كيف اعرف ماسكرا ايسنس الأصلية من التقليد سؤال حير الكثير من الفتيات والسيدات لأنها من الأدوات المهمة جدًا بالنسبة لهم، فتعد ماسكرا أيسنس الخضراء أهم أنواع ماسكرا الإيطالية ومميزة جدًا بجودتها الكبيرة مضافًا إلى ذلك سعرها الرائع، فجمال العين يبدأ بالاهتمام بالرموش، لأنها تمنح العينان المظهر الجذاب واختيار نوعية الماسكرا يعد من الأمور التي ترغب كثيرًا من السيدات أن تظهر بإطلالة قوية وجذابة جدًا.

ماسكرا ايسنس الاصلية والتقليد

فرشاة ماسكرا ايسنس الأصلية عن المقلدة تكون مختلفة بعض الشيء، إن الأصلية تكون مصنوعة من مادة السيليكون لكي تسهل عليك عملية وضع الماسكرا وتحجب تكتلها في الوقت الذي تكون فيه الفرشاة التقليدية هي الفرشاة العادية وفي الغالب يمكنك أن تلاحظ كتل في الرموش.

لون عبوة ماسكرا ايسنس الأصلية مختلفة عن التقليد، والأصلية تكون لونها فوشيا تميل للزهري الفاتح في الوقت الذي يكون فيه التقليد ذو لون زهري غامق جدًا.

ماسكرا ايسنس الأصلية مقاومة للمياه وتختلف علامات الماركة على العبوة بين الأصلية والتقليد، وعلى العبوة ذاتها سوف تجدين حرف الـE  داخل محتوى دائرة صغيرة الحجم، وهذا الحرف تجديه بحجم أكبر على عبوة الماسكرا التقليدية.

ماسكرا ايسنس الأصلية مصنوعة في إيطاليا والتقليدية مكتوب عليها أنها مصنوعة في اللوكسمبورغ.

ماسكرا ايسنس الشفافة الاصلي والتقليد

لكي تتعرفي على ماسكرا ايسنس الشفافة الأصلية يجب عليكِ أن تتعرفي على مميزاتها التي تتمثل فيما يلي:

  • ماسكرا أيسنس الأصلية تعمل على تطويل الرموش وتجعلها كثيفة أطول فترة ممكنة خلال اليوم.
  • الماسكرا تتوفر بكثرة لعدة أنواع لكي تختاري منها ما هو مناسب مع ذوقكِ، وإطلالة الرموش التي ترغبين بها.
  • تركيبة أفضل ماسكرا للرموش من الجيل الذي يسهل فيها المدة على الرموش لكي تستطيعي أن تحصلي على نتيجة رائعة.
  • الفرشاة العريضة تقوم بعملية تغطية كاملة على الرموش من الجذور للأطراف.
  • اختيار أفضل ماسكرا تعد من أهم الأمور الضروري والتي تحصلي فيها على مكياج خالي تمامًا من الشوائب، ولهذا ننصحك بأن تعتمدي على أهم الوصفات التي يتم عملها من الطبيعة لكي تطولي رموشكِ وتكثفيها.

هذه هي مواصفات ماسكرا ايسنس الشفافة الأصلية وبدون هذه المواصفات أو عكسها تتأكدين تمامًا أن الماسكرا تقليدية وغير أصلية.

الاصلي والتقليد ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية

تعتبر ماسكرا ايسنس الخضراء ذات عدة أنواع ومزايا لا مثيل لها، فهي تعد من بين عدة أنواع لهذه الماسكرا الإيطالية وتتميز بالجودة الرائعة وسعرها الذي يكون في متناول الجميع.

جمال عيناكِ سيدتي يبدأ باهتمامك برموشك، فالرموش هي فقط التي تمنح العينان والوجه بالكامل مظهر جذاب ورائع، ولهذا يجب عليكِ أن تختاري نوعية الماسكرا، فيعد من أهم الأمور التي شغلت بال كثيرًا من السيدات التي ترغب في أن تحصل على إطلالة رائعة وجذابة أطول فترة ممكنة.

جمال العين يبدأ بالعناية بالرموش، حيث أن الرموش تعطي العين مظهرًا جذابًا، لذا فإن اختيار نوع الماسكرا، يعتبر من الأمور التي تشغل الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة جذابة وقوية.

مميزات ماسكر ايسنس للرموش

هناك عدة مميزات لماسكرا ايسنس للرموش فهذا الأمر هو الذي تنجرف له عدة سيدات بسبب ما تتميز بها عن بقية أنواع الماسكرا المختلفة الأخرى، والتي من أهمها أنها لا تتسبب في حدوث أي تكتلات للرموش، وتتميز أيضًا بما يلي:

  • سعر الماسكرا مميز جدًا ومناسب للجميع مقارنة مع أي نوع ماسكرا أخرى.
  • تتوفر في جميع الصيدليات والمحلات المتخصصة ببيع مستحضرات التجميل.
  • الماسكرا أنواعها متعددة، ولهذا فهي مناسبة جدًا لجميع العيون.
  • ماركة الماسكرا ألمانية عالية الجودة رائعة.
  • تعد الماسكرا مناسبة جدًا للرموش الخفيفة.
  • فرشاة ماسكرا ايسنس عريضة جدًا، مما تجعل هناك تغطية جيدة للرموش.
  • مكونات الماسكرا طبيعية تعمل على ترطيب وتغذية للرموش بشكل طبيعي مميز.
  • الماسكرا مناسبة جدًا للرموش الخفيفة الحساسة.

تعرفنا معًا على الإجابة التفصيلية حول عنوان موضوعنا اليوم كيف اعرف ماسكرا ايسنس الأصلية من التقليد وأدركنا مدى مزايا الماسكرا الأصلية دونًا عن غيرها من الأنواع الكثيرة الموجودة في الأسواق، فعليكِ أن تدرسيها جيدًا سيدتي قبل أن تفكري في شرائها لأنها من أهم أدوات التجميل بالنسبة لكِ.