تتساءل كثيرًا من السيدات ما الألوان التي تفتح البشرة القمحية وما هي ألوان  الملابس التي تختلف حسب البشرة، والأنسب لهذه البشرة من الفساتين التي يتم اختيارها بكل سهولة وتكون مناسبة مع لون هذه البشرة، ولهذا نجد أننا نضع لكِ أهم القواعد الأساسية التي على أساسها تحتاري أنسب الألوان لملابسكِ للظهور بها في أي من المناسبات.

لون الملابس المناسب للبشرة القمحية

إذا كانت بشرتك قمحية تميل للسمراء لديك ما يعرف بالبشرة الفاترة والتي تناسب مجموعة واسعة من مجموعة الألوان أكثر ذوات البشرة الفاتحة أو الباردة، ونقدم لكِ ألوان الملابس المناسبة لكِ، ويجب أن تتجنبي ارتدائها:

الألوان التي تتناسب مع البشرة القمحية: بعض الألوان التي تتناسب مع البشرة القمحية التي يمكنكِ أن تتأكدي من أنكِ في حال أفضل حينما تقومي باختيار درجات ألوان أكثر ظهورًا أو أغمق قليلاً وهذا يعني أنكِ تختاري لون بيج شاحب بدلاً عن البيج الفاتر، ويجب أن تقومي بتجربة درجة أفتح من اللون الأرجواني بديلاً من الموف.

اللون الأبيض هو اختيارك الأفضل الذي يظهر لون بشرتكِ، والألوان التي يجب أن تتجنبيها لأنه من الأفضل أن تحتوي بشرتكِ على درجات الألوان المندرجة تحت اللون الأصفر، فيجب أن تبتعدي تمامًا عن ارتدائها حيث أنها تكون قريبة من لون بشرتكِ.

يجب أن تحاولي الابتعاد تمامًا هو الاقتراب من الألوان التي تكون قريبة من لون بشرتك، وهذه الألوان هي الفستق، والخردل، والزيتوني، وجميع الألوان البنية.

ألوان فساتين للبشرة الحنطية

البشرة الحنطية يتناسب معها كثيرًا من الألوان المتعددة وتجعلها جميلة جدًا ومميزة، فهذه الألوان التي تعتبر فاتحة ومناسبة للبشرة الحنطية هو اللون الوردي، إنه لون جميل جدًا ويظهر لون بشرتكِ وجمالها.

اللون الأحمر بكل درجاته والأخضر أيضًا بجميع الدرجات الخاصة به يعتبروا من أهم الألوان التي تمنح لمعان للبشرة السمراء، وتلك الدرجات تكون جميلة ورقيقة جدًا، بالإضافة إلى اللون البرتقالي والأزرق بجميع درجاتهم يعتبروا من الألوان التي توضح جمال ولون البشرة السمراء الحنطية مع تنسيق تلك الألوان بقليل من الإكسسوار المناسبة معكِ.

تجنبي تمامًا ارتداء ملابس تحمل ألوانًا نفس ألوان بشرتكِ، وذلك لأنها تكون مختلطة ببشرتكِ ولن تظهر جمالك نهائيًا، وسوف تجعل بشرتكِ شاحبة طول الوقت.

البشرة السمراء الفاتحة

سوف تتعرفي هنا على كل الألوان التي تتناسب البشرة السمراء:

  • كريم الأساس: يجب أن يكون ذو لون يميل للأصفر الداكن، أو البني القريب للفاتح، وابتعدي تمامًا عن الألوان الفاتحة لأنها سوف تجعل بشرتكِ ظاهرة بشكل غير طبيعي.
  • أحمر الشفاه: اختيار لون الشفاه الذي يحمل ألوانًا برتقالية أو الحمراء الفاتحة فهو ما يتناسب مع البشرة السمراء، والأفضل هو اختيار أحمر الشفاه قريبًا من لونها الطبيعي.
  • أحمر الخدود: يجب أن يكون لونه بني فاتح، أو برتقالي يميل للفاتح ويجب أن تبتعدي تمامًا عن اللون الأحمر الغامق أو الوردي.
  • ألوان برونزية: تعد مناسبة جدًا للبشرة السمراء في الحفلات والسهرات فيتم وضع اللون البرونزي على الأنف والذقن، والوجنتين.
  • ظل العيون: اختاري ألوانًا ذهبية أو بنية أو برتقالية، إنها ألوان مناسبة جدًا للبشرة السمراء، وتظهر ملامح وجهك بجمال خلاب.
  • تحديد العيون: السيدات ذات البشرة السمراء يجب أن تحدد عيونها بألوان الأزرق، والبنفسجي، والذهبي، والبني، والأسود، ويفضل وضع ما سكرا الرموش ذات اللون الأسود.
  • صبغات الشعر: السيدة السمراء يجب أن تصبغ شعرها باللون الأحمر، والأشقر الغامق، والبني الفاتح والكستنائي، البشرة السمراء الغامقة يتناسب معها صبغات فاتحة كالكستنائي الغامق الذي يميل للمتوسط والبني الفاتح، والبني الغزالي.
  • الملابس: ارتدي الملابس فاتحة اللون لكي يظهروا بلون بشرة فاتح، وفي المكان الارتداء كل الدرجات من الألوان، لأن بعضها مناسب للون البشرة الغامقة، فيمكن أن ترتدي مثل الوردي والبعد تمامًا عن الألوان السوداء حيث يزيد من سمار البشرة.

تعرفنا سويًا عن سؤال موضوعنا اليوم ما الألوان التي تفتح البشرة القمحية حيث يعتبر من أهم الأشياء بالنسبة للسيدات والفتيات ذات البشرة الحنطية، فنتمنى أن تكوني استفدتي معنا، فإذا كان لديكِ أي استفسار حول موضوع اليوم اتركيه لنا في الصندوق الموجود أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكِ.