أفضل مسحوق غسيل للملابس الملونة لا شك أن ترغب جميع السيدات في الحصول على غسيل الملابس بنظافة فائقة، لذا تبدأ في استخدام أحد أنواع المساحيق لكن توجه بعض السيدات مشكلة فقدان الغسيل الألوان وتكون باهتة، لذا بدأت من هنا تهتم كل امرأة بالبحث عن أفضل نوع مسحوق للغسيل يحافظ على الألوان وينظف لذا سنطرح لكم اليوم في موضوعنا أفضل أنواع المساحيق لغسل الملابس الملونة تابعونا.

أفضل مسحوق غسيل للملابس الملونة

لو كنتي ترغبي يا سيدتي في الحصول على غسيل ذو رائحة منعشة ونظافة مثالية مع المحافظة على الألوان، يمكنك الاختيار من بين المساحيق الآتية:

مسحوق غسيل برسيل اتوماتيك للألوان

يعد من أحد المساحيق المخصصة لغسيل الهدوم ومزود بحبيبات تعمل على إزالة الدهون والبقع الصعبة من الملابس، لذا يمكنك استخدامه مع الماء البارد فقط.

مسحوق غسيل إي بي سي

غني هذا المسحوق بكبسولات تساعد على التنظيف المثالي والتخلص من أصعب البقع، وسريع الذوبان ويتغلغل في الملابس للحصول على تنظيف عميق، كما يعتبر مناسب للملابس الملونة.

مسحوق غسيل اريال

يعتبر من أفضل أنواع المساحيق للأوتوماتيك والأشهر والأقدم استخداماً، ومتوفر أيضا بمختلف الروائح، لذا نضمن لك هذا المسحوق نظافة مثالية في الغسيل مع الحفاظ على ألوان الملابس ومناسب أيضا للملابس البيضاء، ويزيل أصعب البقع ويتغلغل داخل ألياف الملابس لإزالة الدهون والبقع الصعبة.

مسحوق غسيل بيروس

متوفر هذا المسحوق بالعديد من الرائحة مثل رائحة الليمون والبهجة الطبيعية واللافندر، ويعتبر من أفضل أنواع مسحوق غسيل للملابس الملونة لأنه يزيل البقع بسهولة ورائحة تدوم لأطول وقت ممكن، وسعره مناسب للجميع.

مسحوق غسيل اكسترا

مناسب هذا المسحوق لجميع الملابس الملونة وذو رائحة مثالية تدوم لأطول فترة ممكنة، ويساعد على إزالة البقع الصعبة مائة في المائة وسريع الذوبان.

مسحوق غسيل أومو

يعتبر هذه المسحوق من المساحيق المميزة من حيث التنظيف والرائحة، ويساعد في التخلص على البقع ملائم للبشرة الحساسة، وسريع الذوبان أثناء الغسيل.

مسحوق غسيل بونكس

مسحوق غسيل بونكس يمتاز برائحته ونظافة الغسيل، والتوفير، كما متوفر منه العديد من الروائح المنعشة وتدوم لأطول فترة ممكنة كما يساعد على تبييض الملابس البيضاء، وله قدرة فائقة في التخلص من أصعب البقع.

أفضل مسحوق غسيل للملابس السوداء

تبحث بعض السيدات عن أفضل مسحوق مخصص للملابس السوداء للحفاظ على اللون، لذا تتمثل مساحيق الغسيل للملابس السوداء فيما يلي:

منظف La Parisienne TISSUS DARK

يحتوي على تركيبة هائلة تحمي ألياف القماش أثناء التنظيف، كما يساعد على الحفاظ على عمر الملابس ويزيل الأتربة والبقع من القماش بيسر.

منظف PERSIL برسيل بلاك جيل

يعزز هذا المسحوق ثبات اللون، ويساعد أيضا على الحفاظ على الألوان الداكنة لأطول فترة، لأنه ذات تركيبة مبتكرة تمنع تكوين اللون الفاتح.

أفضل مسحوق غسيل للملابس رخيص

  • مسحوق غسيل صن لايت برائحة نسيم البحر يساعد على التخلص من أصعب الدهون ولا يسبب حساسية، وذات تركيبة عصرية.
  • مسحوق غسيل فل متوفر بسعر رخيص لكي يناسب مختلف الطبقات، ويناسب الملابس الملونة ولا يسبب حساسية ويزيل أصعب البقع بيسر دون عناء نظافة الغسيل.
  • مسحوق الغسيل بونكس يعتبر من أحد أنواع المساحيق الرخيصة لذا يعتبر في متناول اليد، وأيضا يساعد على التخلص من البقع الصعبة وذو رائحة منعشة، ولا يوجد له عيوب في الاستخدام.

أفضل مسحوق غسيل يحافظ على الألوان

يوجد العديد من المساحيق التي تناسب غسيل الألوان وتحافظ عليها مثل مسحوق التايد ومسحوق أوكسي، متوفرين بالعديد من الروائح المنعشة، ويعمل على التخلص من البقع الصعبة، والدهون وسريع الذوبان، وبأسعار تناسب الجميع، ولا يوجد له عيوب نهائي.