ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس من خلال طريقة مضمونة بنسبة 100%، أو حتى التعرف على احدى الطرق التي يمكن من خلالها إعطاء بادرة أمل على وجود أفكار جيدة لحل مثل تلك المشكلة، هذا ما سوف نعرفه من خلال هذا المقال، تابعونا…

ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس

إدارة واتساب تؤكد أن حظر أحد الأشخاص للآخر لا يمكنه من رؤية المشاهدات الأخيرة أو حالة الاتصال بشبكة الانترنت في النافذة الخاصة بالدردشة.

كما أن الشخص المحظور لم يتمكن من رؤية التحديثات الأخيرة لملف الشخص الذي قام بحظره، وسوف تنبثق له بشكل دائم تلك الرسالة في أي رسالة يقوم بإرسالها.

علامة واحدة فقط ولن يتمكن من رؤية الثانية إطلاقًا التي يراها الشخص العادي غير المحظور عند ارسال الرسائل في حالة تسلم الرسالة.

كما أن المكالمات لن يمكن اجراءها نهائيًا مع الجهة المحظورة، كما قالت الإدارة أن كافة المؤشرات الخاصة بجهة الاتصال فمعناه أنك قد تم حظرك من قبل المستخدم.

شخص حظرني على الواتس اب كيف افك الحظر

لقد قامت إدارة واتس اب بجعل بعض الأمور غامضة بالنسبة لآخرين، ليتمكن المستخدم بحظر من يشاء من الأشخاص دون علمه، ولا يمكن اخباره أبدًا بمثل هذا الحظر.

أما الايفون لكي يتم حظر بعض الأشخاص على واتس اب يتم الانتقال إلى الاعدادات والحساب والانتقال إلى الخصوصية والضغط على محظور، وأخيرًا إضافة جديد.

معرفة الحظر على الواتساب للايفون

ثم يتم توقيع الاختيار على الجهة المرغوب الحظر لها وعدم اتصالها مع صاحب الهاتف المحمول الايفون، هذا بخلاف أنظمة الأندرويد التي يتم التعامل معها بطريقة أخرى.

حيث يتم فتح التطبيق والنقر على المزيد والضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى التطبيق، والانتقال للحساب الخاص، ومن بعد ذلك إلى الخصوصية، والنقر على الجهات المحظورة من المتصلين والضغط على إضافة جهة اتصال، واختيار من ترغب في حظره من الأشخاص.

كيف أعرف أن رقمي محظور في الواتس

أما في حالة كون أحد الأشخاص يقوم بالاتصال بك من رقم غير مدون لديك في جهات الاتصال، فإنه بإمكانك القيام بحظره في منتهى السهولة عن طريق.

الدخول على النظام الأساسي للتشغيل وفتح الدردشة مع هذا الشخص والقيام باختيار ملف خاص بتعريفه، ومن ثم القيام بحظره في الحال بعد ذلك.

برنامج معرفة البلوك في الواتس اب

هناك برنامج مخصص للكشف عن البلوك في تطبيق واتس اب، والذي يمكن معرفته للأندرويد والأيفون من خلال ما يلي:

  • رؤية آخر الأرقام التي قامت بالاتصال بك.
  • التأكد من الصورة الخاصة بملفها الشخصي.
  • الاتصال على الرقم.
  • التأكد من وصول الرسالة.
  • أضف الشخص إلى مجموعة حديثة الانشاء.

من الجدير بالذكر أن الشخص إن كان في حالة حظر لا يمكن أبدًا إضافته إلى أي مجموعة جديدة، جرب الإضافة إلى مجموعة جديدة وستعرف فورًا إن كنت من المحظورين لديه أم لا، ففي حال ورود رسالة تخبرك بأن جهة الاتصال تعذر إضافتها، فإنك شخص محظور لديها.

طريقة أخرى لاكتشاف الحظر

في حالة اجراء جميع ما سبق من الطرق، ولم تتمكن من معرفة كونك محظور أم لا، فهناك بعض الاحتمالات التي هي كالتالي:

  • يمكن أن تقوم بإرسال رسائل من هاتف غريب عن هاتفك، وتقوم بإضافة رقم الشخص.
  • الذي ترغب في معرفة أنه حظرك لديه أم لا، وفي حالة الحصول على إجابات بشكل واضح فإنك بالفعل جهة اتصال محظورة لديه ولم تتمكن من متابعته على وات اب.