كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، مسابقة الحلم التي يستضيفها مراسل قناة MBC الشهير “مصطفى الأغا” من أشهر المسابقات في شبه الجزيرة العربية وتقدم جوائز مغرية للفائزين، لذا سنناقش اليوم من خلال موقعنا كيفية المشاركة في الحلم، بمعنى آخر مسابقة الحلم هي مسابقة عربية مشهورة عالمياً، وقد حققت أحلام العديد من المحظوظين وسيتم الإعلان عنها على قناة MBC المنظمة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

يمكن لأي شخص المشاركة في المسابقة وجميع المشاركين من جميع أنحاء العالم والكبار الذين يعملون وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء المسابقة.

وفي نفس الوقت، أقارب المشاركين أو أزواجهم أو أي من أقارب أزواجهم لا يحق لهم المشاركة في المسابقة.

كيفيه التسجيل و الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

  • أولاً، يرسل المشترك رسالة نصية تحتوي على كلمة “انضم” إلى الرقم المقابل لبلده / منطقته.
  • بعد الاشتراك، سيتلقى المشاركون رسالة ترحيب تحتوي على معلومات مفصلة حول الخدمة.
  • ويتبع ذلك رسائل المحتوى التي يتم إرسالها إلى المشاركين كل يوم، والتي تحتوي على فرص الرسم ورابط إلى موقع أحلام المشارك.
  • يمكن للمشاركين الإجابة على مجموعة من الأسئلة التعليمية على تطبيق Dream كل يوم.
  • لا يحتاج المشتركون الذين يشتركون في الخدمة إلى دفع أي رسوم في اليوم الأول، ثم حساب الرسوم اليومية من اليوم الثاني.
  • إذا لم يتم خصم الرسوم اليومية (أي: الرصيد غير متوفر)، فلن تصل رسالة المحتوى إلى المشترك.

باختصار، من خلال Dream Social Service، يحتاج المستخدم للإجابة على سؤال بشكل صحيح لتفعيل فرصته في الفوز سواء من خلال تطبيق Dream أو من خلال خدمة الرسائل القصيرة، باستثناء المشتركين السابقين الذين تواجدوا في السنوات القليلة الماضية، يتم توفير إجابة واحدة صحيحة على الأقل.

كيفية التواصل مع الفائزين:

وفي السياق ذاته، أعلن مصطفى الأغا، الحساب الرسمي للعبة الحلم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كيفية التواصل مع الفائز بلعبة أحلام 2021، وأكد أن الفائز باللعبة سيتعرف على فوزه من خلال المكالمة المباشرة على البث المباشر لقناة MB التسجيل في سحوبات الحلمC، أما الرسالة التي تلقيتها فلا علاقة لها باللعبة.

التسجيل في سحوبات الحلم

مسابقة Dream هي اختيار من يحقق الأحلام بعد تسجيل المستخدم في مسابقة Dream للمرة الأولى، يظل الاشتراك ساريًا، مما يعني ضمان إدخال رقم المتسابق في أي رسومات مخطط لها في المستقبل.

يمكن الحصول على رقم الاتصال الخاص بـ Dream من MBC TV، وبدء الاشتراك، وإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” إلى الرقم المقابل للدولة التي ترغب في الاشتراك بها.

وبحسب برنامج الحلم ومصطفى الأغا، فإن جائزة رمضان الحالية هي سحب خاص بقيمة 500 ألف دولار أمريكي أو 500 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى جائزة أخرى للفوز بمنزل في الجزر اليونانية.

كيفية ارسال رسالة الى مسابقة الحلم mbc

افتتح Dream-Dream 2021 رقمًا خاصًا للاشتراك في برنامج Dreams عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية، ويقوم بتفعيل آلية اشتراك الحلم من خلال تضمين كلمة “حلم” أو كلمة “حلم” بالإنجليزية أو كلمة “reve” باللغة الفرنسية.

الرسالة النصية ثم اضغط على إرسال.

كما يمكن تفعيل الاشتراك من خلال موقع الحلم mydream.mbc.net لتفعيل الخدمة الاشتراكية، وإرسال كلمة مرور لك على رقم الدخول، ومن ثم إعادة الدخول لتفعيل الخدمة الاشتراكية، ويتم احتساب الرسوم على أساس يومي، وينطبق رقم الحلم المباشر على عدد محدود من الدول العربية، وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وسوريا، وتونس، والبحرين، والأردن، والمغرب، والكويت، والعراق، واليمن، وعمان، وفلسطين، وجميع البلدان الأخرى يمكن لا يزال التسجيل في نظام GSM من خلال الرقم الدولي 0088216101092.