نتعرف معًا على إجابة سؤال عنوان موضوع اليوم ما هو دواء جنتابلكس Gentaplex دواعي الاستعمال والاثار الجانبية يعد من الأدوية المنشطة جنسيًا ويتم تناولها من خلال الفم في العادة، ويستخدم العقار هذا لعلاج ضعف عملية الانتصاب للرجل، وذلك لأنه يتكون من مركبين من الطبيعة وهما مستخلصين من بطارخ السمك الجافة بالتجميد وورق نبات الجينك بيلوبا، فيحتوي على جليكوسيدات واستخدمت في الصيدليات لأكثر من مائة عام.

Gentaplex تجربتي

يعد واحدًا من المنشطات الجنسية والتي يتم تناولها عن طريق الفم، ويعمل على علاج ضعف الانتصاب، والضعف الجنسي، ويعد من الوسائل التي يعتمد عليها الرجال لأجل تقوية القدرة الجنسية، ويتم قبل استخدام مثل تلك المنشطات أمور يجب أن تكون على علم بها وهي التي نسردها لكم الآن عبر مقال اليوم.

كبسولات بطارخ السمك

يعتبر كافيجين Cavigen كبسولات مكمل غذائي، وهي منتمية لعقار الكافيجين لمجموعة من العلاج المكمل الغذائي، والتي تقوم بدورها بعملية تنشيط الجسم، حيث أنها تحتوي على مواد فعالة جدًا وهما بطارخ السمك المجمد وورق الجينكوبيلوبا، وهذان المادتين مواد منشطة جنسيًا وللجسم كله بشكل عام.

مما يترك عقار الكافيجين؟

كل قرص منها تحتوي على أربعمائة وعشرون مليجرام من بطارخ السمك المجمدة، وكذلك ثلاثون مليجرام من خلاصة ورق الجينكوبيلوبا.

كيفية استخدام أقراص كافيجين

يجب أن تتناول العقار برعاية الطبيب المختص، حيث يتم تحديد الجرعة والمدة التي تتناسب معك لحالتك الصحية، وتقوم بتناوله عن طريق الفم بعد تناول الطعام مباشرة، وبالنسبة للجرعة المعتاد عليها هي كبسولة واحدة ثلاثة مرات بعد كل وجبة يوميًا، مع مراعاة ما يلي من نصائح وتعليمات عند تناول الدواء:

  • يجب أن يتم متابعة الطبيب المختص إذا لم تشعر بأي تحسن لفترة زمنية.
  • إذا قمت بنسيان الجرعة فعليك أن تقوم بأخذها فورًا في حال تذكرها إلا في حالة كنت قريب من موعد الجرعة التالية.
  • لكي تستطيع أن تحصل على النتيجة الأفضل يجب أن تلتزم بالجرعات ومدة العلاج التي يتم تحديدها الطبيب.
  • عليك أن تتناول جرعة مضاعفة في حال نسيانها أو إذا كنت ترغب في زيادة النشاط فقط.

بديل gentaplex

كبسولات جيتابلكس تعتبر من الأدوية والعلاجات القوية التي تقوم بعلاج ضعف الانتصاب، وهو مختلف تمامًا عن المنشطات الجنسية لأنه يتكون من نوع موجود فيه الكافيار والجمبري وجميع القشريات البحرية، مضافًا إلى ذلك جيناتابلكس وهو المستخلص النباتي، ولا يمنح ذلك العقار الانتصاب بشكل فوري، بل هو يعمل على تحسين الدورة الدموية الجنسية مع طول الاستخدام.

والأنسب لاستكمال العلاج وتصبح طبيعي أن تقلع عن التدخين تمامًا، ولا تمارس العادة السرية ويجب أن تتجنب تمامًا ما هو مثير جنسي، ويجب أن تتناول كل الأكلات البحرية وتناول أقراص الأوميجا 3، وكبسولات رويال جلي، وأقراص الجنسينج، فلا مانع لكل ذلك أيضًا أثناء الزواج وأن تتناول أقراص منشطات جنسية مثل السيالس قبل الجماع لكي تتم إطالة مدة الانتصاب.

الأثار الجانبيه لعقار جنتابلكس

توجد هناك عدة آثار جانبية عندما يتم تناول الجنتابلكس أهمها ما يلي:

  • الشعور بالصداع المستمر.
  • ألم شديد في البطن.
  • الشعر بالقيء والغثيان المستمر.
  • ألم في العضلات.
  • شدة ألم المفاصل.
  • عدم الاتزان والاضطرابات أثناء الليل مع الهلوسة.
  • اضطراب في معدل ضغط الدم.
  • ظهور طفح على الجلد.
  • صعوبة في الاستنشاق والتنفس.
  • تورم بالوجه.

اضرار حبوب Gentaplex

يعد دواء الجنتابلكس من العقاقير التي تعمل على تقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي أيضًا للرجال، ويستخدم لكبار السن، فله مفعول جيد جدًا، ويزيد من الرغبة الجنسية.

هذا الدواء يتكون من عدة مواد طبيعية وبحرية وأهمها الأعشاب ونبات الجنكة مضافًا لها بيض السمك، والكافيار والذي يعمل على علاج سرعة القذف، ويزيد من السائل المنوي.

يجب أن تتم الاستمرارية عليه واستخدامه لمدة ثلاثة أشهر، حيث أن مفعوله يظهر بعد شهر من استخدامه بانتظام، فهذا الدواء لا يوجد له أي أضرار أو أعراض بالمرة إلى الآن، واستخدامه يعد من الأشياء والعقاقير الآمنة تمامًا على الإنسان، ولكن يجب أن يتم الالتزام بالجرعة المطلوبة.

تعرفنا معًا على إجابة سؤال موضوع اليوم ما هو دواء جنتابلكس Gentaplex دواعي الاستعمال والاثار الجانبية واكتشفنا معًا الآثار الجانبية وتأكدنا من أنه لا يوجد له أي أعراض جانبية أو أضرار بل هو آمن تمامًا على الجسم بشكل عام، ولكن يفضل أن تتبع مع الطبيب المختص لكي يحدد لك الجرعات المناسبة لك.