ما هو سعر ومواصفات عطر ثلوج من جنيد الذي هو أحد العطور المشهورة والمتميزة صناعة شركة جنيد، الذي لاقى إقبالًا كبيرًا للغاية بين المستخدمين من عملاء الشركة، فهو عطر من العطور الصيفية الأنثوية المفعمة بكافة معاني الجمال، المصنع من روائح الفواكه المختلطة الفواحة، لذا سوف نتعرف على سعره وأبرز مواصفاته من خلال هذا المقال.

ما هو سعر ومواصفات عطر ثلوج من جنيد

هناك العديد من المواصفات المتميزة التي يتصف بها عطر جنيد عن غيره من العطور الأخرى، والتي هي كالتالي:

  • رائحته جذابة تبوح بأنوثة ورومانسية طاغية، مفعمة برائحة الفواكه والزهور المنعشة.
  • تتداخل رائحة المسك العربي مع رائحة الورود لصنع أجمل الروائح الأنثوية الذكية.
  • رائحته تدوم لفترة طويلة من الوقت، بدوام السحر والجاذبية للمرة الأولى.

أما سعر ثلوج جنيد فهو كالتالي:

  • 0 دينار عماني.
  • 65 درهم اماراتي.
  • 65 ريال سعودي.
  • 5 دينار كويتي.

عطر ثلوج النسائي

يتميز بتركيبة متميزة غير مسبوقة، حيث تألقت شركة جنيد في تصنيع أقوى عطر أنثوي على الإطلاق، بتركيبة لا مثيل لها تتسم بالعديد من الصفات التي تجعلها الأولى في عالم العطور الأنثوية الرومانسية.

يتكون من روائح الفواكه الصيفية، التي كثيرًا ما توجد في المناطق الأسيوية الاستوائية، مثل الأناناس والورد والياسمين مع الزنبق الأحمر وزنبق الوادي.

جنيد للعطور

تعد جنود للعطور من أفخم الشركات المصنعة للعطور في المنامة في البداية، والتي توفر عطور بأسعار لا مثيل لها، كما أنها من أشهر الشركات المستخدمة للزيوت الطبيعية في تصنيع العطور، تم تأسيسها سنة 1910 وبدأت في مزاولة نشاطها في التسويق على الفور.

بدأت في توسعة نشاطها حتى وصل بها الأمر لوجود عدة فروع لها في مختلف دول العالم، ويمكنها تسويق منتجاتها عبر شبكة الانترنت، من خلال العديد من المتاجر الالكترونية، مثل نون وأمازون ونمشي وغيرهم من المتاجر الالكترونية الأخرى.

عطر ثلوج من درعه

من العطور الفروتي العملاقة التي تثير انتباه النساء وتجعلهم يعشقون اقتنائه على الدوام، فهو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لهم، من أروع الماركات التجارية الموجودة بالأسواق.

ينعش المرأة ويشعرها بإحساس الأنوثة الطاغية، وأنها ممتلئة بالشباب والحيوية مهما كان عمرها، ويجعلها قادرة على العطاء وانتعاش من حولها من أشخاص.

معلومات عن ثلوج جنيد

يعد عطر ثلوج جنيد من العطور التي لاقت اقبالًا كبيرًا من مختلف النساء على الإطلاق، حيث أنه عطر شعبي رومانسي حقق الكثير من المبيعات في المملكة العربية السعودية، والامارات العربية، وعمان والبحرين، والكويت أيضًا.

عطر ممتلئ بمزيج الصيف الرائع ورائحة الفواكه الخلابة، التي صنعت خصيصًا للمرأة التي تعشق الرومانسية وتقدر الجاذبية من عشاق الذوق الرفيع في استخدام العطور الرومانسية.

تركيبة ثلوج الأنثوية

تميز عطر ثلوج جنيد بتركيبته غير المسبوقة والتي تغلبت على كافة التركيبات الخاصة بالعطور الأخرى، والتي تكونت مما يلي:

  • الرائحة التي تغلب على العطر رائحة الفواكه الاستوائية الصيفية الفواحة التي تتميز بالرقة واللطف.
  • والرائحة الأقل تأثيرًا بعض الشيء هي رائحة زنبق الوادي ورائحة الياسمين العطرية الفواحة.
  • وفي قاع التركيبة الفريدة يأتي المسك الأبيض، حيث يشبه إلى حد كبير الرائحة الترابية التي عادة ما تغلب على رائحة العطر.

من الجدير بالذكر أن عطر ثلوج جنيد الفرنسي الفواح الذي يأثر النساء برائحته العطرية المميزة يتوفر في عبوات 100 مل بأسعار خيالية من جنيد للعطور الرومانسية التي وفرت عطرًا يحمل من المكونات مزيجًا بين الشباب والجمال والأنوثة الطاغية التي تفوح مع عطور ثلوج العملاقة في مختلف دول العالم.