ما هو افضل صالون حلاقة للاطفال في جدة سؤال يرغب بالتعرف على إجابته التفصيلية الكثير من الآباء في هذه المنطقة بالتحديد، فقد قدمت هذا المكان الكثير من أفضل العروض المتميزة والتي تكون بسعر مناسب مع الجميع، ويمتلك المحل الكثير من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وجدة، حيث يمتلكوا أكبر الحرفيين المصريين في ذلك المجال وطريقة التعامل مع الأطفال الصغار.

صالون للبنات الصغار في جدة

يتوفر في جدة صالون بناتي محترف، يقع هذا المحل في مول الياسمين الموجود داخل حي المنارة داخل جدة، ويعمل كل يوم بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً.

يوم الجمعة يبدأ العمل فيه بدءًا من الساعة الثانية مساءً حتى الحادية عشرة والنصف مساءً، تتمكن من أن تتواصل معه وتبادر بالاتصال به للتعرف على مزيدًا من الاستفسارات على رقم: 966558899227.

صالون اطفال بنات جدة

يعتبر ذلك صالون حنان الطفولة للأطفال البنات في جدة من أفضل الأماكن الرائعة، حيث يمتلك ذلك الصالون مجموعة من الحلاقين المتميزين في طريقة التعامل مع الصغيرات، ولهم عدة عملاء مستمرين معهم.

يمتلك هذا المكان مجموعة من الحلاقين الذين يحملوا الجنسية المغربية الذين لديهم خبرة كبيرة جدًا في ذلك المجال، هذا المكان يقع في طريق أبي حبيب الأنصاري الموجود في حي المروة بجدة.

يعمل يوميًا بدءً من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحًا، فتتمكن من أن تقوم بأي استفسار في وقت العمل على الرقم التالي: 966569927397 .

حلاق اطفال

يتوفر صالون حلاق الأطفال في جدة بإدارة السيد الأستاذ أبو سليمان، حيث يمتلك فريق متكامل من الجنسية التركية، والذين تخصصوا في حلاقة الأطفال، والرجال، فهو مالك لعدد كبير جدًا من المقاعد والكراسي داخله.

الأسعار مقابل الخدمة مناسب جدًا لجميع الفئات، فيقع في حي الحمدانية بجدة، ويعمل كل يوم بدءً من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، فيما عدا الجمعة يبدأ عمله في تمام الساعة الواحدة مساءً بعد صلاة الجمعة مباشرة، اتصل بهم لمزيد من الاستفسار على رقم: 966502390007 .

افضل حلاق في جدة

يعد صالون استر للحلاقة هذا من أفضل الأماكن التي يتم فيها حلاقة الأطفال في جدة، فهو متخصص للرجال أيضًا، يوجد به كثيرًا من المقاعد للحلاقة، ومكان خاص فقط للكريم ومثبت الشعر.

بالنسبة للأسعار فهي في متناول الجميع حيث تبدأ الأسعار به من خمسة وثلاثون وخمسة وعشرون ريال سعودي، يقع هذا الصالون في منطقة حي الحمراء أمام مركز جمجوم من شارع فلسطين بجدة.

يعمل يوميًا بدءً من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية صباحًا، والجمعة يبدأ عمله بدءً من الساعة الواحدة مساءً وتتمكن من أن تتصل به على رقم 966546538374 للمزيد من الاستفسار.

صالون اطفال

صالون طفلي الرائع يعتبر أفضل الصالونات الموجودة للأطفال، فهو ممتاز جدًا في ذلك التخصص ويتمكن من التعامل مع الأطفال، وخصوصًا السيد الأستاذ حسين الذي يدرك تمامًا طريقة التعامل مع الصغار جيدًا.

يقع هذا الصالون في طريق الملك  عبد الله الموجود في حي السليمانية بجدة، ويعمل كل يوم بدءً من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر ليلاً، ويوم الجمعة يبدأ عمله من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشرة منتصف الليل، تتمكن من أن تقوم بالاتصال على رقم 966558873510 للاستفسار.

صالون مركز الحلاقة

يتميز هذا الصالون الذي نشير به  الآن من أفخم وأكبر الصالونات التي تخصصت في مجال حلاقة الأطفال مع الكبار أيضًا، والأسعار مرتفعة بعض الشيء ولكنها ممتازة جدًا مقارنة عن الآخرين.

بالنسبة لسعر حلاقة الأطفال يبدأ من خمسة وثلاثون ريال، ويتعامل معه مزيدًا من العملاء منذ أكثر من عشرون عام، ويوجد له قسم للرجال والشباب أيضًا.

يقع في طريق الملك عبد الله الفرعي من حي الشرقية بجدة، ويعمل كل يوم بدء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر ليلاً منتصف الليل، وتتمكن من أن تبادر بأي استفسار بالاتصال على رقم 966565605540 .

تعرفنا على أهم المعلومات والتفاصيل حول سؤال موضوع اليوم ما هو افضل صالون حلاقة للاطفال في جدة وأدركنا معًا أفضل الأماكن التي يتم فيها ممارسة المهنة جيدًا ومناسب جدًا للأطفال.