افضل سيروم للشعر الجاف والهايش للاطفال والكبار، تستخدم العديد من النساء سيرم الشعر في حياتهن اليومية لأن السيرم لها فوائد عديدة لشعرهن، لكن هناك العديد من أنواع السيرم، ولكي تختار النوع الذي يناسبك، يجب أن تفكر في نوع شعرك، ومكونات السيرم.

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش للاطفال والكبار

  1. سيروم تريتو Treato Hair Serum

يحتوي المستخلص على مجموعة من المكونات الخاصة، وهي السيليكون وزيت الجوجوبا وزيت إكليل الجبل وزيت الثعبان وفيتامين E، والتي يمكن أن ترطب وتغذي الشعر وتمنع تقصفه.

  1. زيرو فريز سيروم Zero Frizz Hair Serum

يقلل السيرم من تجعد الشعر، ويترك شعرك ناعمًا ولامعًا، ومثاليًا للشعر شديد الجفاف والتالف والمصبوغ، الصيغة الفعالة تتكون من هلام السيليكا والكيراتين وفيتامين هـ.

أفضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف والتالف

  1. روزاليا سيروم للشعر الجاف Rozalia Hair Serum

يمكن للسيرم أن يعالج الشعر التالف والجاف، ويمنحه النعومة واللمعان، ويتميز بمزيج من المكونات المتعددة، وهي هلام السيليكا، وزيت الأرجان، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وفيتامين هـ.

  1. سيروم فاتيكا للشعر المتقصف والتالف

يمكن للسيرم حماية الشعر التالف وتقوية بصيلات الشعر ومنع تكسر الشعر.

يحتوي على هلام السيليكا وزيت الحبة السوداء وزيت الخروع والثوم.

أفضل سيروم للشعر بعد الاستحمام

«جيوفاني 2 شيك»

هذا المصل غني بمضادات الأكسدة ومجمعات الإصلاح المزدوجة وتقنية Eco Chic للعناية بالشعر الجاف والمعالج بإفراط ويستخدم كسيرم نهائي على الشعر للحصول على شعر خالٍ من العيوب.

 

تم اعتماد مكونات المصل من قبل وزارة الزراعة الأمريكية ويمكن استكمالها وإصلاحها.

إنه آمن بنسبة 100٪ للألوان وغير ضار ولا يحتوي على البارابين والأصباغ.

أفضل سيروم مُضاد للتجعيد ومساعد على تنعيم الشعر

  • سيروم جيوفاني هو الحل الأمثل لشعر فائق النعومة والقضاء على التجعد.
  • يحتوي مصل “Frizz Be Gone by Giovanni” على مركب مزدوج من خلاصة زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو، الذي يمكن أن ينعم ويرطب الشعر ويجعل الشعر لامعًا وناعمًا.
  • يستخدم تقنية Eco Chic للعناية بالشعر الجاف.
  • يتم اختبار جميع المكونات بدقة قبل إضافتها إلى المنتج للتأكد من أنها فعالة في تحويل الشعر الخشن والمجعد إلى شعر ناعم ومرن، ولا تحتوي مركبات ضارة وصبغات صناعية.

أفضل سيروم للشعر الجاف المتقصف

  • تركيبة فريدة تحتوي على زيت الأرجان وبذور الكتان وبروتين الحرير المهدرج، وتعالج الشعر التالف عن طريق الاحتفاظ بالعناصر الغذائية الرئيسية وتعمل بجد لترطيب الشعر الجاف والهش.
  • “سيرم الشعر Cococare Argan” مناسب للاستخدام اليومي ولن يسبب أي ضرر للشعر.
  • كما أنه يمنح الشعر لمعاناً فائق النعومة وصحياً.
  • ليس هذا فقط، فهو يضفي مرونة مضاعفة على الشعر لاحتوائه على بروتين الحرير المعروف بخصائصه الممتازة في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية للشعر، كما أنه خالي من البارابين والكحول والصبغات.

أفضل سيروم للشعر المصبوغ

يوفر Petal Fresh Macadamia Oil Vitamin C Essence لشعرك العناصر الغذائية التي يحتاجها، ويجعل شعرك أكثر لمعانًا ومرونة، ويقوي الشعر ويوفر حماية طويلة الأمد للألوان للشعر المصبوغ، ومن خلال التركيز العالي لمستخلص الكرنب والفيتامينات لإصلاح التقصف وأوميغا 3 والكيراتين.

 

يمكن لمستخلصات الفاكهة الغنية بمضادات الأكسدة مثل Açai و Gogi Berry أن تحارب الجذور الحرة لإزالة التصبغ، كما أن زيوتها تجعل الشعر يبدو نابضًا بالحيوية وتمنع الجفاف وفقدان الرطوبة.

أفضل سيروم للشعر الجاف قبل السيشوار

أي شخص يرغب في تغذية وتنعيم خلاصة الشعر قبل التجفيف أو الكي، نوصي باستخدام “Garnier Fructis”، وهو تركيبة خاصة مضادة للتجعد تحتوي على زيت الأرغان؛ يتغلغل في التجعد ويجف ويصعب إدارته يمنحه نعومة ولمعان.

كما يمكن أن يقوي الشعر لجعله أكثر نعومة، ويسهل عملية التصفيف، لأن مكوناته مستوحاة من الطبيعة، وتلبي احتياجات العناية بالشعر، وتساعد على ترطيب وتنعيم كل خصلة من الشعر، والتحكم في التجعد أو الكي لفترة طويلة.

كل ما عليك فعله هو وضع كمية مناسبة من السيروم حسب كثافة الشعر، ثم تطبيقه بالتساوي قبل السيشوار.