ما هي افضل كافيهات واجهة الرياض 2021 التي تقدم خدمات متميزة لزوارها، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقال حتى يتمكن السائحين من الوصول لأفضل الواجهات لقضاء وقت ممتع.

ما هي افضل كافيهات واجهة الرياض 2022

إليكم أفضل كافيهات واجهة الرياض التي حازت على استحسان روادها فيما يلي:

كافيه ماما بنز

مخصص أيضًا للأفراد وللعائلات يتميز بأنه مناسب للأطفال، مما يجعل أفراد العائلة مستمتعون بزيارة الكافيه حيث الأسعار معتدلة ومناسبة للجميع.

بورتا كافي

يمكن زيارة هذا المقهى لتذوق أفضل وألذ قهوة بمختلف صورها حيث يمكن الحصول على القهوة المقطرة والكلاسيكية بخلاف المشروبات الأخرى والحلويات بأسعار مناسبة.

أفضل كوفي في واجهة الرياض

سوف نعرض فيما يلي افضل الكافيهات في الرياض التي يمكن زيارتها والاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة أو الأصدقاء:

كافيه قهوة الرياض

يتميز بأنه مخصص للعائلات والأفراد على حد سواء بالإضافة أن أسعاره مناسبة للجميع حيث تندرج تحت الأسعار المتوسطة، مما يجذب إليه الكثير من المواطنين للاستمتاع بمذاق القهوة اللذيذ والكابتشينو واللاتيه.

يتميز الكافيه بموقعه الفريد والجذاب وذلك لأنه محاط بقنوات مائية تزيد للمكان روعه وراحة نفسية لمرتاديه.

دوز كافيه

من المقاهي ذات الموقع الجغرافي المتميز وذلك لفت إليه الأنظار بشده لجمال المكان وتصميمه بالإضافة لتقديمه كافة أنواع المشروبات سواء الساخنة أو الباردة مع الحلويات الشهية.

درافت كافيه

ملتقى العائلات والأفراد أيضًا لذلك ينجذب إليه عدد كبير من المواطنين، وذلك لتميز المقهى بالهدوء وجمال التصميم.

وايت قاردن واجهة الرياض

وايت قاردن يعد الإجابة المثالية على السؤال المطروح ما هي افضل كافيهات واجهة الرياض 2021 وذلك لأنه يتميز بموقع جغرافي متميز.

بالإضافة أنه يقدم ألذ المشروبات لرواده الجدير بالذكر أن هناك 5 فروع منتشرة داخل الرياض للكافيه، مما يدل على تقديم خدمات متميزة بأسعار مناسبة للجميع.

ارخص مطعم في واجهة الرياض

لوكا ستيك هاوس

من المطاعم التي حازت خدمتها على إعجاب المواطنين حيث يقدم وجبات الستيك بعدة طرق مما يجعله مميز، بالإضافة أن أسعار وجباته متوسطة وفي متناول الجميع.

برجر واقيو

أشهر المطاعم الموجودة في الرياض والتي اشتهرت بتقديم البرجر بعدة طرق مما يجعله مميز، بالإضافة أن أسعار خدماته تناسب الجميع حيث أنها تندرج تحت الفئة السعرية المتوسطة.

كاشونة البيت

هو مطعم يقدم الأطباق الخليجية المشهورة بالكويت لذلك يحظى بإقبال كبير  من المواطنين والسائحين.

الجدير بالذكر أن هناك أطباق شهية بهذا المطعم منها شوربة كاشونة والكبة والمشاوي والمتبل وغيرها من الأصناف الكويتية اللذيذة.

يفتح المطعم أبوابه أمام رواده من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر من السبت إلى الخميس.

أما مواعيد الجمعة فتبدأ الساعة الواحدة حتى الساعه الثانية مساءًا.

 مطاعم واجهة الرياض عشاء

فاير جريل

مطعم مكسيكي يقدم ألد الأصناف المكسيكية المختلفة المطعم مناسب للعائلات، حيث انه يسمح بتواجد الاطفال فيه.

مطعم ورد

لعشاق الأكل اللبناني  يمكنهم زيارة المطعم الذي يتميز بموقع متميز في واجهة الرياض مما يجعل رواد المطعم يستمتعون بتجربة الطعام اللبناني، بالإضافة للمنظر الجمالي للمكان.

مطاعم واجهة الرياض غداء

برجر بوتيك

لعشاق البرجر إليكم هذا المطعم الذي يتميز بمذاقه الشهي للبرجر، لذلك نجده دائمًا مكتظ برواده وذلك دليل على تقديمه خدمات رائعة من حيث الخدمة والطعم، الجدير بالذكر أن الفئة السعرية لهذا المطعم عالية.

مطعم لاروستيكا بيتزا

مطعم إيطالي متميز بوجباته التي يقدمها لزائريه حيث يتم تقديم البيتزا الإيطالية والباستا اللذيذة بالإضافة أن أسعاره تناسب الجميع.

الجدير بالذكر أن المطعم يستقبل رواده يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف.