افضل انواع الفير للشعر للحصول على شعر كيرلي ومموج بدلا من الذهاب إلى الكوافير والصالونات، ففي العادة تعد هذه القصة من أفضل قصات الشعر التي ترغب المرأة في تنفيذها، وأصبح الآن الأمر سهلا من خلال استخدام أجهزة الكيرلي أو مكواة الكيرلي التي تجعلك تحصلين على شعر مموج وجميل.

افضل فير للشعر كيرلي

من الأفضل أن يتم اختيار نوع فير معين للمحافظة على الشعر، والنوع الأفضل في الاستخدام هو المغلف بالتيتانيوم من الجابين، حيث أن هذه المادة من أفضل المواد الموصلة للحرارة المناسبة دون المبالغة فيها التي تؤدي لحرق الشعر.

قومي باختيار جهاز فير مناسب يحتوي على نظام مخصص للغلق وأنظمة تحكم في درجة الحرارة حتى تتمكني من الحصول على كيرلي وشعر مموج بشكل جيد.

حاول اختيار نوع الجهاز الذي يحتوي على شاشة عرض حتى تعرض عليك درجة الحرارة أثناء الاستخدام، وابتعدي تماما عن التي توفر درجة واحدة لم تتمكني من تغييرها.

الحرص على اختيار نوع جهاز غير موصل لدرجة الحرارة في المقبض، وهذا حتى يتم استخدام الجهاز بشكل سلس دون الحاجة إلى ارتداء قفازات لمنع وصول الكهرباء للجسم.

فير للشعر الكيرلي

يمكن للمرأة التحكم في جهاز الفير لتصفيف الشعر وعمل قصة الكيرلي من خلال درجات الحرارة الموجودة به، حيث تتوفر في المكواة متوسط درجة الحرارة من 140 إلى 230 درجة، فعليك التحكم بدرجة الحرارة أثناء الاستخدام حتى لا تؤثر سلبيا على شعرك.

ويتم اختيار درجة الحرارة على حسب طبيعة الشعر الخاص بك، ففي حالة إن كان الشعر خفيف وناعم لابد من أن تكون درجة الحرارة قليلة حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة وسريعة.

وفي حالة إن كان الشعر كثيف وخشن يتم اختيار درجة حرارة أعلى حتى يكون لها فاعلية أكثر على الشعر وتتمتع المرأة بنتيجة مرضية وسعر كيرلي بدون تلف.

جهاز الفير الجديد للشعر

  • من الأفضل قبل استخدام جهاز الكيرلي الجديد للشعر اختيار أسطوانة بسمك مناسب، حتى يكون الشعر مموج بدرجة عالية.
  • وهذا من خلال اختيار الأسطوانة ذات الحلقات الصغيرة المتقاربة من بعضها البعض في حالة الرغبة في كيرلي مموج بشكل كامل.
  • وفي حالة الرغبة في شعر مموج موجات خفيفة يتم اختيار أسطوانة بسمك واسع وموجات حرارية أقل ليتم لف الشعر عليها وتحصلين على النتيجة المرجوة منها.

افضل جهاز ويفي للشعر

توجد الكثير من منتجات الكيرلي في الأسواق فعليك اختيار الجهاز الأفضل من حيث الخصائص والاستخدام والخفة، والأفضل أن تكون بسلك كهربائي طويل يصل طوله إلى مترين على الأقل حتى يكون من السهل التحرك بالجهاز.

حيث يعتمد جهاز الكيرلي في التشغيل على كوي كل خصلة بشكل منفرد على عكس مكواة الشعر العادية، وقومي بتشغيل الجهاز قبل الاستخدام بدقيقتين على الأقل حتى تحصلين على نتيجة سريعة.

فير الشعر الجديد

أجهزة الفير متعددة يمكنك اقتناء أي واحدة منها بسهولة، ولكن عليك سيدتي أخذ بعض النصائح الهامة أثناء استخدام هذا الجهاز وهي:

  • أولا يجب أن يتم استخدام هذا الجهاز على شعر جاف حتى لا يؤثر على الشعر ويعرضه للتلف والتقصف والضرر الذي يكون من الصعب علاجه.
  • لأن الشعر الرطب في حالة استخدام هذا الجهاز عليه يكون معرض إلى حب الرطوبة بداخله ويظهر بعد ذلك في شكل أكثر هيشان بسبب الرطوبة.

جهاز فير للشعر

يوجد جهاز خاص لفرد الشعر مصنوع من مادة السيراميك ومزود بزيت الكيراتين الفعالة في حماية الشعر وتوزيع درجة الحرارة بشكل مناسب.