ما هي افضل واشهى مطاعم البرجر في الرياض كثيرًا يرغبوا من المواطنين بالتعرف عليها، حيث يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم البرجر، حيث تحتوي على اللحم، أو الدجاج والجبنة الذائبة والخبز والبطاطس والصوص المشهي وغيرها، فما يتميز تلك الأماكن هو أن المنتجات الغذائية حقيقة مائة بالمائة، واللحوم طازجة وطرية ومشوية جيدًا، سوف تتعرف معنا بالسطور الآتية على أشهر هذه المطاعم بمدينة الرياض.

أفضل مطاعم البرجر

تعتبر مدينة الرياض من المدن الراقية الجميلة في المملكة العربية السعودية، فهي تحتوي على المزيد من الأماكن لممارسة الأنشطة ووقت الفراغ أيضًا، ولكي تتعرف على أفضل مطعم موجود بها هو مطعم الشيك شاك:

مطعم Shake Shack

هذا المطعم موجود في الكثير من المولات بجميع أنحاء مدينة الرياض، الأمر رائع جدًا عندما تتناول وجبة البرجر في هذا المكان، فيعتبر أفضل مطاعم الرياض، بالإضافة إلى أن نوعية الخبز ناعمة ورائعة.

البرجر له حواف خشنة، وجبن سائلة مذيبة مما يعطيك الإحساس الرائع بالشبع، فالجيد بالأمر هو أن حجم البرجر صغير أو متوسط تستطيع أن تطلب أكثر من واحد لكي تعيش التجربة لعدة أنواع مختلفة، ولا تنسى طلب البطاطس مع الوجبة لتزيد المتعة لك.

أفضل برجر بالرياض

كما يتوفر أيضًا مطعم راقي جدًا آخر في الرياض وهو:

مطعم Dukkan

يعتبر هذا المطعم أحد أشهر مطاعم البرجر في مدينة الرياض، ويتميز جدًا بالقائمة الكبيرة، حيث يقدم أنواعًا كثيرة ومتنوعة من البرجر التي ترضي كل الأذواق، فيشتهر بتقديم نوع من خبز برجر أسمر.

فالكثير يقصده حول العالم لكي يقوموا بالتجربة، مضافًا إلى ذلك أنه يقدم مع البطاطس المقلية، وعدة أكلات لذيذة أخرى وبعض عصائر الكوكتيل المشهية، فلا يفوتك تجربة البرجر اللذيذ في مطعم دكان.

هذا المطعم موجود في حي الغدير بالرياض، ويخدم جميع زبائنه من الساعة أربعة مساءً حتى الواحدة والنصف منتصف الليل، ويتوفر معه خدمات التوصيل أيضًا.

برجر مدخن بالرياض

يعتبر برجر توماهوك، وذا ريل برجر هو أفضل مدخل في الرياض:

توماهوك

مطعم لن يخيب ظنك أبدًا، البرجر عبارة عن أجنحة دجاج تشير فرايز، وكل شيء يقوم بصنعه هذا المكان سوف ينال رضاك وأعجابك، وخصوصًا البر يسكت وأصابع البطاطس اللذيذة، وسعره في متناول الجميع.

ذا ريل برجر

ريل برجر توسع بشكل كبير بالرياض.. واللي يميز هذا المطعم هو صلصاتهم اللذيذة، وسواء اخترت برجر لحم او دجاج ثق تماما بأن ريل برجر راح يكون عند تطلعاتك.. ولكل اللي يحبون السبايسي، ريل برجر معروف بالداينمايت فرايز حقهم.. لا تفوتونه!

مطعم برجري الرياض

يعتبر مطعم السلطان هو أفضل المطاعم في الرياض التي تقدم برجري لذيذ ومشهي جدًا، وذلك لأنه يقوم بما يلي:

 

مطعم Sultan’s Steakhouse

يقدم عدة أصناف مختلفة منه، ومزيج مختلف من الصلصات والأجبان، والبطاطس المقلية، والمخللات، والعديد من أنواع الخضار الرائعة المتمثلة في القرنبيط، والبروكلي.

فهو أكثر من مجرد مكان يقدم وجبة برجر فقط، بل هو يقدم أفخم وألذ أنواع برجر اللحوم، بالإضافة إلى أنه شهير جدًا بتقديم أروع أنواع اللحم المشوي الذي يحتوي على صوص خاص بالمطعم.

برجر روم الرياض

يعد هذا المطعم من المطاعم الرائعة الموجودة في مدينة الرياض، حيث يقبل عليه الكثير من جميع زائريه وقانطي أراضي المملكة العربية السعودية نظرًا لما يقدمه من نظافة وطريقة صنع مختلفة عن الآخرون:

مطعم Burger Fuel

يعد الأفضل فهو اسم على مسمى لأنه شهير جدًا بهذا الشعار البرجر وقود جسم الشخص، حيث يقدم الكثير من الأنواع المختلفة منه، والقائمة الخاصة به بسيطة جدًا، ولكنها متميزة وجيدة بشكل لا يصدق.

وصلنا لنهاية مقال اليوم والذي تحدثنا فيه بإجابة تفصيلية عن عنوانه الرئيسي ما هي افضل واشهى مطاعم البرجر في الرياض، نتمنى أن نكون وصفنا الأفضل بالنسبة لكم، كما نرغب بمشاركة رأيكم بعد زيارة إحدى المطاعم التي قمنا بالإشارة لها أعلاه.