أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه، يرغب الجميع – رجالاً ونساءً – في الاستمتاع بمظهر الشباب والإشراق دائمًا، لكن هذه الرغبة دائمًا ما تنكسر ضد صخرة الواقع، حيث يفقد الجلد نتيجة للعديد من العوامل، قدرًا كبيرًا من نضارته وإشراقها الذي يسبب ارتخاء الجلد وظهور التجاعيد والتقلصات والخطوط الدقيقة في الجلد.

أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه

كريم الوجه CALLULAR REPAIR FACE CREAM من END  OTA SPA

يعتبر هذا الكريم من بين أنواع مرطبات البشرة عالية الجودة، ويعتبر أفضل كريم لشد الوجه، وذلك بفضل ما يحتويه من مكونات رائعة ذات فعالية عالية على البشرة، مثل فيتامين ب 5، وفيتامين هـ، زبدة الشيا وغيرها والتي تساهم في تجديد خلايا الجلد وتساعد على التخلص من التجاعيد المزعجة في الوجه بالإضافة إلى قدرتها على شد التجاعيد الناتجة بشكل كبير.

ينتج هذا الكريم الرائع مادة الكولاجين المفيدة جدا للبشرة، حيث يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة بنسبة عالية قد تصل إلى حوالي 63٪. هذا الكريم متوفر في السوق في عبوة تبلغ حوالي 50 مل.

كريم PPC CELLULAR RENEWAL RICH CREAM من AUGUSTINUS BADER

هذا النوع من كريم البشرة فعال جدا في التخلص من التجاعيد والترهلات التي تصيب الجلد، حيث يعمل على التجديد الخلوي للبشرة وله العديد من الخصائص المهمة التي تساهم في ترطيب البشرة وزيادة نعومة ومرونة الجلد بشكل كبير .

كما أنه الخيار الأفضل لتحسين مظهر البشرة ومناسب للاستخدام إذا كنت تعيش في مناخ جاف يؤثر على بشرتك بشكل كبير.

هل كريمات التجاعيد مفيدة

تجاعيد الوجه هي إحدى التغيرات المصاحبة للشيخوخة، وعلى الرغم من أن مظهرها يختلف من شخص لآخر، فإن استخدام الكريمات المضادة للتجاعيد هو الحل الذي يأمل الكثيرون في إخفاء علامات الشيخوخة.

في ألمانيا يقبل الكثيرون استخدام هذه الكريمات، وحتى بعض الدراسات الإحصائية أظهرت أن 50 بالمائة من النساء الألمانيات يثقن بقدرة هذه الكريمات على إخفاء التجاعيد، وحتى التخلص منها تمامًا.

أفضل كريم لشد البشرة وإزالة التجاعيد

كريم يوسرين

الكريم الليلي Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream هو كريم ليلي مضاد للشيخوخة لجميع أنواع البشرة، مما يساعد على امتلاء البشرة وتقليل التجاعيد بين عشية وضحاها.

باستخدام مزيج مبتكر من Hyaluronic Acid و Glycine Saponin و Dexpanthenol، يوفر الكريم الليلي Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream طريقة أكثر استهدافًا لملء التجاعيد العميقة بشكل واضح.

ريكسول سيروم فيتامين سي

يحتوي مصل ريكسول على 15٪ من حمض الأسكوربيك المستقر الذي يقوم بتقليل ظهور التجاعيد، ويحسن نسيج البشرة، ويعمل أيضا على تنقية  ملامح الوجه، ويزيل البقع العمرية وترهل الجلد ، ويحسن التناسق والمرونة لمنحك بشرة أكثر شبابًا خلال أسبوع، يستخدم لجميع أنواع البشرة.

أفضل كريم للتجاعيد وشد البشرة

  1. كريم فيلورجا تايم فيلر filorga time filler
  • يعمل على شد الجلد وعلاج التجاعيد.
  • يقشر الجلد ويجدد خلايا الجلد.
  • يزيد من إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك المسئولين عن حيوية ونضارة البشرة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • يوضع على الوجه والعنق صباحاً ومساءً بعد غسل الوجه والعنق جيداً.
  1. كريم يوسيرين لعلاج التجاعيد Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Crème
  • مناسبة للبشرة الحساسة.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة (مثل فيتامين إي وبيتا كاروتين وإنزيم 10) التي تحمي البشرة من السموم.
  • يقلل التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • استخدميه لمدة 5 أسابيع للحصول على أفضل النتائج.
  • خالٍ من العطور والكحول ولا يسد مسام الجلد.