ما هي أفضل كاميرات تصوير فوتوغرافي وأسعارها سؤال يراود كثيرًا من عاشقي التصوير وخاصة الشباب في الفترة الأخيرة، فربما تكون لديك شغف التصوير وتبحث عن أفضل نوع من الكاميرات المتخصصة بالتصوير فوتوغرافيًا في العالم، فقد قمنا بعملية تجميع أفضل أنواع الكاميرات التي تتمكن من شرائها بالنسبة لك كمبتدئ، ووضعنا لك كافة المزايا والمواصفات الجيدة التي تكون مالكة لقيمة رائعة جدًا تجعلك تقدم المهمة بشكل دقيق بمساندة هذه الأنواع من الكاميرات، وسوف تقوم بالتقاط الصور التي تعكس ذكرياتك التي ترغب بأن تحافظ عليها فترات زمنية طوية وتتذكرها من حين لآخر.

أفضل كاميرا تصوير للمبتدئين واسعارها

إليك أفضل كاميرا تصوير تستطيع أن تستخدمها كمبتدئ:

1_كاميرا Nikon D3500

تعد هذه الكاميرا واحدة من ضمن كاميرات مناسبة لكل راغبي وعاشقين البدء باحترافية التصوير والتجربة، وجودة الصورة للكاميرا تصل لأربعة وعشرون ميجا بيكسل لأجل الحصول على صور جيدة وحادة.

حجم الشاشة يكون ثلاثة واثنين بوصة، وتتمكن من التقاط خمسة صورة في التصوير، وتقوم بتسجيل مقاطع الفيديو بدقة ألف وثمانين بكسل.

الكاميرا لديها القدرة على التقاط حركات وسرعة بدقة عالية جدًا، وتحافظ على التركيز لأنها تحتوي على إحدى عشرة نقطة ضبط بؤرية، بالإضافة إلى أنها تعد مناسبة جدًا للتصوير في الحفلات والمباريات الرياضية، وهي تأتي بعدسة سمكها ثمانية عشرة إلى خمسة وخمسين ملليمترًا.

سعر كاميرا Nikon D3500 مناسب جدًا موجود الآن عبر موقع أمازون السعودية بسعر 1599 ريال سعودي.

2_كانون باورشوت SX420

بالنسبة لمواصفات كاميرا باور شوت إس أكس 420 رائعة جدًا، المنتج مزود بكاميرا رقمية دقتها عشرين ميجا بيكسل، وتحمل لونين الأحمر، والأسود ومستخرجة من مصنع شركة كانون.

ويتميز أيضًا لكونه أفضل سعر للمنتج في المملكة العربية السعودية ومتوفر عبر موقع أمازون ويتمكنوا من توصليه لديكم خلال خمسة أو سبعة أيام، دقة الصورة عشرون ميجا بايت، ونوعية الكاميرا ذات المقبس الثلاثي.

سعر كاميرا كانون باورشوت SX420 في موقع أمازون حاليًا بالمملكة العربية السعودية 1061 ريال سعودي، والتوصيل مجانًا.

3_كاميرا D3500 Af-P  

استمتع الآن بتجربة التصوير الاحترافي الحقيقي، هذه الكاميرا تجمع بين الجودة العالية جدًا المتميزة والأداء الراقي المحترف، بالإضافة إلى تشغيل بدون جهد يجعل من السهل جدًا للتصوير والمشاركة للحظات لا تنسى أبدًا.

سوف تقوم بالتقاط الصور والمقاطع الفيديو الحية فتتميز هذه الكاميرا بمستشعر سمكه أربعة وعشرون واثنين من عشرة ميجا بكسل، بتنسيق دي اكس الذي يتيح لك بالتقاط صور مفصلة جدًا وواضحة تلفت الانتباه.

فتتيح لك تلك الكاميرا أداء عالي للتسجيل مقاطع الفيديو بدقة ألف وثمانون بكسل دقتها تصل إلى ستون، وخمسون، وثلاثون، وخمسة وعشرون، وكذلك أربعة وعشرون بكسل بدون تعب أو مجهود.

تتميز الكاميرا بإحدى عشرة نقطة تركيز بتلقائية حيث تعمل على عملية ضبط الإعدادات لكل صورة، مما يجعل سهل جدًا للغاية يتم التقاط الأشياء السريعة، ومن الممكن أن يتم استخدام ميزة التكبير لتلك الكاميرا لكي يتم التقاط مجموعة مقاطع فيديو ذات زاوية كبيرة ولقطات قريبة وضيقة، سعر الكاميرا في موقع أمازون السعودية: 1.999 ريال سعودي.

كاميرات تصوير فوتوغرافي واسعارها

تعتبر كاميرا NIKON Z7 الأفضل حيث أنها مكتملة الإطارات وبدون أي مرايا وبدون تكبير بصري، ومن أهم مواصفاتها ما يلي:

  • الكاميرا بها عدسة خمسة وأربعين وسبعة من عشرة ميجا بيكسل.
  • الشاشة قياسها اثنين وثلاثة بوصة تقاوم الخدش والصدمات.
  • تمتلك الاستشعار الجديد بصيغة أف إكس.
  • لديها ميزة التصوير للفيديو بدقة عالية أربعة K بسرعة ثلاثون لقطة في الثانية الواحدة.
  • داعمة تقنية واي فاي.
  • تعالج الصور EXPEED 6.
  • سعر الكاميرا في المملكة: 8600 ريال سعودي.

 كاميرا Nikon D750 هيكل فقط تعتبر رائعة جدًا ومواصفاتها دقيقة تتميز فيما يلي:

  • تحمل عدسة أربعة وعشرون وثلاثة من عشرة ميجا بيكسل، وتمتلك مجموعة آيزو من مائة إلى اثنى عشر وثمانمائة.
  • الشاشة قياسها ثلاثة واثنين من عشرة بوصة تقاوم الخدش والصدمات أيضًا.
  • تتمكن الكاميرا من تصوير فيديوهات دقتها ألف وتسعمائة وعشرون في ألف وثمانين بيكسل.
  • سرعتها ستون لقطة من الصور في الثانية الواحدة.
  • الكاميرا تدعم الاتصال عبر واي فاي المنزلية.
  • لديها خاصية علاج الصور.
  • سعر الكاميرا في موقع أمازون المملكة: 5.599 ريال سعودي.

أدركنا معًا مدى أهمية المعلومات والتفاصيل حول مجموعة الكاميرات التي قمنا باختيارها لكم وقمنا بالرد على سؤال عنوان موضوعنا اليوم ما هي أفضل كاميرات تصوير فوتوغرافي وأسعارها وتعرفنا على الأنواع التي تتناسب مع الجميع وخاصة الشباب الذين يعشقوا فكرة التصوير الفوتوغرافي.