هناك عدة علامات بفضلها يمكن معرفة الفرق بين بيبي كريم غارنييه الأصلي والتقليد، حيث أن غارنييه الأصلي هو واحد من أهم بدائل كريمات الأساس الأكثر شيوع واستخدام بين النساء نظرًا لأمان استخدامه وجودة مكوناته، تابع معنا وتعرف على أنواع كريم غارنييه وكيفية التفريق ما بين الأصلي والتقليد منه.

أنواع كريم غارنييه للبشرة

هناك أنواع عديدة من كريم غارنييه للبشرة متاحة ومنتشرة داخل الأسواق وتبحث عنها الفتيات والسيدات من أجل تقديم العناية اللازمة للبشرة، لعل أبرز تلك الأنواع:

  • كريم غارنييه الخاص بتفتيح البشرة سريعًا وهو متخصص في إزالة تصبغات البشرة وتفتيح لونها ويمكن لأي بشرة مهما كان نوعها أن تستفاد من هذا الكريم.
  • كريم الترطيب غارنييه المناسب لذوات البشرة الجافة الذي تكون جل مشكلاتهم في الشتاء القارص، إذ يمد الكريم البشرة بالترحيب اللازم.
  • غارنييه للتجاعيد المحارب للشيخوخة والذي يؤخر من ظهور علامات الشيخوخة ويعالج المسببات لها حتى تحتفظ البشرة بجمالها أطول فترة.
  • كريم البشرة غارنييه للتفتيح يحتوي على خلاصة الليمون المعروف عنها قدرتها على إزالة الآثار الغامقة بالبشرة، وغارنييه الغني بفيتامين سي الذي تمتصه البشرة وتستعيد حيويتها.
  • غارنييه للبشرة الدهنية ونقيضه للبشرة الجافة وكذلك بي بي كريم للبشرة المختلطة جميعها كريمات ذات فاعلية رائعة في معالجة مشاكل البشرة المختلفة.

الفرق بين غارنييه الأصلي والتقليد

يمكن توضيح الفرق بين المنتج الأصلي من غارنييه وهذا الآخر التقليد عبر بعض العلامات الفارقة والتي على النحو الآتي:

  • العلامة التجارية للمنتج والتي تظهر ما إذا كان أصلي أم لا.
  • السعر حيث أن المنتجات التي تحمل إسم غارنييه وتباع بأسعار زهيدة غير المعروفة عن أسعار هذا الكريم المتداولة فهي منتجات مغشوشة.
  • الفرق في الاستخدام، إذ أن غارنيه الأصلي ذات فاعلية فريدة في معالجة مشاكل البشرة وعند تطبيقه على البشرة يدوم فترة كبيرة.

بي بي كريم للبشرة الجافة

يعد إصابة البشرة بالجفاف واحدة من أكثر المشكلات التي تؤرق الفتيات وتهدد جمال بشرتهم لذلك جعلت شركة غارنييه من ضمن مجموعتها كريم غارنييه للبشرة الجافة الأصلي، والذي يتميز بالآتي:

  • محارب قوي وآمن لجفاف البشرة.
  • معالج لمسببات ظهور الجفاف على خلايا وأنسجة البشرة.
  • ذات فاعلية في الترطيب تدوم أطول وقت ممكن.

بي بي كريم غارنييه كلاسيك

أما النوع الكلاسيك من غارنييه فهو فوق الرائع لأنه يشتمل على تركيبة جديدة تتسم بالتطور وتحتوي على مواد وفيتامينات تحتاجها البشرة مثل فيتامين سي وإي بالإضافة إلى مضادات الأكسدة.

وتركيبة هذا الكريم المميزة تجعله يدوم على البشرة قرابة الاثنتا عشر ساعة لكي يحقق الغرض من استخدامه وهو اظهار البشرة بمظهر جميل خالي من العيوب وتغذيتها والحفاظ على نضارتها.

ويحتوي هذا النوع من غارنييه على خلاصة مفيدة جدًا من الجريب فروت تعالج مشاكل البشرة وتكسبها نقاء غير محدود وتغني المرأة عن استخدام المرطبات والبرايمر وكذلك الكريم الواقي من الشمس.

بي بي كريم غارنييه 5 في 1

كما يعرف هذا الكريم الرائع غارنييه كونه 5 في 1 فإن ذلك لأنه يتميز بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة وتخليصها من التصبغات حيث تبدو ذو لون موحد ورطبة وناضرة، وذلك لأن غارنييه به فيتامينات مغذية زائد ترطيب زائد تجميل واخفاء عيوب وهذا يجعل الإقبال كبير على هذه النوعية العالمية من الكريمات.

بذلك نكون شملنا كريم غارنييه بالشرح المفصل واوضحنا كيف نفرق بين الأصلي والتقليد، وعددنا أنواعه المختلفة ومناسبة كل منها للبشرة والفوائد التي تقدمها.