اللاعبين الاجانب في نادي السعودي 2022 سوف نتعرف عليهم في السطور التالية عبر مقالنا، قد قام نادي الاتحاد السعودي كثيرًا من الصفقات في موسم الانتقالات السابقة، وكانت جزء ممتاز من قائمة اللاعبين الأجانب في نادي الاتحاد السعودي للعام الجديد 2022، فمن ضمنهم ماثيوس بيريرا، أندريه كاريلو، وغيرهم في صفقة تبلغ أكثر من عشر مليون يورو.

أسماء لاعبين الاتحاد 2022

هناك عدة لاعبين أجانب تابعين للهلال أجانب تم تعيينهم في النادي هذا العام 2022، يتمثلوا فيما يلي:

ماثيوس بيريرا: يعتبر إحدى الصفقات الجديدة المنضمة لنادي الهلال السعودي خلال مدة الانتقالات الصيفية السابقة، انتقل اللاعب من وست بروميتش للأهلي في مقلب مبلغ ثمانية عشرة مليون يورو، وقد وقع هذا اللاعب مع نفس النادي التابع للاتحاد لمدة خمسة أعوام وينتهي الموسم من عام 2026، ويتقاضى مع اللاعب عقد يبلغ خمسة عشرة مليون يورو على خمسة أعوام.

موسى ماريغا: هذا اللاعب انضم لنادي الهلال السعودي في فترة التبادلات والانتقالات في الصيف الماضي، وقد أتى لهم من نادي يسمى بورتو في البرتغال بصفقة انتقال حرة، ومضى هذا اللاعب عقد مع فريق نادي الاتحاد لمدة 3 أعوام متتالية بمقابل مادي على عشرة مليون يورو، يحمل اللاعب الجنسية الفرنسية، ولديه جنسيه أخرى من مالي وهو موطنه الرئيسي.

جانغ هيون سو: يعد واحد من أهم اللاعبين الأجانب المنضمين لنادي الهلال، فقد تم تعاونه مع الفريق منذ عام 2019 بمقابل مادي اثنين مليون يورو، وهو قادم من نادي أف سي طوكيو، وقد مضى هذا اللاعب مع الفريق عقد ينتهي في شهر يونيو 2022، ولكن ليس هناك معلومات للتجديد في وقتنا الحالي.

بلغ عقد اللاعب جانغ هيون سو إلى ما يقارب تسعمائة ألف يورو، يحمل الجنسية الكورية الجنوبية، ويبلغ عمره ثلاثون عام، وهو مركز قلب الدفاع في النادي، ويعد أحد أهم العناصر الرئيسية في فريق الاتحاد السعودي حاليًا.

أندريه كاريلو:  هو لاعب أجنبي وقد انضم للنادي بموسم الانتقالات خلال الصيف منذ عام 2018، وقد تم الاتفاق على انضمامه على هيئة إعارة لمدة عام واحد فقط مقابل أربعة مليون يورو، وعقب انتهاء هذه الفترة انتقل اللاعب رسميًا للنادي بعد صفقة انتقال تبلغ تسعة وخمسة من عشرة مليون يورو.

اللاعب مالك لعدد ضخم جدًا من الألقاب فقد حقق في الدوري البرتغالي نجاحات لا مثيل لها، وحصل على كأس البرتغال مرتين، وحقق لقب بطل دوري سعودي مرتين، وكأس السعودية لمرة واحدة.

بافيتيمبي جوميز: هذا اللاعب رقم ثمانية عشر وهو من ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، ويبلغ سنه حوالي ستة وثلاثين عامًا، ويشارك بمركز رأس الحربة بشكل دوري مع الفريق، ففي عام 2019 وخلال فترة الانتقالات الصيفية قرر نادي الهلال تعاقدًا مع اللاعب قادم من نادي غلطة التركي بمقابل ستة من عشرة يورو.

قام  اللاعب  بالإمضاء على العقد مع الفريق حتى شهر يونيو 2022 بمقابل الراتب الذي يصل إلى أربعة مليون وخمسة من عشرة يورو.

أجانب الأهلي 2022

مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي 2022 قام بالإعلان عن تعاقد اللاعب البرازيلي بيريرا بعقد ممتد لمدة عامين، وقد جاءوا من صفوف نادي فيسيل كوبي، وتعاقد أيضًا النادي الأهلي مع لاعب كرواتي خط وسط قيليب براداريتش حاليًا، لكي يتم التدعيم في وسط الفريق بعقد ممتد حتى عامين.

نادي الأهلي السعودي تعاقد أيضًا حاليًا مع اللاعب باولينيو البرازيلي، لكي يقوموا بتزويد خط وسط الفريق في الموسم القادم وهو قادم من نادي قوانجتشو إيفرجراند في الصين.

النادي الأهلي السعودي لديه الرغبة في بناء فريق قوي لكي تتم المنافسة على بطولة الدوري السعودي، ولكي يتم تحقيق كافة النتائج الرائعة والإيجابية ويتم تمامًا تلاشي النتائج السلبية الماضية.

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن اللاعبين الاجانب في نادي الاتحاد السعودي 2022 الذين تم تعاقدهم فعليًا مع النادي خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيدًا من النجاحات، كما تعرفنا أيضًا على فريق أجانب الأهلي 2022 مع المقابل المادي لهم.