ما هو حل مشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون، يواجه العديد من مستخدمي iPhone مشكلة أنه عندما يتصلون بهم، لا تظهر المكالمة وتصل إلى هواتفهم المحمولة، وهذه واحدة من أخطر المشاكل التي يمكن أن يواجهها أي شخص، نظرًا لعدم رغبة مستخدمي iPhone في تفويت المكالمات الواردة من أجهزتهم، خاصةً عندما يكونون مشغولين أو يردون على المكالمات في المكان الخطأ، يجب إيجاد حلول لمساعدة هؤلاء الأشخاص في الرد بسهولة على المكالمات الواردة وعرضها، حتى أثناء ساعات الذروة.

ما هو حل مشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يعانون من الضيق لأنك لا تعرف الرقم الذي اتصلت به، أو حتى أولئك الذين لم يردوا، فهناك سجلات مكالمات، دعهم يختفون من سجل المكالمات، إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على أي مشاكل على الشاشة عند عرض المكالمات الواردة، قد يكون السبب مختلفًا عن فشل الأجهزة أو أن نظام البرنامج به مشكلة، قد يكون حلها أسهل مما توقعه.

تحقق من مساحة تخزين iPhone لحل مكالمات iPhone الواردة التي لا تظهر

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك به أي مشاكل في مساحة التخزين، فقد لا تظهر المكالمة، يمكنك التحقق من مساحة التخزين باتباع الخطوات أدناه:

  • افتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز iPhone الخاص بك.
  • انقر فوق التخزين واستخدام iCloud، ثم حدد إدارة التخزين، يمكنك معرفة التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة.
  • المس أي تطبيق يشغل مساحة كبيرة، ثم احذفه بالنقر فوقه، ثم قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق حذف التطبيق.

فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

لحل مشكلات iOS المختلفة، بما في ذلك iPhone في معظم الأوقات لا يظهر المكالمات الأخيرة أو المكالمات الفائتة، يمكنك إعادة تشغيل الجهاز وتحديثه.

إذا كنت من مستخدمي iPhone 8 وترغب في تحديث iPhone، فالرجاء النقر فوق الزر وتحريره بسرعة لتحميل الصوت، ثم انقر بسرعة وحرر زر خفض مستوى الصوت، ثم اضغط مع الاستمرار على زر السكون / الاستيقاظ حتى ترى شعار Apple.

 

إذا كنت من مستخدمي iPhone 7/7 Plus ، فيرجى الضغط مع الاستمرار على مفتاحي خفض مستوى الصوت وخفض مستوى الصوت حتى يظهر شعار Apple ، ولكن إذا كنت من مستخدمي iPhone 6s أو أكبر ، فيرجى الضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر النوم حتى يظهر شعار Apple وأعد تشغيل الجهاز.

سبب عدم ظهور المكالمات في السجل

على الرغم من تمكين إشعارات المكالمات الواردة على كل هاتف بشكل افتراضي، عادةً ما تقوم تطبيقات أو تحديثات الجهات الخارجية بتغيير الإعدادات، ولكن نظرًا لأن الإعدادات غير نشطة، لا يمكنك حتى تغيير الإعدادات، ومع ذلك، إذا تسبب أحد التطبيقات أو التحديثات في تغييره، فستتمكن من تغييره.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات

حل بسيط آخر يجب أن تجربه هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق الهاتف.

لا تقلق، لأن القيام بذلك لن يؤدي إلى حذف بياناتك.

إذا لم يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، فاحذف بيانات التطبيق.

يرجى ملاحظة أن مسح البيانات سيؤدي إلى مسح سجل المكالمات وإعادة تعيين إعدادات تطبيق الهاتف.

إعادة تعيين تفضيلات التطبيق

نظرًا لأن المشكلة تتعلق بشكل أساسي بتطبيق “الهاتف”، مثل العديد من المستخدمين الآخرين، فقد يكون إعادة تعيين تفضيلات التطبيق مفيدًا لك.

مرة أخرى، لن يؤدي هذا إلى حذف أي بيانات، ولكن سيتم إعادة تعيين إعدادات معينة (مثل الإشعارات والأذونات وما إلى ذلك).