طريقة شراء البيتكوين في الإمارات تعد دولة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من الأماكن التي يتم فيها انتشر بها البيتكوين في شرائها وبيعها، ولأن الأشخاص يبحثون عن الكثير من الأماكن لشراءالبيتكوين ، بالنسبة للمقيمين والسياح في الدولة لأنها تعد عملية بسيطة للغاية، لهذا السبب سنقدم والتعرف  أهم الطرق التي يمكنك شراء عملة البيتكوين في الأمارات.

طريقة شراء البيتكوين في الإمارات

هناك العديد من الآفاق الإيجابية للبيتكوين في دولة الأمارات، حيث في الفترة الماضية كانت الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الرائدة في شراء البيتكوين من خلال بلوكتشين blockchain في الشرق الأوسط.

بمرور الوقت قد وجد الكثير من الطرق المختلفة لشراء Bitcoin في الإمارات العربية المتحدة، ومع توسع تقنية البيتكوين وتقنية blockchain في مجالات متعددة، وقد كشفت العديد من المبادرات في هذا الاتجاه بالدولة.

أن زيادة عدد عمليات تبادل العملات البيتكوين المشفرة والفروع ونقاط الصراف الآلي كل يوم، لأنه طالما أنك تجد الخيار الأنسب  فليس من الصعب شراء البيتكوين في الامارات.

طريقة شراء البيتكوين في الإمارات

كيفية شراء البيتكوين في الإمارات من خلال الإنترنت

تعتبر من أفضل طريقة شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة من خلال تبادل عملات البيتكوين عبر الإنترنت، حيث أن البورصة قد تم تصميمها لدعم تداول العملات البيتكوين.

حيث أنه قبل أن تقوم بشراء البيتكوين، يدخل المستخدم في عملية التحقق  من الهوية، والتي تسمى KYC (ليتعرف على العميل)، ويحتاج ذلك إلى إجراء التأكد من “التحقق من العميل” حيث البيانات التي تخص المشتري مثل (إثبات الهوية والعنوان وما إلى ذلك).

بعد اكتمال عملية التحقق سيتم تحويل عملات البيتكوين إلى محفظة البيتكوين الخاصة بالمستخدم، وتعد المشكلة الوحيدة أمام هذه الطريقة هي أنه لا يمكن الدفع نقدًا، ولكن يتم استخدام بطاقة الصراف الآلي للدفع.

شراء البيتكوين في الإمارات من خلال الصراف الآلي (ATM)

تعد هذه طريقة أخري لشراء عملات البيتكوين في الإمارات من خلال الصراف الآلي، لأن الصراف الآلي هو الوحيد الموجود في الإمارات ويقع في دبي، وهي أكبر مدينة في البلاد وتعد مليئة بالسكان.

حيث تم تركيبها في فندق ريكسوس بريميوم في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس في سنة 2019، فأنه عندما يقرر الشخص شراء عملات البيتكوين من خلال أجهزة الصراف الآلي أن يحصلوا على عمولة بنسبة 5٪ ومدفوعات نقدية فقط.

طريقة شراء البيتكوين في الإمارات

 شراء بيتكوين في الإمارات من خلال Coinsfera

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء كمية كبيرة من عملات البيتكوين من خلال الدفع النقدي المريح، هناك طريقة أخرى للقدرة على استخدام النقود لشراء عملات البيتكوين هي الطريقة الأكثر راحة للمشترين.

منذ عام 2015  تدير Coinsfera أعمالها من خلال نقطة نقدية للعملات المشفرة في دبي وتمكن الإمارات العربية المتحدة وزوارها من شراء وبيع وتداول البيتكوين على الفور نقدًا، لا توفر Coinsfera المدفوعات النقدية فحسب، بل توفر أيضًا مدفوعات بطاقات الائتمان.

بالنظر إلى Coinsfera حتى إذا لم تكون خبيرًا في مجال العملات المشفرة، فإن شراء Bitcoin في الإمارات العربية المتحدة سهل للغاية. بالإضافة إلى Bitcoin BTC و Ethereum ETH و Bitcoin Cash BCH، تدعم Coinsfera أيضًا أكثر من 500 عملة مشفرة، يمكنك أيضًا استخدام Coinsfera في دبي لشراء العملات المشفرة بالدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي.

طريقة شراء Bitcoin في الامارات باستخدام  Coinsfera؟

سوف نتعرف على خطوات استخدام Coinsfera لشراء Bitcoin في الإمارات:

  • تحديد موعد من خلال موظف Coinsfera عن طريق الهاتف أو Whatsapp أو Telegram.
  • يمكنك الذهاب إلى متجر Bitcoinshop الموجود في ميدان بني ياس، شارع 14، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • وهنا يمكنك الدفع نقداً من خلال أموال درهم أو دولار لتحصل على عملات البيتكوين الخاصة بك.

طريقة شراء البيتكوين في الإمارات

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على طريقة شراء البيتكوين في الإمارات من خلال العديد من الطرق التي ذكرناها أعلاه، وللتعرف على المزيد فتابعونا.