مشروب لتكبير الثدي في يومين من أهم ما تبحث عنه معظم الفتيات، حيث أن تكبير الثدي يعتبر من طموحات بعض الفتيات والسيدات، حيث يمكنك التخلص من مشكلة صغر الثدي والحصول على أفضل حجم الثدي تشعرين بالراحة في شكلك الخارجي، ولذلك سوف نتعرف على مشروب جيد لتكبير الثدي في يومين فقط.

مشروب لتكبير الثدي في يومين

يمكن تناول الميرمية التي تساعد على تحفيز تكبير الثدي حيث أن الميرمية تساعد في إبراز معالم الأنوثة عن قرب، يمكنك الحصول على أفضل تكبير الثدي من خلال تحفيزها على النمو بشكل جيد، كما يمكنك تحضير خليط من الحلبة مع الماء ووضع اللبن معهم ويتم شرب كوب من الخليط كل يوم لتحفيز كبر الثدي من خلال تحسين الدورة الدموية وكبر حجم مناطق الأنوثة.

 

الموز لتكبير الثدي

يعتبر الموز من أبرز ما يمكنك استخدامه لتكبير حجم الثدي، حيث يساعد الموز على تقديم أفضل نسبة من الدهون تساعد في تكبير الثدي، يمكنك تناول موزة 3 مرات باليوم إن كنت تعانين من النحافة، حيث أن الموز سوف يساعدك في زيادة وزنك، مع تجنب الأطعمة التي تحتوي على الزيوت والدهون بنسب كبيرة.

التمر لزيادة تكبير الثدي

يمكنك أن تكبر الثدي بكل سهولة من خلال تناول التمر حيث يعتبر التمر من الأطعمة الصحية الهامة، حيث أن التمر يزيد من حجم ووزن المناطق الأنثوية، يمكنك تناول التمر كل يوم للحصول على قوام رائع، يمكنك خلط زبدة مع كوب حليب ووضع 4 تمرات ومن ثم تسخين المكونات وشربها، ويمكنك تناول كوب في الصباح وكوب قبل النوم وسوف تظهر النتائج خلال شهر واحد فقط.

تكبير الثدي بالفازلين

الفازلين مكون موجود في كل منزل، حيث يمكنك استخدام الفازلين بكل بساطة تضبيط حجم الجسم، كما أن الفازلين لا يتسبب في أي أضرار جانبية، وعن طريقة تكبير الثدي بالفازلين:

  1. نقوم بأخذ حمام ساخن قبل التوجه للنوم.
  2. التجفيف الممتاز بفوطة نظيفة.
  3. ندلك الصدر بمجموعة من الحركات الدائرية الرائعة لمدة ربع ساعة.
  4. ارتداء حمالة صدرية رياضية ويفضل أن تكون قطنية.
  5. يتم عمل نفس الخطوات مرة كل يوم لمدة شهر كامل وسوف تلاحظين الفرق بكل سهولة.

 

أطعمة هامة لتكبير الثدي

هناك مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تساعد في تكبير حجم الثدي بشكل رائع، حيث أن هناك سيدات يبحثن عن طريقة مثالية لزيادة حجم الثدي وعن أهم الأطعمة التي تساعد في زيادة حجم الثدي:

  1. المكسرات: تعتبر من أبرز ما يساعد في زيادة حجم الثدي حيث تحتوي المكسرات منها الكاجو والفول السوداني في زيادة حجم الثدي لوجود دهون صحية كثيرة بها.
  2. البابايا: فاكهة رائعة لزيادة حجم الثديين، حيث يمكنك الاعتماد عليها بوجود أنزيمات عديدة بها تحفز نمو المناطق الأنثوية.
  3. المأكولات البحرية: تعتبر من أفضل ما يمكنك تناوله لزيادة حجم الثدي، حيث يحتوي المحار على هرمونات رائعة.
  4. الفواكه: يمكنك تناول الفواكه التي تحتوي على نسبة هرمون الأستروجين منها الخوخ والتفاح والكرز.

 

نصائح لتكبير الثدي

بالطبع الحصول على ثدي بحجم جيد هو من الأمور الهامة، حيث أن صغر الحجم يمثل مشكلة كبير في المناطق الأنثوية ويجعل السيدة تفقد الثقة بنفسها ويقلل القدرة على لبس أفضل الملابس، يمكنك عمل مجموعة من التمارين الرياضية الرائعة مع التدليك بزيت الزيتون الدافئ كل يوم في حركات دائرية لمدة 10 دقائق قبل النوم وتناول الأطعمة الصحية التي بها دهون غير ضارة مع الحرص على شرب أعشاب تحفز زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي وسريع.