ما هي اسعار مشروع المشرقية بالرياض التي يتساءل عنها كثيرًا من الناس في المملكة العربية السعودية، فهو مشروع من أجدد المشاريع السكنية في مدينة الرياض بالمملكة، ويبحث عن أسعارها كثيرًا من الناس لكي يبادروا بالحجز، ولهذا نستعرض كل المعلومات حول هذا المشروع ورابط حجز وحدا مشروع المشرقية بالإضافة إلى أهم تفاصيله.

مشروع المشرقية

مشروع المشرقية هو إحدى المشروعات السكنية التي تتبع الشركة الوطنية للإسكان إن إتش سي NHC، فهو يمتد من بين عدة مشروعات تقوم بها الشركة لأجل تطويرها للمجتمعات السكنية الحديثة المتكاملة، والتي تقوم بتوفير كافة الوحدات السكنية المتنوعة، فقد تأسست الشركة في عام 2016 ميلاديًا، وتحولت لملكية خاصة للدولة، لكي يأتي بعدها المرحلة الحديثة والتي تصبح في قطاع تطوير عقار السعودية، ولك أن تعلم أيها المواطن أن الشركة حريصة جدًا على تقديم مشروعات مختلفة وبأسعار مناسبة، لكي تسهل الحياة في المستقبل للشباب من الجنسين.

اسعار مشروع المشرقية بالرياض

الرئيس المسؤول عن تنفيذ الشركة الوطنية للإسكان البطي، كشف الستار عن أسعار مشروع المشرقية في مدينة الرياض، والتي تبدأ من سعر سبعمائة خمسة وأربعين ألف ريال سعودي، وتمتد مساحة هذا المشروع على مساحة أراضي تصل إلى ثلاثة وثلاثة من عشرة مليون متر مربع، وتوفر أيضًا عدد ثلاثة آلاف وسبعمائة وواحد وحدة سكنية عن طريق مشروع المشرقية، وتتميز بتوفير ستة تصميمات متنوعة، كل تصميم مميز بأشكال هندسية نادرة ومختلفة.

أسعار فلل المشرقية

أهم المعلومات عن أسعار فلل المشرقية:

  • المشروع يسمى: المشرقية.
  • محل المشروع: بمدينة الرياض.
  • سعر المشروع: تبدأ أسعار الوحدات من سبعمائة وخمسة وأربعين (745.000) ريال سعودي.
  • مساحة المشرقية: ثلاثة مليون ومائتين ثلاثة وسبعين وأربعمائة وأربعين ألف (3.273.44) متر مربع.
  • عدد الوحدات: ثلاثة آلاف وسبعمائة وواحد وحدة.
  • الشركة التنفيذية للمشروع: الشركة الوطنية للإسكان.
  • فترة الحجز بدأت في تاريخ:8 نوفمبر 2020 مرحلة أولى.
  • قسط شهري: بدأ من ألفين وخمسمائة (2500) ريال سعودي.
  • المشروع التابع له: مشاريع تحت الإنشاء.

حجز موعد مشروع المشرقية

طريقة الحجز في مشروع المشرقية تتمثل في خطوات بسيطة جدًا، تستطيع الآن أن تقوم بحجز موعد مشروع المشرقية في مدينة الرياض عن طريق الدخول للرابط الرسمي في موقع سكني، ثم يتم التسجيل والحجز للمشروع.

مشروع المشرقية بمدينة الرياض مميز للغاية فبه عدة ديكورات هندسية جديدة ومتميزة بالمرونة الكبيرة جدًا، وذلك عن طريق اختيارات التنفيذ، والتعديل المتوفرة على تصميمات وحدات سكنية حسب الاحتياجات المطلوبة والتي يتم تحديدها للمواطن، والتي تتماشى مع مواصفات المواطن السعودية، بالإضافة إلى أن الموقع الخاص بالمشروع استراتيجي جدًا، لأنه يربط أهم الأحياء المميزة ببعضها البعض.

أهداف مشروع الشرقية

نظرًا لما صرح وكشف عنه الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي، أن المشروع يبنى جديدًا وسوف يكون امتداد كبير وواسع لكل الجهود الدائمة والهادفة بشكل رئيسي لتوفير كل الحلول السكنية المميزة بالجودة وسعرها الرائع، بالإضافة إلى أنه مشروع ممتد حيث تم طرحه من قبل الشركة من ضمن مشاريع مختلفة وتشهد عليها إقبال شديد جدًا، وتم حجز فيها أكثر من نسبة تسعون في المائة من المواطنين السعوديين في الفترة السابقة.

يعد مشروع الشرقية من أهم المشروعات التي قد عكست فعليًا كل جهود الشركة الوطنية للإسكان، والإسهامات المهمة التي قدمتها لأجل تنمية السوق العقاري، وازدهاره، بالإضافة إلى أن المشروع يسهم في تقوية كل المعايير الجديدة التي تساعد في الابتكار بجميع قطاعات البناء، وعرض وحدات الإسكان هناك، والتي قد استفاد منها أفراد برنامج سكني.

تعرفنا على أهم ما وردت من معلومات حول المشروع، ووضعنا لكم كل المعلومات في إجابة مختصرة على سؤال مقال اليوم والذي كان يحمل عنوان ما هي اسعار مشروع المشرقية بالرياض فنتمنى أن نكون وفينا كافة التفاصيل والشروحات حول هذا المشروع الرائع في المملكة العربية السعودية.