وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما للبنات تساعد البنات في زيادة الوزن بشكل كبير في وقت قصير لا يتعدى الأسبوعين، حيث يمكنك زيادة وزنك بوصفات سهلة للغاية سوف نستعرضها من خلال هذا المقال بالتفصيل.

وصفة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

بالطبع النقصان الشديد في الوزن يعتبر مشكلة كبيرة لبعض الفتيات حيث أن الوزن الجيد هو من يجعل البنت تظهر بشكل جيد وفي حالة عدم وجود وزن مناسب ستكون هناك مشكلة كبيرة حيث أن الشكل يتأثر بالوزن ولذلك يجب البحث عن وزن مثالي لتصل له، وتعتبر وصفات الأعشاب الطبيعية هي التي سوف تساعدك في زيادة وزنك بسرعه.

يمكنك شرب كوب كبير من الأعشاب الطبيعية لتحصلي على زيادة كبيرة من خلال الشعور بالجوع وتناول كمية مناسبة من الطعام لتساعدك في زيادة وزنك على مدار أسبوع، كما يمكنك تناول الطعام قبل النوم وشرب العصائر المحلاة بالعسل الطبيعي .

وصفة لزيادة الوزن بسرعة بدون حلبة

بالطبع يمكنك زيادة وزنك دون اللجوء للحلبة، حيث أن هناك وصفات تزيد الوزن بدون الحاجة لاستخدام الحلبة، حيث يمكنك تناول الطعام في فترات متقاربة مع القيام بتناول كميات جيدة من الطعام وتناول الفواكه المجففة والمكسرات لتساهم في زيادة كبيرة في وقت قصير.

يمكنك تناول الحلوى بانتظام مع تناول الطعام الغني بالكربوهيدرات والحرص على الإكثار من الماء كل يوم، القيام بالمشي لبعض الوقت لتشعر بالجوع ليساعدك ذلك لتناول كميات طعام أكبر بعد المشي، وبذلك سيتم زيادة وزنك بشكل سريع، كما يمكنك اختيار الطعام المغذي بشكل يومي وعدم تناول طعام ليس به سعرات حرارية.

وصفات زيادة الوزن بالخميرة

تعتبر الخميرة من أكثر المواد الغذائية التي تساعد في زيادة الوزن بشكل متميز، حيث يمكنك البدء في استخدام الخميرة لزيادة وزنك بسهولة من خلال البدء في عمل وصفة من الخميرة مع الحليب بتناول كوب حليب به قطعة من الخميرة مع التقليب ثم تناول الوصفة كل يوم، مع إمكانية تناول الخميرة مع ملعقة كبيرة من العسل.

وصفات لزيادة الوزن بسرعة هائلة

هل ترغبين في زيادة الوزن بشكل سريع يمكنك بكل سهولة حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الوصفات التي سوف تزيد وزنك بسرعة كبيرة، ومن أبرز الوصفات التي سوف تزيد من وزنك بسرعة، حتى تتمكنين من زيادة الوزن عليك الحرص على تناول البروتين بكمية جيدة مع الحرص على النوم لعدد ساعات كافي.

تناول الطعام بكميات مناسبة، مع القيام بالامتناع عن تناول الماء أثناء فترة الطعام حتى لا تحدث مشاكل في الشهية فلن تشعرين بالجوع بل سوف تشعرين بالشبع، الحرص على عدم الجوع بل قومي بتناول كميات مناسبة من الطعام حيث أن الجوع لن يساعدك في زيادة وزنك.

الحرص على اختيار مجموعة من المشروبات ذات السعرات الحرارية والقيام بشرب الحليب والحرص على عدم بذل مجهود مضاعف كل يوم لعدم حرق السعرات الحرارية بصورة كبيرة، بل يجب الحرص على تناول طعام صحي وجيد لتساعد على زيادة وزنك بشكل سريع مع عدم اللجوء لأي أدوية قد تسبب لك متاعب.

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات في أسبوع

يمكن للبنات زيادة الوزن خلال اسبوع من خلال ممارسة التمارين الرياضية كل يوم لبعض الوقت من أجل ضمان فتح الشهية وتناول الحليب ومجموعة من الأطعمة المختلفة مع الحرص على القيام بشرب مجموعة من المشروبات المغذية منها الحلبة وتناول أكلات تحتوي على السعرات الحرارية العالية، مع الحرص على إضافة مجموعة من التوابل مع الطعام لتزيد من المواد الغذائية في الطعام.