ما هي عيوب شركة النايفات وأهم المعلومات عن الشركة‏، تعد شركة النايفات واحدة من الشركات الرائدة والمشهورة في مجال التمويل، ولقد طرحت الشركة ما يزيد عن ثلث الأسهم الخاصة بها للاكتتاب في دولة السعودية، مما دفع الكثير من الناس إلى السؤال عن تلك الشركة بصورة عامة ومعرفة إيجابياتها وعيوبها، وفي ذلك المقال سوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة بشركة النايفات إلى جانب رقم الشركة وكيفية سداد المديونية وغيرها من المعلومات.

ما هي عيوب شركة النايفات وأهم المعلومات عن الشركة‏

لقد تم تأسيس شركة النايفات في دولة السعودية في سنة 2002م، وتتيح شركة النايفات أهم الخدمات التمويلية بمختلف أنواعها للأفراد بالإضافة إلى الشركات المتوسطة  والصغيرة.

وتلتزم الشركة بكل القوانين والأنظمة التي تم وضعها من قبل البنك المركزي السعودي المشهور بمؤسسة النقد العربي السعودي، كما أن شركة النايفات لديها ترخيصًا قانونيًا يعطيها الحق في تقديم واتاحة كل الخدمات الخاصة بالتمويل بشكل قانوني ونظامي.

أما عن عيوب شركة النايفات للتمويل، فقد ظهرت تلك العيوب لأولئك الأشخاص الذين شاركوا في التمويلات التي تتيحها الشركة والخدمات الأخرى، وتتمثل تلك العيوب في الأمور التالية:

  • ارتفاع أسعار الفوائد في شركة النايفات جدًا، والتي ترتفع إلى حوالي 50% من سعر القرض، لأولئك الأشخاص الذين يحصلون على القروض من خلال الشركة.
  • إن عملية توزيع الأرباح بشركة النايفات في بعض الأوقات لا حسب الطريقة المعلن عنها، إذ تنص العقود على توزيع الأرباح بالتساوي، ولكن في الواقع لا يتم ذلك كما هو موجود في العقد.
  • لا يحصل العميل على الخصم الحقيقي الذي تم الاتفاق عليه في الأصل خلال كتابة العقود، بل يحصل العميل على قيمة بسيطة من الخصم.
  • عدم وضوح بنود العقد تمامًا خلال كتابة العقد.

 بوابة شركة النايفات على الإنترنت

توفر شركة النايفات في دولة  السعودية موقعًا إلكترونيًا لها، لكي يتمكن العملاء من الولوج إلى بوابة العملاء وتحقيق الاستفادة من مختلف الخدمات التي توفرها الشركة من خلال الموقع الخاص بها بشكل إلكتروني.

ماهي النايفات

هي شركة للتمويل في المملكة العربية السعودية تتطلع إلى توفير حلول مالية بجودة عالمية وفي نفس الوقت تتفق مع الشريعة الإسلامية، لكي تكون هي الخيار الأفضل والأنسب لتمويل الشركات والأفراد.

رقم النايفات الجديد

تقدم شركة النايفات للتمويل رقم خاص بها حيث يمكن للعملاء التواصل من خلاله على ذلك الرقم  8001000088، كما يوجد بريد إلكتروني لشركة النايفات لتسهيل التواصل مع العملاء: [email protected]. من أجل استقبال استفسارات العملاء حول المنشئات المتوسطة والصغيرة.

أفضل شركة تمويل شخصي

من الجدير بالذكر أن الشركة المعروفة باسم متاجر للتمويل هي أحد أكبر الشركات الخاصة بالتمويل في دولة السعودية، والتي يقع المقر الرئيسي لها في مدينة الرياض، وتجدر الإشارة أن للشركة فروع متعددة في مختلف مناطق دولة السعودية، مثل مدينة الطائف والدمام بالإضافة إلى مكة المكرمة.

النايفات سداد مديونية

تتيح شركة النايفات للتمويل لعملائها امكانية سداد المديونية في أي وقت على مدار الساعة، وباستخدام  الطريقة المناسبة للعميل، حيث يمكم للعميل تسديد الأقساط الشهرية لشركة النايفات بشكل مباشر من الرصيد ومن خلال أسهل الطرق وفي أي وقت ومن أي مكان في المملكة العربية السعودية، فقط عليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة للسداد، بالإضافة إلى اتباع الخطوات المحددة والتجاوب مع أحد أنظمة السداد التي تلائمك.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن ما هي عيوب شركة النايفات وأهم المعلومات عن الشركة‏، حيث تم توضيح عيوب شركة النايفات للتمويل بالإضافة إلى مجموعة من أهم المعلومات حول تلك الشركة.