دليل أفضل شركات الديكور في الرياض السعوديه حيث نقدم لكم في هذا المقال، أهم تلك الشركات والتي قامت بالتنفيذ لأهم الأعمال في الديكورات الرائعة والمبدعة، ولأن فن الديكور من الفنون التي تحتاج إلى إبداع فإن الشركات تتنافس فيما بينها لتنفيذ أفضل الديكورات لمنزلك أو لمشروعك، في هذا المقال نقدم لك أفضل شركات الديكور في الرياض ونقدم لكم كل التفاصيل التي تهمكم من حيث الخدمات التي يقومون بتقديمها، أهم العملاء ونماذج أعمالهم، وكيفية التواصل معهم حتى تختار الأفضل لك والمناسب والملائم بكل سهولة.

دليل شركات الديكور في السعودية

توجد هناك عدة شركات متعددة صممت خصيصًا في المملكة العربية السعودية لتصميم الديكور أفضلها ما يلي:

1_شركة عصام قباني وشركاه للديكور

تعتبر شركة عصام قباني من الشركات الرائدة في مجال الديكورات وقد تم تأسيسها عام ١٩٧٩، وباديتها كانت أحد أفرع شركة الوطنية للتسويق وتجارة الأقمشة والستائر في أبها، وقد نجحت الشركة في التوسع، وقد تخصصت هذه الشركة في تجارة الأقمشة، ومفروشات الستائر، وأيضًا المواد الخاصة بالديكور والتصميم الداخلي وتخصصات أخرى.

وتعددت فروع الشركة بالمنطقة الجنوبية في المناطق التالية:

مشيط، أبها، نجران، وأيضًا النماص، وقد قامت الشركة عام ١٩٨٤ بافتتاح فرع بجده ثم في عام ٢٠٠٥ افتتحوا الفرع الجديد بجدة في شارع الستين من شارع الملك فهد.

  • العنوان: التحلية – الستين- جدة
  • رقم الهاتف: 920005685

2_شركة آي دي ديزاين

آي دي ديزاين أحدى الشركات الكبرى والتي تتمتع بالثقة والإبداع، وتتميز بفريق عمل من أفضل المتخصصين في الديكورات، وتقوم بتقديم مجموعة رائعة من الديكور والأثاث والتي تقدم أحدث الصيحات في عالم الأثاث، وتحتوى الشركة على مجموعة رائعة من العاملين الذين يعاونون العميل حتى الوصول إلى رضا العميل، بأقل سعر وبأعلى جودة.

  • العنوان: أحمد العطاس/ الزهراء / جدة ٢٣٤٢٥
  • تليفون: +966 9200 11456

3_ شركة ميلاف شركة المصابيح الكهربائية المتميزة المحدودة

هي من أهم الشركات في تصنيع المصابيح الكهربائية المميزة جداً، والتي تتبع أساليب تقنية عالية في التصنيع سواء اللمبات وأيضاً المصابيح مع مراعاة الجودة والإتقان.

وشركة إيلاف من الشركات المتخصصة في مصابيح المنزل والمؤسسات المختلفة، وتستخدم في هذا الأمر لتحقيقه بالكفاءة المطلوبة أحدث أساليب التخطيط لصناعة منتج ذو جودة عالية.

  • العنوان المدينة الصناعية الأولى – المرحلة الخامسة – جدة

شركات التصميم الداخلي في السعودية

بروديزاين من الشركات المتكاملة في التصميم الداخلي وأعمال الديكور حتى عملية التنفيذ وأيضًا عملية الإشراف، وهي حريصة جداً على تنفيذ تصميمات رائعة تتميز ب الأناقة والعصرية، وتهتم بالتفاصيل البسيطة حتى يخرج التنفيذ بأفضل وضع.

كما تقوم شركة بروديزاين بعمل دراسة عن  ما يحتاج إليه مشروعك بالتحديد ثم وصف أفضل الطرق وأفكار التصاميم الداخلية في حدود ميزانيتك وتتبع في عملية التنفيذ بأقوى المصممين والمنفذين.

ويمكن اعتبار شركة بروديزاين من أهم الشركات في قطاع التصميم والديكور في الرياض حيث تقدم التصميم الداخلي وأيضًا الخارجي بتقنية الثلاثية الأبعاد 3D وأيضًا خدمة  التنفيذ لخدمات الهندسة المعمارية.

قصر التعمير للديكور والإنشاءات

قصر التعمير هي من الشركات السعودية التي تتخصص في بعض المجالات الخدمية، مثال على تلك الخدمات الديكورات الداخلية والخارجية وأيضاً التشطيبات والمقاولات ونظام الشبكات وتركيبات الأجهزة والكثير من الخدمات والتي تتمتع بقدرتها على تقديم أفضل جودة لتلك الخدمات.

وقد قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الضخمة، لأكبر شركات الرياض من خلال فريق عمل مميز من فنيين وأيضًا مهندسين وعمال ذوي قدرات عالية، لذلك فهي أهم شركات التصميمات الداخلية.

خطوات عمل شركة تصميم وتنفيذ ديكورات

الخطوات التي تعتمدها الشركات الخاصة بالتصميمات الداخلية في السعودية لعمل تصميم للمجسمات  وبيانها كالآتي:

أولا: استقبال المعلومات عن المنزل

  • تقوم الشركة باستقبال كل المعلومات التي يقدمها العميل عن منزله أو منشأته:
  • مثال عدد الطوابق والتقسيم الخاص بها.
  • التخطيط الموضوع لواجهة المنزل.
  • أيضاً نوعية الخامات المستخدمة.
  • مساحة الأرض التي يقام عليها المنزل.
  • وبالطبع رغبات العميل الأخرى مثل ألوان بعينها.

أيضاً قد يحتاج ربما إلى فيديو 3D- تصميمات لموشن جرافيك – تصميمات فيديو جرافيك – تصميم لشخصيات كرتونية – تصميم فيديو صوت وصورة.

  • بدء العمل: بعد أن تقوم الشركة بتلقي البيانات تقوم بالبدء في تنفيذ الأمر، بالطبع تقوم الشركة ب الاعتماد في تنفيذ ذلك على مجموعة من المهندسين والفنيين في التقنيات الحديثة، والمهم التي يقومون بها هي تنفيذ تلك المعلومات المجمعة، وعمل مجسم 3D تخيلي بشكل أولي بأسرع وقت.
  • مرحلة المناقشة: بعد القيام بتنفيذ مجسم للشكل الأولى، نقوم بتقديم مسودة عمل، ويتم عمل اجتماع لمناقشة تلك التصاميم والقيام بعمل التعديل اللازم حتى نصل للمرحلة النهائية.
  • المرحلة النهائية: ونأتي للمرحلة النهائية وهي التصميم النهائي سواء للمنزل أو المؤسسة المراد عملها، بعدما تمت الموافقة على التصميمات الأولية، وبعدها عدلنا الملاحظات على الرندر.

دليل أفضل شركات الديكور في الرياض السعودية هذا ما تناولناه تفصيلاً عبر ماضي السطور، وقد قدمنا أهم تلك الشركات وبيان الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى بيانات التواصل معهم.