افضل اماكن سياحية في الكويت، دولة الكويت دولة خليجية عربية إسلامية، تقع في الشرق الأوسط إلى الجنوب الغربي من القارة الآسيوية، وأيضًا في الركن الشمالي الغربي للخليج العربي، على الحدود مع الدول العربية، يحدها من الشمال والغرب جمهورية العراق والمملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحتها حوالي 17،818 كيلومتر مربع في الجنوب.

افضل اماكن سياحية في الكويت

أبراج الكويت

تعد أبراج الكويت من أهم وأشهر مناطق الجذب السياحي في البلاد، حيث تعتبر رمزًا لحضارة الكويت ودليل على نهوضها العمراني والاقتصادي.

مسجد الدولة الكبير

تم تصميم المسجد الوطني الكبير من قبل الدكتور محمد مكية وتم بناؤه على الطراز الأندلسي الفاخر، ويبلغ مساحة المسجد حوالي 45000 متر مربع، ويعتبر أكبر مسجد في البلاد، وفي ليلة السابع والعشرين من رمضان، عدد المؤمنين بها حوالي 170.000.

أهم معالم الكويت

 برج التحرير Liberation Tower

يعد “برج التحرير” أحد المعالم السياحية المهمة في الكويت، وهو رمز لتحرير الكويت بعد غزو العراق عام 1990.

وقد بدأ البناء في عام 1992 وافتتح رسمياً في عام 1996، ويبلغ ارتفاعه 372 متراً.

مجمع الأڤنيوز مول The Avenues

يعتبر مجمع الأفنيوز من أهم مراكز الأعمال العالمية، وفي عام 2013 حصل على لقب أفضل مركز تسوق في الشرق الأوسط، لذلك فهو من أهم مناطق الجذب السياحي في الكويت ومن أهم مناطق الجذب السياحي في الكويت مجموعة مبهرة تستخدم المولات والمحلات التجارية العالمية في المدينة من قبل أهم العلامات التجارية والماركات وتتكون من 7 مناطق.

تكلفة السياحة في الكويت 2021

تبلغ نفقات السفر متوسطة التكلفة لشخصين في الكويت لمدة أسبوع تقريبًا 1430 دولارًا أمريكيًا، والتي تشمل الإقامة والطعام والنقل وأماكن مشاهدة المعالم السياحية، بدون تذاكر كمبيوتر.

  • أسعار الغذاء: تبدأ من 10 دولارات للوجبة.
  • سعر الفندق: من 10 دولارات في الليلة لشخصين.
  • يمكنك بسهولة حجز الفنادق في الكويت من خلال com
  • حجز تذاكر الطيران: يمكنك حجز تذاكر طيران رخيصة من الخطوط الجوية القطرية إلى الكويت.

سوف تستمتع بخصومات كبيرة وخدمات عالية الجودة لواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

اماكن سياحية في الكويت للاطفال

كيدزانيا الكويت

نبدأ بوجهة أطفالك المفضلة ، لأن كيدزانيا هي إحدى الوجهات الأكثر شعبية للأطفال من جميع الأعمار.

 

تعتمد كيدزانيا على تعليم نماذج لعب الأدوار لمختلف المهن ، وهي متأصلة في سلوك الأطفال ، وميلهم إلى الممارسة بشكل طبيعي دون تعليم مسبق أو تفسير من قبل الكبار.

 

تتمثل إحدى السمات المميزة لمفهوم كيدزانيا في قدرتها على الترفيه عن الأطفال من خلال اختيار الوظيفة التي يريدون القيام بها في بيئة تعليمية فريدة.

ساعات العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.
  • الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 11 مساءا.
  • الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساءا.

ألعاب مفتوحة بالكويت

بوليفارد الكويت العاب اطفال

تعد ألعاب أطفال الكويت أفينيو من أشهر الأطفال في الكويت وأماكن التسوق السياحية، وهي محبوبة من قبل العائلات والمقيمين من السائحين ولديها مجموعة متنوعة من الأنشطة والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، مثل التسوق والعروض الفنية الحية.

الأداء الدرامي؛ يهتم كثيرًا بالأطفال، حيث يوفر لهم كرة السلة والأشقاء وغيرها من الملاعب الرياضية، مما يوفر لهم فرصًا للأنشطة والحيوية، بالإضافة إلى الألعاب والدراما والعروض والحفلات الفنية المناسبة لأعمارهم.

بالإضافة إلى ضمان حماية المساحات الخضراء من الحوادث، المليئة بالجمال الطبيعي، الجري واللعب في جو مفتوح، ومدينة الألعاب المتوفرة لهم، بالإضافة إلى المطاعم، كما أنها توفر أنواعًا متعددة من المغامرات والرياضة والفكرية وألعاب مثيرة، أكشاك طعام ومرطبات تقدم أشهى الوجبات والآيس كريم.

اوقات عمل لعب الاطفال في شارع الكويت

الحديقة مفتوحة من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً كل يوم.