ما هي طرق استيراد أواني منزلية من تركيا  تشتهر تركيا بأنها توفر افضل وأجود الأواني المنزلية وجميع مستلزمات المطابخ المميزة والأدوات المنزلية الرائعة ، لذلك يبحثون الكثير من التجار عن طريق استيراد  الأواني المنزلية من تركيا بطريقة سليمة  نظرا للخامات المستخدمة التي تتميز بجودة العالية المميزة وبأسعار مناسبة للجميع عند المقارنة بمنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق  ،لذلك دعونا نتعرف على أهم طرق استيراد أواني منزلية من تركيا في السطور القادمة تابع.

ما هي طرق استيراد أواني منزلية من تركيا

معظم التجار يفضلون الأواني المنزلية التى تم استيرادها من تركيا لأنها ذات جودة عالية ومتميزة بسعرها المناسب ،لذلك يوجد ثلاث طرق لاستيراد الأواني من تركيا هي :

السفر إلى تركيا 

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق وهي الخيار الأمثل لكي يتم استيراد أواني منزلية من تركيا وذلك لأن التجار قد يقوموا بزيارة عدد كبير من الشركات الخاصة بإعداد  الأواني المنزلية ويقوم باختبار الأنسب إليه من حيث الجودة والسعر ،ولكن هذه الطريقة تكون صعبة لأنها ذات تكاليف باهظة لأنها تحتاج الى الحصول على التأشيرة للسفر إلى تركيا.

الاستيراد الأواني من خلال الإنترنت 

تعتبر طريق إستيراد الأواني المنزلية من تركيا من خلال الانترنت من أكثر الطرق انتشار لأن تكون أقل تكلفة وأقل مجهود ولا تحتاج الوقت ،ولكن يجب عدم الاستعجال والتأكد من الشركة التي يتم الاستيراد منها للحصول على منتجات مميزة.

استيراد أواني منزلية من تركيا من خلال وسيط .

هذه الطريقة تعتمد على اللجوء إلى شركة استيراد وتصدير من أجل تكليفه بعملية الاستيراد من تركيا وتحدد لها المواصفات والأواني المنزلية المطلوبة، وتقوم الشركة باستيراد الأواني وتسليمها للتأجير في الوقت المحدد .

ماهي مصانع الاواني المنزلية فى تركيا

يوجد الكثير من المصانع المشهورة التي تصنع الأواني المنزلية فى تركيا ،من أهمها:

  • مصنع ARZUM  ELEKTRİKLİ  EV ALETLERİ وهو من أشهى المصانع فى تركيا المتخصصة في صناعة الأواني والأدوات المنزلية مع تقديم افضل العروض والخصومات الهائلة.
  • مصنع  TEFSAN وهي شركة تم انشأها من أجل اتخاذ الخطوات لتوقعات القطاع اى التحسين المستمر والتطوير المستمر للأواني المنزلية.
  • مصنع  MELTEM ÇATAL هو من أجود المصانع ذات خبرة عالية تصل إلى ٢١ عاما من صناعة الأواني المنزلية في تركيا وتشتهر بأواني ذات خامات عالية.

أهم أسواق الأواني المنزلية داخل تركيا

قد يوجد العديد من الأسواق المتخصصة فى بيع الأواني فى تركيا ويتوفر فيها جميع الأدوات و الاذواق وجميع الأسعار، ومن هذه الاسواق :

السوق المصري في اسطنبول 

يعتبر هذا السوق المصري من أشهر وأقدم الأسواق الشعبية المعرفة فى تركيا ويعد المركز الثاني بعد البازار الكبير وفد يوجد فى اسطنبول.

سوق القرية الخضراء 

قد يشتهر هذا السوق بالهدوء والرقي وهو من أشهر الأسواق لبيع الأجهزة المنزلية فى تركيا ويتميز بأنه ذات مساحات خضراء واسعه ويتوفر فيه جميع الأواني المنزلية بأسعار مميزة.

سوق النحاسين 

يعتبر هذا السوق من أشهر الأسواق التي يفضلها السائحين نظرا لكبر حجمه وتوفير جميع الأدوات والأواني المنزلية ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات مع أسعار وخصومات متعددة وتوفير عروض كثيرة.

اسعار اواني منزلية بطريقة الجملة من تركيا

قد تختلف أسعار الأواني المنزلية أدوات المطبخ داخل تركيا بشكل عام ،ويرتبط ذلك وفقا لجميع العوامل منها المادة المصنوعة منها الأواني والسلامة التجارية للأواني، لذلك يوجد جميع أنواع الأواني المنزلية بجميع أنواعها وأشكالها ومختلف أسعارها  المناسبة لجميع الفئات مع تقديم الكثير من العروض الرائعة والخصومات الهائلة  لجميع الأواني المنزلية في تركيا.