ما هي افضل محلات بيع أقمشة رخيصة في جدة ويقدم مختلف أنواع الأقمشة وأرقى الخامات، هذا ما يبحث  عنه الكثيرين من المواطنين لتفصيل الملابس بدلاً من الشراء بأغلي الأسعار، لذا سنقدم لكم افضل محلات توفر أرخص وأجود أنواع الأقمشة وبأسعار رخيصة لكل من يرغب يتابع التالي:

ما هي افضل محلات بيع أقمشة رخيصة في جدة

ترغب الكثير من السيدات تفصيل ملابس من أجود وأرقى الأقمشة للحصول على تصميم يتلاءم مع طبيعة الجسم، لذا يوجد مجموعة محلات في السعودية توفر أرقي أنواع القماش رخيصة ومن أبرزهم ما يلي:

محلات العماري للأقمشة

يعتبر محلات العماري للأقمشة من أشهر وأفضل المحلات المتخصصة في بيع في مدينة جدة بالمملكة العربية، ويرجع الشهرة محلات العماري توفير مختلف أنواع الأقمشة بجودة عالية، ويقدم أفضل أقمشة العبايات والطرح وأقمشة متخصصة للأطفال والأقمشة الشتوية للرجال.

محلات الصافي للأقمشة

أكتب هذا المحل شهرة واسعة وبدأ منذ عام 1900 ويوفر منتجات عالية ذات جودة، كما يوفر جميع أنواع الأقمشة مثل التترون، السلك، الصوف، والمخلوط، الصوف، ويستعرض المنتجات بجميع المواصفات من حيث اللون والسعر والنوع.

كما يمكنك التواصل مع هذا المحل من خلال الواتس اب 0550744424، أو البريد الإلكتروني من خلال [email protected]

محل ريتشي

يقع هذا المحل في شارع الأمير سلطان ويقدم منتجات ذات جودة عالية ورخيصة، علماً بأن أنطلق المحل منذ عقود من العاصمة.

محل الفاخرة:

يعتبر من أكبر موزعي أقمشة في الشرق الأوسط تم أنطلق المحل من 50 عام ويمتلك أكثر من 50 فرع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وعملاء المحل من أكبر العملاء.

محل الجديعي

يعد من أفضل المحلات في جدة توفر مختلف أنواع الأقمشة ذات قيمة عالية، و يقع المحل في مركز بدر في شارع الأمير وشارع التحلية ووسط البلد وطريق الملك عبد الله، بدأ المحل في عام 1958.

محل القماش

يقع في مركز الشربتلي في شارع حائل وشارع الأمير سلطان ويقدم أجود الخامات ويقوم بتصديرها إلى عدة دول في مختلف أنحاء العالم.

محلات قماش مشهورة في جدة

بعد ما عرضنا أفضل محلات بيع الأقمشة في جدة رخيصة، كما يوجد محلات آخرى توفر أقمشة ذات خامات عالية وجودة وبأسعار مقبولة، لذا تتمثل أشهر محلات أقمشة في جدة

  • محل الجديعي: بدأ المحل في هذا المجال 1957 ويوجد له عدة فروع ومن أشهرها شارع التحلية، في مركز البدر.
  • محل سرابيل: يقدم أجود  وافضل أنواع الأقمشة وتشكيلات مختلفة ويقع المحل في حي الزهراء.
  • مركز الكورنيش التجاري: يعتبر من أقدم المعارض في المملكة العربية السعودية ويعد من أشهر المحلات في جدة ويقع المحل في وسط البلد.
  • محل بيت الأقمشة: يوفر هذا المحل عدد ضخم من أرقي أنواع الأقمشة ويعتبر الخيار الأنسب ويقع المحل في حي باب مكة في شارع الذهب.
  • محل طيلسان: يقدم المحل إمكانية تفصيل ملابس وبيع أقمشة ويقع في شارع الحائل.
  • محل رحال: يقدم هذا المحل من ارقى الاقمشة كما يفصل ملابس لمن يرغب ويقع المحل في شارع حائل.
  • وغيرهم الكثير من المحلات الآخرى مثل محلات الحطامي للقماش في جدة، محل ريتشي للاقمشة، مل الباز للأقمشة في جدة، محل البازار للأقمشة.

وأخيراً قدمنا لكم ما هي افضل محلات بيع أقمشة رخيصة في جدة، وأشهر محلات في جدة تقدم أرقى أنواع الأقمشة وبأسعار جيدة تناسب مختلف الأذواق والأعمار من الرجال والنساء، كما يوجد محلات تقوم بتفصيل أرقي الملابس.