ما هو الحليب المناسب للطفل بعد السنة من الأسئلة الهامة التي تريد الأمهات معرفتها، حيث أن أنواع الحليب كثيرة للغاية، حيث يجب اختيار نوع حليب مناسب للطفل في هذا العمر، ولذلك وفرنا لكم أفضل مجموعة من أنواع الحليب التي يمكنك تقديمها لطفلك بعد مولده بعام.

حليب نوفالاك 3

يعتبر هذا النوع من الحليب من أفضل الأنواع التي يمكنك تقديمها لطفلك في عمر عام، حيث يحتوي على توليفة ممتازة من الفيتامينات والمعادن، وهو من أنواع الحليب المناسبة لطفلك، فسوف يمد الطفل بكافة الفيتامينات والمعادن التي لن يجدها حتى في الحليب الطبيعي.

حليب بروجرس كيدز

حليب شهير، وهو مناسب من عمر سنة حتى 3 سنوات، حيث أنه يمد جسم طفلك بكافة الاحتياجات اليومية من الفيتامينات والمعادن، كما يحتوي على الحديد، وهو يعالج فقر الدم ويساعد في توفير الكالسيوم للطفل ويقوي المناعة، كما أنه يمنع إصابة الطفل بالأنيميا.

حليب نيدو

يعتبر حليب نيدو من أشهر أنواع الحليب على الإطلاق، هذا النوع من الحليب يعرف عنه مدى جودته، كما يساعد حليب نيدو الطفل على النمو السريع بشكل صحي، بجانب ذلك، يعتبر غذاء متكامل لطفلك، حيث يحتوي على المعادن والفيتامينات بجانب الحديد، حيث يمكنك تقديم حليب نيدو لطفلك لتقديم وجبة غذائية متكاملة الأركان.

حليب بديا شور

يتناسب من عمر سنة واحدة حتى 10 سنوات كاملة، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن، يتم استخدامه لتغذية الرضع، كما يتم استخدامه كمكمل غذائي، يتوفر في الحليب أكثر من 40 نوع من الفيتامينات، وهو رائع للأطفال ويتوفر الحليب في الصحة والسكان من خلال المستشفيات.

 

حليب نان 3

حليب رائع للغاية يمكنك الاستعانة به بكل سهولة، حيث يحتوي على الفيتامينات الهامة لتكوين جسم الأطفال، كما أنه يساعد في زيادة وزن الطفل النحيف، مع تقديم الحديد بنسبة كبيرة للجسم، وتساعد في نمو الطفل بشكل صحي، حيث يمكنك تقديم التغذية الصحيحة لطفلك.

حليب بيبيلاك 3

يعتبر حليب هام للغاية لتنمية مهارات الأطفال عند عمر السنة، الحليب يحتوي على كميات رائعة من الفيتامينات، ويعتبر الحليب مغذي للأطفال بصورة ملفتة، كما يساعد في تقوية النظر وزيادة معدل الذكاء لدى الصغار، ويمكن تقديم الحليب للطفل من عمر سنة حتى 4 سنوات.

حليب نكتاليا 3

حليب متكامل العناصر، يمكنك تقديم الحليب للطفل من عمر سنة حتى 3 سنوات، ب مجموعة ممتازة من المعادن والفيتامينات، ويحتوي على الحديد بين طياته، فسوف تقدم الحليب لتعويض نقص الحديد عند الطفل الذي لا يمكنه تناول الطعام الذي يحتوي على الحديد.

حليب أبوت جين بلس

حليب هام لمرحلة انتقالية للرضع بعد عمر سنة، حيث أن الحليب يدعم نمو الطفل بشكل صحي ويساعد في زيادة وزنه وحمايته من الأمراض عبر تقوية المناعة، حيث يتم الحفاظ كذبك على عظام الطفل وتقوية نمو الأسنان، الحليب مدعم بالحديد.

معايير اختيار الحليب للطفل

هناك مجموعة كبيرة من المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الحليب للطفل ومنها:

  1. في حالة وجود حساسية لدى الطفل بسبب مكون معين عليك العودة للطبيب والتوقف عن الحليب.
  2. عليك أن تختار حليب يكون سهل الهضم بشكل جيد حتى لا يعاني الطفل من الإمساك.
  3. يجب التأكد من خلو الحليب من أي مركبات صناعية ضارة.
  4. الحرص على وجود مركب الحديد في الحليب حيث أن الطفل لا يتناول الطعام الغني بالحديد في هذه المرحلة.
  5. تجنب الحليب الذي يحتوي على مركبات وراثية تسبب مشاكل كبيرة لا حل لها.