تحرص كل سيدة أن تبحث عن ما يبرز جمالها  وأن تظهر دائماً بشكل مختلف عن غيرها فتسعى دائماً أن تهتم ببشرتها وجسمها وأظافرها وذلك باستخدام وصفات طبيعية و أدوات تجميل للعناية بهم.

أفضل مقويات أظافر من الصيدلية

مشكلات الأظافر من المشاكل التي يعاني منها الكثير  من الأشخاص والتي تؤدي إلى تكسير الأظافر وإصابتها بالضعف ولذا طرحت منتجات تجميلية عديدة  تساعد على العناية بالاظافر وتقويتها في الصيدليات ومنها :

مقوي الاظافر  من Essie :

من أفضل منتجات التجميل الخاصة برعاية الأظافر وتقويتها وحمايتها من التقصف ، غني بفيتامين E التي تساعد على منح الأظافر القوة واللمعان كما أنه يحتوي على الكولاجين العنصر السحري للترطيب فيمنح الأظافر الرطوبة التي تحميها من التقصف كما يساعد على منحها الطول المناسب ، يمكن استخدامه كطبقة حماية قبل استخدام المانيكير.

مقوي أظافر dur Rejuvacote :

يمتاز باحتوائه على مركبات هامة مثل إيثيل أسيتات و بوتيل أسيتات كحول الأيزوبروبيل والتي  تساعد في  منح الأظافر الطول المناسب ويساعد على التخلص من العناصر المسببة لتكسير الأظافر كالأحماض الدهنية.

مقوي الأظافر Nails Inc. Nail Kale Superfood Base Coat:

يحتوي على عناصر غنية  بمضادات  الأكسدة والكيراتين التي تعمل على تغذية الأظافر ومنحها القوة والترطيب كما يحتوي على صبغة النعناع المسئول عن ظهور الأظافر بشكل لامع وشفاف.

مقوي أظافر Nails Inc. Nail Kale  Superfood Base Coat

غني بعنصر فيتامين E يعمل كمضاد أكسدة قوي يحافظ على صحة الأظافر ، كما يحتوي على مستخلص نباتي غني بعنصر الكالسيوم الذي يمنع التشقق ويملأ الحواف ويرطبها.

مقوي الأظافر من O.P.I :

من أشهر الماركات العالمية للعناية بالأظافر تنتج عدة أنواع متنوعة تهتم بتقوية الأظافر ومنحها اللمعان والترطيب ومنها منتج Natural Nail Strengthener يعطي الأظافر مظهر طبيعي للأظافر وأيضا ً يساعد على التصاق لون الطلاء بشكل طبيعي.

مجموعة  Zoya Naked Manicure  :

تحتوي على نسبة عالية من البروتينات التي تساعد في تغذية الأظافر وتقويتها ومنحها اللمعان والحماية الكاملة.

مقوي أظافر Nail 15: من أفضل الأنواع المطروحة بالأسواق يمنح الأظافر القوة والنعومة والحيوية والنعومة ، كما يعمل كعلاج لتشققات الأظافر.

مقوي الأظافر Almond Nail And Cuticle oil :

أحد منتجات The Body Shop والتي تعمل على تقوية الأظافر ومنحها النعومة واللمعان كما تساعد على ترطيب الجلد حول الأظافر.

مقوي أظافر L’OCCITANE :

من مقويات الأظافر المميزة والتي تحتوي على نسبة عالية من زبدة الشيا ويمتاز بسرعة جفافه ويساعد على ترطيب الجلد حول الأظافر.

مقوي أظافر ULTRA STRONG Nail Hardener :

أحد منتجات ماركات essence التي تمتاز بقدرتها على تقوية الأظافر وامدادها بالعناصر اللازمة لإعادة بنائها.

كريم لتطويل الأظافر من الصيدلية

تحرص المرأة على ظهور يديها بمظهر جميل يمنحها الشباب الدائم ومن أهم عوامل الإهتمام باليدين الحفاظ على صحة الأظافر ومنحها الرعاية الكاملة التي تعطى بدورها مظهر رائع وجميل لليد ومن أكثر العوامل التي تساعد في معالجة مشاكل الأظافر المختلفة استخدام كريمات لمنحها القوة والمتانة ومنها :

  1. كريم اكرينال  للاظافر : من أنواع الكريمات التي تعمل كمضاد للبكتيريا والفطريات فيساعدها على نمو الأظافر وتقويتها ومنع تقصفها ومنحها الصلابة والمتانة وذلك لأن الكيراتين مادة أساسية في تكوينه ويمتاز بخلوه من المواد الكيميائية التي لها أضرار صحية.
  2. كريم مافالا نايلاكتان للأظافر: يحتوي على مجموعة متميزة من الفيتامينات التي تمنع جفاف الأظافر وتجعلها أكثر مقاومة للعوامل  الخارجية كالماء والمواد الكيميائية كما يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية والتي تلعب دوراً هاماً في علاج تقصف الأظافر.