افضل سيروم للوجه من الصيدلية وسعره يساعد بدوره في علاج الكثير من مشاكل البشرة حيث يحتوي السيروم على مجموعة كبيرة من الفيتامينات منها فيتامين سي، سوف نتعرف على أفضل أنواع السيروم للوجه من الصيدلية من خلال هذا المقال.

هل السيروم هام للوجه

بالطبع السيروم هام للغاية للوجه، حيث يمكنك الحصول على أفضل حماية لوجهك من علامات الشيخوخة كما يعالج البشرة من حبوب الشباب التي تعتبر مشكلة كبيرة من خلال مدها بمادة الكولاجين  والفيتامينات المطلوبة.

سيروم اوز ناتشورال

يعتبر من أبرز أنواع السيروم الذي يتم استخدامه للوجه، يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي  ويحتوي على مضادات الأكسدة مما يساعد على نضارة البشرة، كما يلعب دور أساسي في علاج الجروح الموجودة بالبشرة، وسعر السيروم هو ٩٢ ريال سعودي ما يعادل ٨٠ درهم إماراتي.

سيروم هيالورونيك اسيد اوز ناتشورال

يحتوي هذا السيروم على مجموعة كبيرة من العناصر التي تعمل على تعويض نقص الفيتامينات بالبشرة كما أنها تساعد في ترطيب البشرة بشكل رائع وتعمل بدورها في علاج التجاعيد المختلفة التي توجد بالبشرة مع وجود دور فعال في علاج مشاكل البشرة المختلفة وسعر السيروم هو ٦٠ ريال سعودي ما يعادل ٥٢ درهم إماراتي.

سيروم Cleo

يعتبر هذا النوع  من أهم أنواع السيروم التي يمكنك الاعتماد عليها لعلاج مشاكل البشرة، حيث أنه يساعد في مد  البشرة بالفيتامينات اللازمة ويعوض النقص الموجود بها مع الاعتماد عليه بشكل منتظم، كما يلعب دور أساسي في تعزيز صحة البشرة وعلاج التجاعيد التي تسبب الإزعاج، مع علاج علامات التمدد والخطوط البيضاء الموجودة على البشرة التي تظهر نتيجة التقدم في العمر سعر السيروم ٥٠ ريال سعودي.

مجموعة سيرم ارت ناتشورال الثلاثية

تعتبر من الحلول الرائعة لمشاكل البشرة المختلفة، وتساعد بدورها في علاج مشاكل كثيرة منها علامات الشيخوخة، تقليل الهالات السوداء الموجودة أسفل العين، ترطيب البشرة بدرجة كبيرة، يحتوي السيروم على  خلاصة الألوفيرا التي تساعد في تهدئة البشرة عند وجود التهاب بها، شد البشرة والتخلص من التجاعيد مع مكافحة حب الشباب.

طريقة استخدام السيروم للوجه

يتم غسيل الوجه بشكل جيد للتخلص من أي شوائب أو أتربة على الوجه، ثم يتم ترك الوجه يجف من الماء، يتم وضع كمية بسيطة من السيروم على الوجه مع توزيعها بشكل متساوي على الوجه ويترك الوجه يتشربها.

سيروم andalou

يحتوي على الكركم مع مجموعة من فيتامينات هامة للوجه،  يساعد في التخلص من عيوب البشرة، يساعد في تعزيز صحة الجلد، كما يحفز الكولاجين، سعر السيروم ١٢١ ريال سعودي.

سيروم فيتامين سي اوباجي

من أبرز أنواع السيروم التي يتم استخدامها من خلال تركيزات مختلفة تساعد على الاختيار من بينهم بكل سهولة، حيث يتوافر فيتامينات كثيرة تساعد على ترطيب البشرة والتخلص من اي علامات على الوجه حيث يتميز السيروم بخفته الشديدة ويساعد في توحيد اللون بكل سهولة، حيث يمكنك القيام باستخدامه كل يوم لتغذية البشرة، سعر السيروم ٣٥٠ ريال سعودي.

أضرار سيروم فيتامين سي للوجه

هناك مجموعة مختلفة من الأضرار التي تحدث بسبب استخدام سيروم فيتامين سي هو وجود احمرار بالوجه، الرغبة في هرش الجلد، وجود التهاب حاد بالبشرة ، التهابات حادة في البشرة.

نصائح هامة عند استخدام سيروم فيتامين سي

الحرص على وضع السيروم قبل الخروج بوقت كافي وعدم التعرض للشمس المباشرة، عدم وضع السيروم به ضوء، مع الحرص على الامتناع عنه في حالة وجود احمرار حاد بالبشرة، استخدام السيروم مرتين في اليوم فقط مرة في الصباح واخرى في المساء.