امبولات كريستاس هي عبارة عن منتج متكامل يعمل على الحد من تساقط الشعر، كما يساعد على زيادة كثافة الشعر والتغلب على مشكلة الشعر الخفيف، خاصةً عند الرجال، وتجدر الإشارة أنه يتم استخدامه بأمان من قبل النساء، حيث يوفر الكثافة للشعر ويجعله أكثر قوة.

ما هي مكونات امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

تحتوي امبولات كريستاس على تركيبة فعالة وفريدة من نوعها تسمى ستيموكسيدين، والتي تم اختراعها في المعامل الخاصة بشركة كريستاس، حيث تعمل تلك التركيبة على زيادة كثافة الشعر وزيادة قوته، وذلك عند استخدام امبولات كريستاس وفقًا لتعليمات الطبيب و بالجرعة المحددة.

وننوه أن تلك المادة  تشتمل على مكونات طبيعية للغاية، والتي لديها القدرة على الاختراق والتغلغل في الخلايا الجذعية والعمل على تنشيطها وبالتالي يتم تحسين تدفق الدم  لبصيلات الشعر بمجرد أن يتم تدليك فروة الرأس بها.

أنواع امبولات كريستاس

  • امبولات كيور فورتيفاينت أنتي شوت لعلاج تساقط الشعر.
  • امبولات كريستاس سبيسيفيك (أمنيكسيل أنتي شوت) لعلاج تساقط الشعر.
  • امبولات كريستاس لزيادة كثافة الشعر.

تجارب كريستاس

قدمت أحدي المستخدمات تجربتها عند استخدام امبولات كريستاس لعلاج تساقط الشعر، وهي ترشح امبولات كريستاس، وتتحدث عن النتيجة التي حصلت عليها عند استخدام امبولات كريستاس من تقوية الشعر وزيادة كثافته، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة تساقط الشعر، وأشارت أن شكواها الوحيدة هي عدم توافر امبولات كريستاس من السوق نتيجةً للإقبال عدد كبير بسبب فاعليتها.

في تلك التجربة تشرح لنا دينا ممدوح عن تجربة استخدامها لمنتجات كريستاس بشكل عام وامبولات كريستاس بشكل   خاص حيث وضحت ما حصلت عليه من فائدة كبيرة، بسبب استعمالها لامبولات كريستاس، إلى جانب توضيحها لكورس العلاج الذي استخدمته حتى استعادة قوة وكثافة شعرها وحصلت على نتائج جيدة وجعلتها راضية عن المنتج.

شامبو كريستاس للتساقط

شامبو كريستاس دنسيفيك، الذي يعمل على زيادة وتحسين كثافة الشعر:

وهذا الشامبو مصنوع خاصةً لأصحاب الشعر الخفيف، حيث ترغب الكثير من السيدات والفتيات في زيادة كثافة الشعر، ويعمل الشامبو على تقليل تساقط الشعر الناتج عن نقص التغذية أو نتيجةً زيادة الفطريات في الشعر، لانه منظف كامل للشعر ويعمل على تقوية الألياف، كما يمنحكِ شعرًا لامعًا، كما يقلل الشامبو من اجهاد خلايا الشعر والذي ينجم عن عدم وصول التغذية للشعر مما يسبب تلفه وتقصفه.

شامبو كريستاس الاسود

هذا النوع يستخدم لزيادة كثافة الشعر عند الرجال وخاصةً أصحاب الشعر الخفيف، ويعتبر كريستاس شامبو الأسود أحد مجموعة كريستاس دنسيفيك الرائعة، حيث يعمل على زيادة كثافة الشعر والتغلب على مشكلة الشعر الخفيف، واسمه التجاري هو شامبو كريستاس دينسيفيك Kerastase Densifique Homme.

وهو له تأثير سريع على الشعر وعلى فروة الرأس، حيث يمنح الشعر مظهر أكثر كثافة عن ما كان عليه، وذلك نتيجة احتوائه على تقنية البوليمرات التي تشتمل على البيوتين والبوليستر كمكونات أساسية تزيد من كثافة خلايا الشعر، وأيضًا يقوم بالرفع من معدل التغذية وضمان وصوله إلى فروة الرأس وأيضًا للشعر، مما يؤدي إلى التغلب على مشكلة تساقط الشعر ويعيد تنشيط بصيلات الشعر الخاملة أو ويحي البصيلات الميتة.

امبولات كريستاس للحامل

ليس هناك دراسات دقيقة حول خطورة أمبولات كريستاس للشعر أو أي نوع من العلاجات الكيميائية غيرها على الحمل البشري، حتى إذا كان الحمل في بدايته أو كان في شهوره الأخيرة، في المجمل إذا تم استخدام كمية زائدة من تلك الأمبولات أو غيرها من العلاجات فإن تلك الكمية الزائدة سوف تخرج من الجسم من خلال البول، بما معناه أن الزيادة أو الافراط في استخدام الجرعات لأي منتج يمكن أن يسبب أضرار، وبالتالي ينبغي استشارة الطبيب عن ذلك الأمر.