كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يحبني من أهم الأمور التي يجب التعرف عليها، حيث أن محبة الناس تعد من كنوز الدنيا التي لابد من الحرص عليها والبحث عنها بشكل دائم، وعدم التفريط فيها لأي سبب من الأسباب، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف بشكل مفصل على كيفية جعل شخص يحبني وهو لا يحبني.

كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يحبني

مسألة المحبة من عدمها مسألة فردية، وليست من الأمور الأساسية أن يجب الشخص جميع من حوله من أفراد، ولكن يمكن أن يميل لبعض الأشخاص من ذوي الشخصيات الفريدة من نوعها، التي تحمل صفات معينة تتماشى مع ميول الشخص.

ولكي تتأكد أو تجعل الشخص يحبك لابد من عمل الآتي، أولًا التأكد من مشاعره الحقيقية تجاهك، والتعرف جديًا على أهم وأبرز الأسباب التي جعلته لا يحبك من الأساس، وإعادة النظر في تلك الأمور ومحاولة تغييرها مع الوقت بشكل هام، وتغيير المعاملة نهائيًا للأفضل.

كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني

التعامل بشيء من الكرم والجود مع الشخص، ومحاولة تغيير وجهة نظره التي كونها عنك في بداية الأمر، مع الحرص الدائم على تقديم الهدايا وخلق جو من الذكريات الجميلة التي ترسخ في الأذهان ولا يمكن نسيانها مهما مر وطال الزمان، ممزوجة بأحلى وأجمل العبارات التي تزيد من أعجاب الشخص.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يكلمني

محاولة الكلام مع هذا الشخص والاستناط جيدًا لحديثه، مما يغير مجرى حياته رأسًا على عقب، ومشاركته الرأي والتفكير في أهم الأمور الحياتية.

الحرص الدائم على التواصل باستخدام البصر، فهو من أهم الوسائل التي تنمي الحب والاعجاب لدي كل من الطرفين، وتعمل على تقريب المسافة بينهما بشكل لا يقاوم.

ابتسمي دائمًا في وجه الآخر، حيث أن الابتسامة من أهم الطرق التي تجذب الآخرين خصوصًا إن كانت جذابة ومريحة، وتجعلهم يفضلون دائمًا الحديث معك.

كيف تجعل شخص يحبك بالقرآن

هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن تتبع لجعل شخص يحبك بالقرآن الكريم، وهي كالتالي:

  • توسل إلى الله بالدعاء، واسأله من فضله حب الآخرين بجنون، خصوصًا في أمور الزواج المعلقة.
  • قراءة سور القرآن الكريم بشل دائم ومنها، بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3} وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك

الاستناد على كلام الله والتقرب إليه طوال الوقت، وذلك بالالتزام ببعض الطقوس ومنها:

  • الصلاة على أشرف خلق الله رسولنا الكريم صلوات الله عليه وتسليمه بغرض قضاء الحوائج.
  • قراءة الآيات القرآنية، بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.
  • محاولة جذب انتباهه بالشكل الذي يمكن أن يلفت أنظاره، والعمل على فعل كل ما يجبه ويهواه.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يعرفني

الحب المتبادل بين طرفي العلاقة تعد الأساس في العلاقات، ولا يمكن أن تستقيم علاقة إلا إذا كان هناك حب من القلب يتم تبادله بين الطرفين.

كما يجب الحرص على تحديد مدى التوافق بين أطراف العلاقة، والصراحة المتبادلة بينهما، والحديث عمل يدور في أذهانهم وتحمله قلوبهم من مشاعر تجاه بعضهم للآخر.