افكار ديكورات كوفي شوب خياليه سوف تجعلك تتمكن من عمل كوفي شوب مميز ينجذب له الزبائن من كل مكان، كلما كان التصميم عصري وجميل سوف يجعلك تحقق ربح أكبر، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على مجموعة من الديكورات والتصميمات المتميزة للكوفي شوب.

مساحة كوفي شوب

المساحة الخاصة بـ كوفي شوب يمكنك أن تحددها انت على حسب امكانياتك فقد تكون من 60 متر فقط وأكثر، حيث يمكنك تحديد الميزانية في حالة رغبتك في استئجار مكان لعمل كوفي فقد يكون غالي للغاية لوجوده في مكان راقي ومزدحم، وفي هذه الحالة يتم البحث عن الأسعار المناسبة ومن ثم الوقوف على المساحة.

يمكنك أن تبدأ في مساحة صغيرة ومن ثم تكبر مع الوقت، حيث يمكنك أن تنتقل من مكان للثاني بكل سهولة وبدون أي مشاكل مع زيادة حجم المشروع يمكنك أن تختار مكان أكبر وأوسع بسهولة بالغة، لأن الميزانية ونجاح المشروع تتحكمان في النجاح وتجعلك تختار مكان أوسع وأفضل من حيث الموقع لتستطيع الحصول على عائد أكبر.

ارضيات كوفي شوب

بالنسبة أرضيات الكوفي شوب عليك أن تختار أرضيات جيدة لا تسبب الانزلاق بالأثاث أو بالمشي، فلا تختار أرضيات بورسلين بل حرص على اختيار ارضيات باركيه أو سيراميك ليتم تنظيفها بكل سهولة، الميزانية هي التي تحدد نوع الأرضيات مع الحرص على أن تتماشى ألوان الأرضيات مع الديكورات والأثاث الموجودين في الكوفي شوب.

الرسومات الخاصة بالأرضيات يجب أن تكون متناسقة وجميلة تريح العين عند النظر إليها مع الحرص على اختيار مجموعة من المفروشات الأرضية كالسجاد ان غبت في ذلك، والحرص على تنظيف الأرضيات بشكل يومي لتعبر عن نظافة المكان وجماله وحتى يكون لك زبائن طوال الوقت.

دهانات كوفي شوب

عند اختيار دهانات الكوفي شوب عليك أن تركز في أن تكون جذابة بشكل كبير، حيث أن الدهانات هي من تلفت نظر الزبون للمكان، عند دهان الواجهة احرص على دهانها بلون جيد وزاهي مع وضع لافتة بلون جميل ومضيء، كما يجب أن تختار ألوان داخلية للكوفي شوب تريح العين وجعل العملاء يشعرون بالسعادة في الألوان القاتمة لا تجعل أحد يرتاح ولا تجعلك تنجذب للمكان.

افكار تصميم كوفي شوب

هناك مجموعة مختلفة من الأفكار التي سوف تساعدك في تصميم كوفي شوب رائع، حيث يمكنك أن تقوم بدورك في الاختيار من التصميمات العصرية، حيث يمكنك اختيار فكرة وضع بعض رسومات للطعام الذي يتم تقديمه في الكوفي شوب وكذلك المشروبات، مع الحرص على وجود ديكورات جيدة وهادئة في المكان.

بكل سهولة يمكنك كذلك اختيار عمل تصميم للمسافات بين الطاولات بشكل مختلف لتضيف لمسة جمالية على المكان بكل دقة، بجانب استغلال المساحات الضيقة بديكورات جميلة تساعد في إظهارها على أنها أوسع عن الواقع، يجب أن يتماشى التصميم مع بعضه البعض ليكون متناسق في النهاية وجذاب بشكل كبير مع اختيار ألوان تليق على التصميم.

اثاث كوفي شوب

بكل بساطة يمكنك اختيار اثاث يتماشى مع ألوان الدهانات والأرضيات في الكوفي شوب للحصول على مكان مجانس في كل شيء بسهولة، حيث أن الأثاث يمكنك أن تختارها على شكل كلاسيكي أو مودرن حسب رغبتك وبكل بساطة، حيث أن هناك أنواع أثاث متميزة تتناسب مع الكوفي شوب.

الأثاث يتم اختياره بعناية كبيرة، حيث يجب أن نختار ألوان جميلة مع اختيار أثاث متين يتم انتقاله وتنظيفها بكل سهولة، ولا يجب اختيار أثاث غير لطيف ويتقشر بسرعة مع كثرة التنظيف حتى تستطيع أن تحافظ على مظهر الكوفي شوب الخاص بك من أي مشاكل.