توجد مجموعة من أنواع اللوشن المستخدمة في تفتيح المناطق الحساسة الموجودة في الجسم، وهذا من أجل تغذية البشرة والتخلص من الأماكن الداكنة الموجودة في الجسم وخاصة المناطق الحساسة، وهذا من أجل تحفيز البشرة على انتاج الميلانين الفعال في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة الموجودة في الجسم والعمل على منع تكوينها تماما، والأفضل أن يتم استخدام المنتجات الفعالة في تفتيح البشرة ومنها الليمون وزيت الجوجوبا والفانيليا.

الفانيليا لتفتيح المناطق الحساسة

الفانيليا قوية في التخلص من الاسمرار الموجود في المناطق الحساسة، وهذا من خلال عمل خلطة طبيعية تحتوي على العناصر التالية:

  • تخلط كمية من الفانيليا البودرة مع ملعقة من البن والنسكافيه.
  •  ملعقة عصير ليمون ومية ورد ويتم تقليب المكونات جيدا.
  • ويتم تنظيف البشرة جيدا والمنطقة الحساسة، وتجفيفها جيدا ويتم وضع الخلطة على هذا المنطقة لمدة نصف ساعة.
  • وبعدها تغسل جيدا ويوضع كريم مرطب.

كريم بريتي لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر كريم بريتي من الكريمات الفعالة في التخلص من أشعة الشمس الضارة والأضرار التي تنتج عنها، ويقضي تماما على البقع السوداء الموجودة في الأماكن الحساسة، لأنه غني بالمواد الطبيعية النقية الفعالة في تغيير لون البشرة.

بالإضافة إلى أن منتج بريتي من المنتجات التي تقلل من الهالات السوداء الموجودة تحت العين، ويساعد في تنعيم البشرة حتى تصبح كبشرة الأطفال، ويقلل من الآثار الناتجة عن حروق الشمس وهذا لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والقوية التأثير على خلايا البشرة

كريم لتفتيح المناطق الحساسة

كريم لافولا:

  • كريم فعال في تنشيط الدورة الدموية في الجسم فعال في تجديد خلايا البشرة للحصول على بشرة موحدة اللون.
  • حيث أنه يقضي على السمار الموجود في الكوع وتحت الإبط وهذا بعد الاستمرار على استخدام هذا المنتج لمدة ثلاث أيام على الأقل.
  • ويقلل من الاسمرار الموجود بين الفخذين ويعمل على إزالة النمش بسهولة والكلف الذي ينتج عن الحمل.

سعر كريم soskin  للتفتيح

الكريم فعال للغاية في التخلص من الأماكن السمراء الموجودة في جسم المرأة، وخاصة في المناطق الحساسية (البكيني ومنطقة تحت الأزرع)، وقد يعتبر الأشهر من بين المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والأكثر مبيعا في جميع الصيدليات، ويتوفر المنتج في الأسواق بسعر 299  ريال سعودي لعبوة ال250 جرام.

وقد أكدت بعض السيدات أنها كانت تعاني من وجود اسمرار في المنطقة الحساسة في الجسم، وهذا من خلال استخدام هذا اللوشن بعد غسل المنطقة الحساسة وتنظيفها للغاية، ويتم استخدام هذا المنتج مرتين يوميا مرة في المساء ومرة في الصباح، وكانت النتيجة مذهلة للغاية مع المداومة على استعمال هذا المنتج لمدة أربع أسابيع مستمرة.

كريم سوسكن لتفتيح المناطق الحساسة

  • كريم سوسكن من أفضل الكريمات الموجودة في الصيدليات والفعالة في تفتيح لون البشرة والتخلص من الجلد الغامق الموجود في البشرة وخاصة في الأماكن الحساسة.
  •  وهذا لأنه غني بالعناصر الفعالة في تحفيز الجلد على إنتاج مادة الميلانين الفعالة والقوية في تفتيح لون البشرة لأنه غني بزيت الجوجوبا ومادة المكاديميا.
  • يحتوي اللوشن على الخصائص المبيضة للبشرة ومنها ألفا أربوتين وسينوفيا التي تعمل على التخلص من البقع السمراء الموجودة في الجسم وخاصة في الأماكن الداكنة.

كريم لتفتيح المناطق الحساسة

كريم ACM من الكريمات الأفضل في تفتيح بشرة الجلد الغامقة وخاصة الموجودة في المنطقة الحساسية، حيث أنه يحتوي على العناصر المغذية للبشرة والفعالة في تجديد خلايا الجلد والبشرة وتوحيد لونها، وهذا المنتج متوفر في الأسواق بسعر مناسب وهو 200 جنيه مصري