إعلانات لتنظيف الشقق وبناء السلالم باشتراك شهري مشجع.
  • أو اتفق مع صاحب المبنى السكني فكل منهم يدفع مبلغ بسيط لا يتجاوز 5 جنيهات في كل مرة وهذا المال سيشجع الكثيرين على التفكير في مشروعك.
  • تذكر أن هذا العدد الصغير من الشقق في المبنى بأكمله، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، على الأقل 20 مبنى، سيوقع عقدًا من خلال الإعلانات التي ستنشرها وتروج لها.
  • وبهذه الطريقة تحصل على عائد اقتصادي كبير جدًا، يمكنك من خلاله منح المنظف راتبًا مناسبًا جدًا، ويمكنك أيضًا الاستفادة منه، ويعتبر هذا المشروع مشروعًا صغيرًا من إبداع شركة التنظيف.

مشروع دخله ممتاز

مشروع كوفي شوب نسائي

هذا المشروع يعتبر من أفضل المشاريع الناجحة منخفض رأس المال يمكنك التفكير فيه لأنه:

  • لديك فرصة استئجار محل صغير وعمل مشروع مقهى نسائي فيه، بجانب توفير العصائر الطازجة، وأيضا تحضير المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والنسكافيه.
  • هذا المشروع لا يتطلب مبلغ كبير من رأس المال، وطالما أن المحل مؤجر وكانت المواد والأدوات اللازمة لإعداد المشروبات كافية، فإن المشروع ناجح ومربح للغاية.

مشروع نسائي نادر

مشروع تحضير الوجبات المدرسية

  • تحتاج بعض المدارس ورياض الأطفال إلى طعام ساخن طازج كل يوم، يتم توزيعه على الطلاب كل يوم، حتى يتمكنوا من مواصلة يومهم المدرسي بنشاط.
  • يمكن للنساء وربات البيوت تحضير هذه الوجبات كل يوم عن طريق شراء الخضار الطازجة واللحوم من السوق، وتحضيرها في المنزل، وتعبئتها بطريقة صحية، وإرسالها إلى المدرسة.
  • بالإضافة إلى الطاقة والوقت الذي يتم إنفاقه في هذا العمل، يتم أيضًا احتساب المبلغ الإجمالي الذي يتم إنفاقه في إعداد هذه الوجبات، لأنه يتم الحصول على عائد مالي جيد جدًا، وهذا المشروع لا يحتاج إلى أموال على الإطلاق.

مشروع من البيت سهل

تربية الطيور

يعد مشروعًا مربحًا جدًا في الصين، لأن تربية الحمام والدواجن والأرانب والطيور الأخرى من المشاريع المربحة والناجحة لأنها تحقق عوائد مادية بأموال قليلة جدًا وسقف المنزل متاح يرفع الحمام ويبني غرفتين صغيرتين للأرانب والدواجن.

شراء عدة أزواج لكل من الطيور المذكورة أعلاه، والاعتناء بها من حيث توفير الطعام والماء، والاهتمام بنظافة المكان، وتوفير التهوية والإضاءة المناسبة.

وعندما يصلون إلى سن الذب ، يباعون لمحلات الطيور والدواجن بسعر معقول، مع العلم أن هذه الطيور ستذبح وستترك الجيل التالي وتربى وتباع وما إلى ذلك.