نستعرض سويًا أهم المعلومات حول تحويل الاموال من السعودية الى مصر بنك الراجحي فهو يتصدر جميع محركات البحث جوجل لكي يتم التعرف على الشروط والتعليمات والطريقة،  حيث أن بنك الراجحي يعتبر أهم وأكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويوفر كثيرًا من المزايا للعملاء من ضمنها خدمة التحويل الدولية والتي تسهل كثيرًا من الخطوات للعملاء فكرة تحويل الأموال من المملكة وإليها.

تحويلات الراجحي الدولية

تتمكن من أن تقوم بالتحويل دوليًا باستخدام عدة قنوات لتحويل الراجحي، أو مصرف الراجحي الرقمية، وسوف تحصل على استرداد بقيمة خمسة ريال سعودي، وسوف تستمتع بأحسن الأسعار في السعودية، وتأمين مجانًا على كافة التحويلات الخاصة بك، ولكن عليك اتباع ما يلي من شروط وتعليمات:

  • هذا العرض ساريًا فقط من خلال التحويل دوليًا من التطبيق.
  • الحد الأدنى للحوالة دوليًا لكي تحصل على استرداد نقدي هو مائة ريال سعودي.
  • لكي تحصل على استرداد نقدي قيمته خمس ريالات يجب أن تقوم بالتحويل دوليًا من خلال التطبيق عن طريق مزودين الخدمة موني جرام، برابو موني).
  • كل الحوالات دوليًا بدون دفع أي مقابل أو رسول تحصيل.
  • سوف يحصل العميل على الاسترداد النقدي في خلال عشرة أيام عمل من تاريخ الحوالة دوليًا.
  • العرض ساري الآن وحتى تاريخ خمسة يناير 2022 القادم.

البنوك المصرية التي تتعامل مع بنك الراجحي

لمن لا يعرف من هو البنك الراجحي، أنه مصرف سعودي له كثيرًا من الفروع في بعض الدول العربية المتمثلة في مصر، واليمن، وتونس، وغيرها، ولهذا نقدم لكم كل فروعه داخل القاهرة فيما يلي:

  • يتوفر ستة فروع حساب راجحي داخ جميع أنحاء القاهرة منها بنك الإسكندرية Bank Of Alexandria.
  • داخل مصر يوجد بنك يسمى Banque Misr حساب الراجحي.
  • يوجد فرع ثالث في القاهرة السي آي بي Commercial International Bank CIB.
  • بنك فيصل الإسلامي.

رسوم التحويلات البنكية الدولية

رسوم التحويل من البنك الأهلي المصري مختلفة بعض الشيء عن رسوم التحويل الدولية حيث تتمثل فيما يلي:

رسوم تحويل محلي للمال في البنك الأهلي المصري واحد في الألف من المبلغ المحول، حد أدنى أربعة جنيهات مصرية، وبحد أقصى خمسة وسبعون جنيهًا مصريًا، ويتم لها إضافة رسوم التحويل عن طريق سويفت هي اثنين في المائة بحد أدنى عشرة جنيهات مصرية ، وحد أقصى ثلاثمائة جنيه مصري.

رسوم التحويل دوليًا للأموال في البنك الأهلي المصري المكلفة هي ثلاثة دولارات مصرية بحد أدنى خمسة دولار أمريكي، وبحد أقصى مائة وخمسة وعشرين دولار أمريكي، و يتم لها إضافة مصاريف عن طريق سويفت تكلفتها خمسة عشرة دولار.

رسوم تحويل الراجحي إلى مصر

إذا كانت لديك الرغبة في تحويل أموال من بنك الراجحي لأي بنك مختلف آخر في نفس اليوم التكلفة تكون ستة وعشرون ريال سعودي، وإذا كنت ترغب في إتمام عملية التحويل خلال أربعة وعشرون ساعة الرسوم تصل إلى خمسة عشرة ريال سعودي.

التحويلات الموجودة في داخل أنحاء المملكة العربية السعودية تكون تكلفتها واحد وعشرون ريال سعودي، وإذا تم إلغاء التحويل، أو الرغبة في حدوث أي تعديل بالمال المحول يتم دفع رسوم ستة وعشرون وخمسة وسبعون ريال سعودي.

تحويل الراجحي مباشر

تحويل راجحي مباشر هي من الخدمات الرائعة المقدمة من بنك الراجحي لكل رجال الأعمال والمسؤولين عن الشركات، لكي يتم تسهيل كافة إجراءات الخدمات المصرفية بأمان، ويجب التسجيل في خدمة الراجحي لكل الشركات بإدخال كلمة السر التي تتكون من أواخر ستة أرقام من رقم الهوية الشخصية.

تطبيق مباشر الراجحي والذي قام بتوفيره مصرف الراجحي لكي تقوم بالتسجيل مباشرة عن طريقه تطبيق مباشر الراجحي، والذي تتمكن من أن تحصل عليه وتحمله مجانًا لكل أنواع الهواتف الخلوية للعملاء الذين يمتلكوا حساب راجحي، لكي تسهل جميع الخدمات وتحصل عليها في أي مكان ووقت.

تعلمنا معًا كيفية تحويل الاموال من السعودية الى مصر بنك الراجحي وتعرفنا أيضًا على البنوك التابعة للراجحي في مصر، ورسوم التحويل، ووضعنا لكم رابط مباشر لتحميل تطبيق مباشر الراجحي والذي يتم من خلاله كافة الأعمال بكل سهولة وأنت من أي مكان وأي وقت.