ما هي أنواع أدوية حرق الدهون المخزنة التي يمكن الاعتماد عليها لإنقاص الوزن بطرق آمنة، وخاصة حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والتي يصعب التخلص من الدهون في هاتين المنطقتين عند اللجوء لأنظمة الرجيم المختلفة.

ما هي أنواع أدوية حرق الدهون المخزنة

تعمل أدوية حرق الدهون على التحكم في الجسم ومنعه من امتصاص الدهون الموجودة في الغذاء المهضوم، مما يحفز الجسم على اللجوء إلى الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف لحرقها، وذلك للحصول على سعرات حرارية كفيلة بدعم الجسم لتأدية وظائفه الحيوية.

كبسولات حرق الدهون للتخسيس

كبسولات الزينيكال

من الكبسولات الفعالة في انقاص الوزن حيث تعمل المادة الفعالة لها على منع انزيم الليبيز على امتصاص الدهون مما يساعد على طرد الدهون مع الفضلات، الجدير بالذكر أن تناول تلك الكبسولات لا يسد الشهية وينقص الوزن الزائد.

لابد من تناول طعام يحتوي على نسبة من الدهون، حتى يمكن استعمال الكبسولات في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون المخزنة.

سعر كبسولات الزينيكال في المملكة العربية السعودية هو 219 ريال سعودي.

حبوب حرق الدهون من الصيدلية

كبسولات الشيتوكال

المادة الفعالة هي الشيتوزان المستخرجة من قشور الجمبري وسرطان البحر، حيث تعمل على عزل جدار الأمعاء لمنعه من امتصاص الدهون والكوليسترول، مما يؤدي إلى التخلص من الدهون مع الفضلات.

يجب تناوله تحت إشراف طبيب لتحديد الجرعة المناسبة والتي تختلف من شخص لأخر.

سعر كبسولات الشيتوكال يتراوح بين 54 ريال و95 ريال.

اريد دواء لحرق الدهون المتراكمة في البطن والارداف

حبوب فات فايتر

مصنعة من مواد طبيعية وهي ثمرة الجارسين والصبار وذلك للحد من امتصاص الجسم للدهون، حيث تحول دون امتصاص الدهون الموجودة في الغذاء المهضوم، مما يجبر الجسم على الاتجاه نحو الدهون المختزنة لحرقها لتوليد سعرات حرارية تساعد الجسم على أداء وظائفه الحيوية.

دواء لحرق الدهون المتراكمة مستورد

  كبسولات الاورليستات سيجما

تتكون الكبسولات من حمض البنتاتونيك الذي يعمل على التحكم في انزيم الليبيز الموجود في المعدة والبنكرياس حيث أنه يعمل على تسهيل إذابة الدهون حتى يمتصها الجسم، لذلك تناول تلك الكبسولات يضمن عدم امتصاص الجسم للدهون مما يجعل الجسم يطردها مع البراز.

الجدير بالذكر ان الكبسولات لا تتسبب في سد الشهية برغم ذلك تناولها يساعد على انقاص الوزن بفاعلية حيث أنه يقلل من امتصاص الدهون الموجودة في الغذاء، مما يجعل الجسم يتجه للدهون المختزنة للحصول على الطاقة المطلوبة لأداء وظائفه الحيوية.

تباع الكبسولات في المملكة العربية السعودية بسعر 115.45 ريال.

ادوية تخسيس أمريكية

يفضل البعض الاعتماد على الأدوية المستوردة لحرق الدهون المخزنة وإنقاص الوزن بفاعلية وأمان، لذلك سنقدم لكم أفضل ادوية تخسيس أمريكية يمكن الاختيار من بينها:

حبوب لين مود

تتكون تلك الحبوب من مواد طبيعية حيث مستخلص جارسيليا كامبوجيا، كما نجد الشاي الأخضر ومستخلص القهوة الخضراء بالإضافة إلى حمض CLA من ضمن مكوناته.

يجب استشارة الطبيب قبل تناول الحبوب وذلك لأنه غير مناسب لمن يعاني من مشاكل في القلب والكبد والكلى، بالإضافة أنه غير مناسب للحوامل والموضعات ولمن يعاني من ارتفاع ضغط الدم، كما أنه مناسب فقط للفئة العمرية 18 حتى 55 عام.

شاي بايوجي الامريكي

يتكون هذا المنتج من الكثير من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى الأعشاب الطبيعية والطحالب البحرية، التي تساعد على ذوبان الدهون المتراكمة مع تعزيز الإحساس بالشبع لساعات طويلة.

يعد هذا المنتج مناسب للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عام، والذين لا يشكون ممن مشاكل في القلب والضغط وكذلك في فترات الحمل والرضاعة.