طريقة سحب ارباح البيتكوين تعتبر من المعاملات التي يطلق عليها استرجاع الأموال، وهي طريقة شبيهة جدًا بالمعاملات التي تتم من خلال البطاقات المصرفية في خلال عملية السحب، فعندما يقوم الأفراد لسحب المبالغ ذات القيمة الكبيرة من الودائع الغير مستردة، وهذا يسهل على المستخدمين لهذه العملة استرداد أموالهم، وسحب الأرباح، كما أن الأفراد يقومون بسحب الأموال التي قاموا بإيداعها في معاملة البيتكوين، والمعاملة الأخرى لسحب الربح الذي حققته هذه الأموال.

كيفية تحويل البيتكوين الى دولار

توجد مجموعة من الطرق المتنوعة التي يمكن من خلالها أن نحول عملة البيتكوين إلى دولار، وهذه الطرق أهمها أن نبحث عن البورصات التي تقبل العملات النقدية، ونقوم بتحويل البيتكوين إلى عملة الدولار.

وهناك مجموعة متنوعة من البورصات على المستوى العالمي، وأهمها بورصة لايف كوين وبورصة ميكس أو من خلال بعض المصارف المتخصصة في تداول عملات البيتكوين التي تسهل على الكثير من المستثمرين.

أن يحولوا هذه العملة إلى العملات المالية، و يتم إيداعها في المصارف أو البليونير أو الباي بال، وغيرها من الأمور، كما يمكن تحويلها في وقت قصير جدًا من خلال الالتزام ببعض الضرائب التي تفرضها البلاد على هذه العملة.

كما أن بعض الأفراد يمكنه أن يقوم ببيع هذه العملة إلى المعارف والأهل والأصدقاء بثمنها المتداول في أسواق رأس المال العالمية.

 تحويل البيتكوين الى ويسترن يونيون

يحتاج بعض المستثمرين في أن يسحبوا أموالهم التي تكون بعملة البيتكوين بالدولار ثم يقوم بأرسالها إلى الدول الخاصة بهم عبر البنك المعروف ويسترن يونيون، وهذا الأمر يتم بسهولة كبيرة، وبالطريقة المضمونة.

كما يمكن تحويل هذه العملات إلى حساب باي بال أو غيرها من الحسابات البنكية من خلال مجموعة من البنوك التي تنتشر في كافة مناطق العالم.

 تحويل البيتكوين الى فوافون كاش

تعتبر هذه الطريقة من الطرق المذهلة، والتي تمكن الكثير من الأفراد من التعامل مع عملة البيتكوين و تجميعها وتحويلها إلى فوافون كاش من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة وأهمها:

  • تسجيل الدخول في موقع وسيط يسمح بتحويل الأموال من عملة البيتكوين إلى فوافون كاش.
  • توجد الكثير من المواقع التي تتمكن من خلال عملية سحب وتحويل هذه الأموال إلى فوافون كاش.
  • المواقع التي تحدثنا عنها لا تطلب من الأشخاص غير أن يحددوا عدد الوحدات عملة البيتكوين التي يحتاج إلى تحويلها إلى خدمة فوافون كاش.
  • يتم نسخ العنوان الخاص بالمحفظة داخل اسم الهاتف المحمول.
  • بعد أن يتم الذهاب إلى الأموال التي تتواجد في الهاتف، وتحديد المبلغ الذي يحتاج العميل إلى تحويله لابد أن يتأكد من أن عملية المراسلات تم بالطريقة الصحيحة والدقة المتناهية.
  • بعد أن يقوم المستخدم بعملية التأكيد يضغط على زر التحويل المبلغ من عملة البيتكوين إلى المحفظة الخاصة به في فوافون كاش.

 فتح حساب بيتكوين

  • يدخل المستخدم إلى البنك عن طريق الرابط الخاص بها.
  • يدخل إلى الصفحة التي يتم من خلالها انشاء الحساب أو المحفظة الجديدة في بنك بلوك تشين.
  • يستطيع بعدها أن يقوم المستخدم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص به وكلمة المرور.
  • من الضروري أن يتأكد أن جميع البيانات التي قام بإدخالها صحيح وأمنة تمامًا سواء كانت بالحروف والأرقام.
  • بعد أن ينتهي من الخطوات السابقة تظهر له الصفحة المهمة التي يتواجد بها كلمه السر الخاصة به والحساب البنكي في هذا البنك.
  • بعد أن يضغط على كلمة الاستمرار نجد أن البنك يفتح صفحة التسجيل التلقائي الدخول مع وجود رسالة التأكيد التي تصل إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب.
  • يقوم العميل بربط اللينك الخاص بالدخول إلى هذا البنك مع الكود الذي يمكنه من عملية السحب أو الإيداع في المحفظة الخاصة بعملة البيتكوين.

تحدثنا في هذا المقال عن طريقة سحب ارباح البيتكوين، وتناولنا كيفية تحويل البيتكوين إلى دولار أو إلى ويسترن يونيون أو إلى محفظة فوافون كاش، ونتمنى أن نكون قد تناولنا جميع التفاصيل لهذا الموضوع.