يتسائل الجميع كم رقم الاتصال على حساب المواطن خدمة العملاء للشكاوي حيث أنهم يريدون الاستعلام عن أسماء المستفيدين، وذلك من خلال قيامهم بالدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة لبرنامج حساب المواطن، كما أنهم يريدون الاستعلام عن موعد نزول الرواتب حسب التواريخ الهجرية والميلادية.

كم رقم الاتصال على حساب المواطن خدمة العملاء والشكاوي

من المعروف أنه سوف يتم إيداع الدعم الخاص بالدفعة قريبًا كما قام البرنامج بالاعلان خلال الصفحة الخاصة بحساب المواطن على التويتر عن الضوابط والشروط الجديدة من أجل استحقاق الدعم الخاص بحساب المواطن، وقد ذكر كذلك الحد من المانع للدخل الذي قد يقوم بالتأثير على الاستحقاق الخاص بالدعم، ولذلك يمكنكم الاتصال عبر رقم حساب المواطن الموحد.

رقم تليفون حساب المواطن للشكاوي

يمكنكم الاتصال على رقم هاتف حساب المواطن من أجل الاعتراض، وذلك في الحالة الخاصة بحدوث أي من المشكلات التي تقابلهم في الصرف الخاص بحساب المواطن، أو الاستفسار عن بعض الأسئلة المتعلقة بشروط الاستحقاق أو الأهلية أو الطريقة الخاصة بتحديث البيانات المتعلقة بحساب المواطن، حيث انه يوجد رقم للشكاوي على الحساب الخاص بالمواطن وهو 199912، حيث يمكنكم الاتصال على رقم التليفون الخاص بحساب المواطن، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، حيث يتم استقبال الدعم الفني الخاص بحساب المواطن من الساعة الثامنة صباحاً، وذلك حتى الساعة العاشرة مساءً حيث تم الإعلان عن البرنامج الخاص بحساب المواطن عن الموعد الخاص بصرف حساب المواطن للدفعة الجديدة، وكذلك صدور النتائج الخاصة بالأهلية والاستحقاق.

طرق التواصل مع حساب المواطن

يوفر لكم حساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية، وذلك من خلال معرفة المبلغ الخاص بالدعم من حساب المواطن المتعلق بالدفعة الجديدة، وذلك من خلال استخدام الحاسبة الخاصة بالمواطن التقديرية، ويمكن التواصل مع حساب المواطن من خلال ما يلي:

  • الاتصال على الهاتف الخاص بحساب المواطن، وهو 19912، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.
  • الدخول إلى البوابة الخاصة بحساب المواطن الإلكترونية، وذلك في جميع الأوقات.
  • التواصل مع خدمة العملاء المتعلقة بحساب المواطن على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.
  • التواصل معهم عبر خدمة صوتك مسموع، وكذلك التواصل المباشر مع الفريق الخاص بالدعم الفني من البرنامج الخاص بحساب المواطن، وذلك خلال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

خدمة صوتك مسموع لبرنامج حساب المواطن

لقد قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عن الحلول للصعوبات التي كان يتعرض لها المواطنين، أثناء قيامهم بالتواصل مع الدعم الفني الخاص بالبرنامج، حيث أن الحل كان متمثلًا في خدمة صوتك مسموع، وكانت هذه بجانب رقم الهاتف الخاص بالحساب، حيث انها من الخدمات المجانية التي تمت إتاحتها من خلال الموقع الرسمي الخاص بالحساب.

كيفية تغيير رقم الجوال المسجل في حساب المواطن

يمكنكم تغيير رقم الجوال المسجل في حساب المواطن من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بحساب المواطن.
  • الضغط على الخيارات الخاصة ببيانات المستفيد.
  • النقر على كلمة تغيير رقم الجوال.
  • الضغط على كلمة تأكيد التغيير.

وبهذا تكون قد قمت بتغيير رقم جوالك في بوابة حساب المواطن بنجاح.

وختامًا يمكننا القول أننا قد أجبنا على سؤال كم رقم الاتصال على حساب المواطن خدمة العملاء للشكاوي حيث أنه من الأرقام سهلة الحفظ، وهو يسهل على العملاء طريقة التواصل والاستعلام عن مواعيد صرف الرواتب الخاصة بالدفعات الجديدة.